كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲  

لُغز الشيء الرهيب في دير الرُهبان السودّ من الدومينيكان

أحدث المقالات

صُدف مستحيلة
رامي الثقفي 21-2-2022 4209
هناك العديد من القصص المثيرة للإهتمام لأشخاص واجهوا أشياء غير مفسرة ، أو حوادث خارجة عن المألوف مثل التي نناقشها اليوم ، وعندما نصادف مثل هذه القصص ، لدينا أسباب تجعلنا نفكر فيما إذا كُنّا بالفعل مسؤولين عن مصيرنا ، هذه القصص المدهشة ، تفتقر إلى تفسير ..
مشاهد غير مُفسرة لعالم مواز
رامي الثقفي 20-2-2022 3477
ناقشنا في العديد من مقالاتنا السابقة مواضيع متعلقة بالنوافذ الزمنية أو البوابات المخفية متعددة الأبعاد التي تُفتح في أحيان نادرة بشكل غير متوقع ومن ثم تسمح للشخص بالدخول إلى بُعد آخر من الزمن وحتى إغلاق الباب أمام الزمن الذي يعيش فيه . في العديد من الحالات ..
العصور العالمية : من وجهة نظر هندوسية
رامي الثقفي 19-2-2022 3501
يقترح العديد من العلماء أن الوقت دوري وأن السجلات التاريخية تكشف أن النهاية تؤدي غالباً إلى بداية جديدة ، لا شيء يدوم إلى الأبد ، وذات يوم سنكون جميعاً غباراً في مهب الريح ، العالم الذي نعيش فيه ليس الأول ولا الأخير ، فلقد وُجدت العديد من العوالم قبل عالمنا ..
أهرامات لا يُسمح للعالم برؤيتها
رامي الثقفي 18-2-2022 3717
عندما يتم إكتشاف آثار قديمة أو مقابر أو قطع أثرية أو هياكل عظمية في عصور ما قبل التاريخ أو أي شيء آخر ذو قيمة تاريخية ، يجب أن يكون الموقع الذي حدثت فيه الإكتشافات متاحاً للتحقيقات العلمية ، ومع ذلك ليس هذا هو الحال دائماً ، هناك أمور مؤسفة تجري من السُلطات ..
لُغز الفاكهة المحرمة
رامي الثقفي 14-2-2022 3689
الكُتب الدينية المُقدسة هي أحد أكثر الكُتب قراءة في العالم ولكن ربما أقلها فهماً ، على الرغم من أن العديد من الأحداث والشخصيات المذكورة في الكُتب المقدسة يُمكن تتبُعها بدقة تاريخية كما أثبت علماء الآثار ، إلا أن العديد من الألغاز في الكُتب المقدسة لا تزال ..
الأسرار المحرّمة : مصر ما قبل الطوفان
رامي الثقفي 13-2-2022 4287
لا أحد يستطيع إنكار أن أرض الأهرامات مليئة بالعجائب القديمة ، ومن الطبيعي أن نفترض أنه سيتم الإعلان عن العديد من الإكتشافات الجديدة المهمة للجمهور من قبل علماء الآثار الذين يقومون بالتنقيب في مصر في المستقبل القريب ، كانت مصر ذات يوم موطناً لواحدة من أقوى ..
لُغز القدرات الخارقة : إيمانويل سويدنبورغ
رامي الثقفي 12-2-2022 3672
لم يكن لديه إمكانية الوصول إلى أي شكل من أشكال الإتصالات الحديثة مثل الهاتف الجوال أو التلفزيون أو الراديو ، ومع ذلك كان على دراية كاملة بنيران مُستعرة حدثت على بُعد مئات الأميال من موقعه ، كان بإمكانه وصف الحدث بأكمله بالتفصيل دون التواجد في مكان الحادث ..
المصفوفة السماوية
رامي الثقفي 11-2-2022 3696
كما نعلم جيداً تتحدث العديد من القصص الدينية والأسطورية في جميع أنحاء العالم عن زيارات لكائنات ذكية من الفضاء الخارجي إلى الأرض ، في بعض الثقافات القديمة ، كانت هذه الكائنات تسمى آلهة ، و في البعض الآخر كانوا يسمون بـ "أهل السماء" أو "أهل ..
لُغز آلهة الزواحف
رامي الثقفي 10-2-2022 3935
تم العثور على قطع أثرية قديمة لآلهة شبيهة بالزواحف في بلاد ما بين النهرين وأجزاء أخرى من العالم ، حيث أنتجت الحضارات القديمة التي تفصل بينها مسافات شاسعة تماثيل متطابقة تقريباً صُنعت على صورة آلهتها ، أثناء فحص عدد من الأساطير من جميع أنحاء العالم ، وجدنا ..
أسرار المعرفة القديمة : بوابات تؤدي إلى عوالم غير معروفة
رامي الثقفي 9-2-2022 4297
أبتكر علماء الفيزياء الكمومية تفسير إيفريت للعوالم المتعددة Many-World interpretation والذي وفقاً له يُمكن أن توجد عوالم غير مرئية عديدة في نفس المكان والزمان ، تقترح هذه النظرية الرائعة أن عالمنا يُمكن أن يكون مُحاطاً بعدد لا يُحصى من العوالم غير المرئية ..
لقاء غامض مع كائنات صغيرة في إيطاليا
رامي الثقفي 8-2-2022 3031
عادة ما تكون قصص المواجهات والأحداث مع كائنات صغيرة غامضة قصص مثيرة للإهتمام ، خاصةً عندما تأتي هذه التقارير من شهود موثوقين ، مثل الذي سنناقشه هذه المرة ، في بعض الأحيان تشير الحقيقة التي قدمها الشهود إلى أن هذه المخلوقات الغريبة لا تنتمي إلى الأرض ، وقصة ..
نوح : أسطورة العماليق من نسل الملائكة الساقطة
رامي الثقفي 6-2-2022 4041
دائماً عندما يُذكر إسم "نوح" يتبادر إلى الأذهان فوراً عند مُعظم الناس ذلك النبي الصالح المذكور في القرآن الكريم والكتاب المقدس الذي بنى فُلكاً أو سفينة عملاقة وأنقذ نفسه وأسرته وعدداً كبيراً من الحيوانات من الطوفان العظيم ، قصة نوح الذي كان يبلغ ..
أحداث خارقة للطبيعة مع نجوم السينما
رامي الثقفي 5-2-2022 3024
في هذا الموضوع سنغير الإتجاة تماماً عن ما جرت عليه العادة في مواضيعي السابقة ونلقي نظرة على ما قاله بعض نجوم السينما عن أحداث خارقة للطبيعة وتجارب غير عادية أثرت عليهم كثيراً ، ولأسباب منطقية لا يمكنهم أبداً نسيان مثل هذه الأحداث ، فقد تركت أثراً دائماً ..
عندما لم يكن هناك قمر
رامي الثقفي 4-2-2022 3295
أكبر مشكلة تواجهنا عندما نبحث في الحضارات المفقودة هي أنها ستكون على خلاف ما نعتقده تماماً ، كثير من العلماء المعاصرين سوف يجادل بأن مثل هذه الحضارات القديمة لا يُمكن أن تكون موجودة ، وفي المقابل هناك عدد آخر من المؤرخين يعتقدون بأن هذه الحضارات كانت ..
الإسكندر الأكبر : ورحلة البحث عن ماء الحياة
رامي الثقفي 1-2-2022 4852
رجل مثل الإسكندر الأكبر سافر إلى العديد من المُدن والأراضي عبر العالم لا بد أنه رأى أماكن رائعة وغريبة كثيرة والتقى بأناس غير عاديين ، ومن الواضح كذلك أن تعليم أرسطو للإسكندر الأكبر كان قد أثّر على الحاكم المقدوني القديم ربما أكثر مما يدرك هو بنفسه ، على الرغم ..
الزُهرة : قصص لم تروى
رامي الثقفي 30-1-2022 6560
لماذا عبد أجدادنا فينوس أو كوكب الزهرة ؟ بينما نحن على وشك أن ندرس الأمر ، وراء حجاب من الأساطير العالمية ، والتراث الغامض والكتابات القديمة المقدسة ، هناك قصص رائعة سوف تُظهر لنا أن الماضي الكوني لكوكب الزهرة مُحاط بسرّ بل أسرار من الغرابة و الغموض ، حيث أنه منذ أقدم ..
ظواهر من البعد الرابع 2
رامي الثقفي 23-5-2019 11427
في بعض الأحيان يواجه الناس أحداثاً غير منطقية أو مُشاهدات غير عادية ، لذلك تجد أن العديد من الباحثين والأشخاص المُهتمين بالخوارق يدركون أن عدداً من تلك الحوادث غير المُبررة تحدث بشكل مُنتظم ومُدهش للغاية ، وهم يدركون أيضاً أن ليس كل ما يحدث من تلك الأحداث ..
تكنولوجيا الطاقة والكريستال في مصر القديمة
رامي الثقفي 19-5-2019 6136
قال المؤرخ اليوناني القديم "هيرودوت" أن الكهنة المصريين كشفوا له ذات يوم أن الهرم الأكبر يجسد كل عجائب الفيزياء ، ويشير الباحثون الذين فحصوا الهياكل القديمة في مصر إلى أن أرض الأهرامات كانت ذات يوم موطناً لحضارة قديمة متطورة تتقن تكنولوجيا الطاقة ..
لُغز الذين إختفوا في لحظة عن الوجود 2
رامي الثقفي 15-5-2019 5512
في جميع أنحاء العالم ، هناك أشخاص يختفون بدون أي أثر يذكر في كل عام تقريباً ، ويتم حل العديد من هذه الحالات الغامضة أو لُغز إختفاء هؤلاء في وقت لاحق ، ولكن هناك أيضاً حالات أخرى كثيرة لم يتم تفسيرها حتى الآن ، وقبل أكثر من عامين تحدثت في موضوع أسميته ..
مخطوطة إبن بطوطة والقبر الفرعوني الضائع
رامي الثقفي 17-4-2019 9146
في هذا الموضوع أريد أن اتحدث عن قصة رائعة و مُهمة للغاية ، فهي تأتي من باحث و مؤرخ عظيم كان شغوفاً بالألغاز القديمة والحكمة المنسية للحضارات المفقودة ، وكل ذلك كان قد دفعه إلى السفر إلى جميع أنحاء العالم لإكتشاف المزيد من الأدلة حول ماضينا القديم ..
قناع النبي موسى
رامي الثقفي 9-4-2019 8358
لقد رأينا في موضوعنا السابق "الغمام في القرآن والكتاب المُقدس" وكذلك في مُناسبات عديدة أن القرآن والكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد يحتويان على العديد من الروايات والقصص التي لا يزال العلماء يكافحون من أجل شرحها وتفسيرها ، ونحن لا زلنا ..
آينشتاين وظاهرة التخاطر ولقائه الغريب مع وولف ميسينغ
كاثرينا ماردنيان 8-4-2019 6497
الفيزيائي العالمي ألبرت آينشتاين 1879-1955 هو عالم بارز نربطه دائماً مع النظرية العامة للنسبية ، و الجميع على دراية بمساهماته في العلوم إلى اليوم ، لكن هل رحب هذا العبقري الكبير بالمواضيع العلمية الأخرى غير التقليدية مثل التخاطر ؟ . ميل ألبرت آينشتاين ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة