كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲  

لُغز الشيء الرهيب في دير الرُهبان السودّ من الدومينيكان

المخلوقات الفضائية والأدلة على وجودها

رامي الثقفي 2013-12-28 22:12:22 86669

إن الإعتقاد بأننا نحن بنو الأنسان وحدنا في هذا الكون ليست فكرة ناضجة ، ولا حتى الإعتقاد بأننا المخلوقات الوحيدة العاقلة مع الجنّ والملائكة ، وكذلك الإعتقاد فقط بما جاء في النصوص والكتب الدينية المقدسة ليس من الحكمة في شئ ، لأن الأديان غالباً ما كانت وستكون بطابع روحاني أكثر من كونها أي شئ آخر ، صحيح أن في المعتقدات الدينية الكثير من العلوم والأسرار ولا أنكر ذلك ، ولكن هل ذكر فيها كل شئ ؟ هل فهمنا كل ما جاء فيها ؟ هل المخلوقات التي ذكرت في الأديان هي  فقط الحقيقة وأنه لا يوجد غير ما ذكر ؟

نحن لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح ، ملايين النجوم والكواكب والمجرات ، من المستحيل أن تكون فارغة من الحياة ، وأن تكون مجرد كواكب جرداء خالية من وجود أي شئ ، لأنه من المحتمل جداً أن هناك شكل آخر من الحياة ، والحياة المتقدمة أيضاً في مكان ما هناك ، طالما سمعنا منذ القدم وإلى الآن عن ما يسمى "المخلوقات الفضائية" أو الخارجية والتي ليست من كوكب الأرض ، وطالما كانت فكرة المخلوقات الفضائية فكرة رائعة لأنها تقوم على الأقل بوظيفة مهمة جداً وهي تحفيز الخيال بالنسبة لنا .
ومع ذلك ، عندما تتخيل كيفية هذا الشكل من أشكال الحياة لهذه المخلوقات ستجد أنه ليس من السهولة التفكير بها وأخذ الأجوبة المقنعة على تساؤلاتك مع أن وجود مثل هذه المخلوقات شئ محتمل جداً ، وهم ليسوا صنيعة أفلام هوليوود كما يعتقد البعض وليست فكرة للتظليل أو للاستخدام لفكر أو إيدولوجية معينه كما يظن الكثيرون ، لأن الآثار والرسومات التي تحدثت عنهم توجد قبل آلاف السنين ، في الكهوف والجبال والحجارة والحضارات البائدة
.

دعونا نكتشف ونتساءل عن هؤلاء ، بروح من التكهنات وعدد من العوامل التي تستحق التأمل والتفكير ، ونحاول أن نربط بين الخيال العلمي وبين العلم الحقيقي وبين الآثار المنتشرة حول العالم الدالة على وجودهم .


أين هم ؟


ليس لدينا فكرة او تحديد دقيق أين هم هؤلاء ، هل هم معنا على الأرض أم في الكواكب المنتشرة في الفضاء الخارجي ، وليس لدينا فكرة عن أي نوع من الكواكب يمكن أن تستمر فيها الحياة وتكون صالحة للسكن والتي ممكن أن تؤي فعلاً تلك المخلوقات الذكية ، والخبر السار هو أننا استكشفنا هذه الزاوية الضئيلة من الكون و أن مجرد حقيقة أن هناك كواكب صالحة للسكن على مقربة منا يعني احتمال ان تكون هناك حياة في مكان ما هناك وهو شئ  مثير جداً ، ولكن الخبر السيئ هو أن القيود المادية تمنعنا من الوصول الى مثل هذه الأماكن البعيدة ضمن أي إطار زمني معقول ، ويبقى السفر بسرعة الضوء ليست كما يفهم حتى الآن ليكون من الممكن ذلك  ، إلا أننا قادرون وإن اعتقد البعض أن ذلك من العبث ، على دراسة الزمكان ،  وحتى ذلك الحين ، من الممكن أن نقدم فرضيات ودلائل جديدة تساهم في معرفة أين تسكن تلك المخلوقات الفضائية وحتى أن كان هذا الأمر غير قابل للتصديق في الوقت الراهن .

ولكن لنفترض أننا في يوم من الأيام استطعنا معرفة كيفية استخدام الزمكان  للسفر إلى أماكن بعيدة ، حيث ينبغي أن ننظر إليهم لأن الكواكب  ليست مجرد كواكب على مسافة معينة من النجوم المرتبطة بها والتي ينبغي أن نقيس المسافات من خلالها ، حجم ولمعان النجم والبقع الداكنة وطريقة دوران الكوكب حول النجم ، ومكونات الغلاف الجوي للكوكب ، وحجم و مسافة الكواكب الأخرى الي تدور حول النجم نفسه ، ومدى استقرار أي كوكب والنظر إن كان صالح للسكن و حمايته من الكويكبات و المذنبات  وحتى الشكل و النشاط من المجرة كلها عوامل هامة للنظر فيها.

بغض النظر ، نحن لا نتوقع أن نطير في الكون الفسيح  بحثاً عن المخلوقات الفضائية في أي وقت قريب ، إذا أردنا أن نراهم في حياتنا ، وربما لأنهم سوف يأتون الينا وليس العكس ، لكنني لا أعتقد أننا سوف نرى ذلك قريبا جداً و يحدوني الأمل في أن البشر في يوم من الأيام سوف يتعرف ويقيم علاقات مع  مخلوقات من كوكب آخر و إقامة علاقة مفيدة للطرفين ،  والكثير من الناس يرون أن نهاية الكون ليست فكرة مشجعة على التفكير في هذا السيناريو ، لذلك سيكون من الرائع أن نعلم أننا لسنا الوحيدين المعنيين بالحفاظ على الحياة إلى الأبد.


ما هي قصتهم ؟


منذ ما يقارب  من 3.5 مليار سنة من الحياة على هذه الأرض إلى ما نحن عليه اليوم ، وعلى طول هذا الطريق الطويل إن جاز التعبير ، كانت هناك كوارث طبيعية ، الديناصورات العملاقة ، الأديان والإمبراطوريات في أوقات مبكرة ،  الحربين العالميتين ، و الحرب الباردة ، وفي الواقع كل ما كان نحن مسؤولين عنه بشكل أو بآخر ، ونحن فخورون في أجزاء متساوية مما نخجل منه ، لكن السؤال هل كان لهذه الكائنات دور على الأرض وفي صنع الأحداث التاريخية على كوكب الأرض وماذا لديهم ليقولوه لنا ، هل كان لهم دور في صنع الحضارات والصروح الغامضة في مصر القديمة والمكسيك وبوليفيا والبيرو ، هل فعلاً هناك أسرار تعرفها الحكومات العالمية الكبرى عن هذه المخلوقات ، وهل هم كائنات فضائية متطورة أو من جوف الأرض ، وسوف نتناول بعض الأحداث والدلائل الحديثة والقديمة التي من الممكن أن تعطينا ولو انطباع آخر عن قصة هؤلاء ودورهم في هذه الحياة على كوكب الأرض ، لكن مع ذلك ، هناك الكثير من الناس لا يصدقون بمثل وجود "كائنات فضائية" أو حتى مناقشة الفكرة ، ولكن في رأيي أن التصديق أو عدم التصديق بصحة وجودها يرجع لطبيعة الإنسان نفسه وطريقة تفكيره وإيدولوجيته الخاصة ومدى رحابة عقله ، وأيضاً كان ولا زال للحكومات العالمية دور في ذلك ومن ضمنها الحكومة الأمريكية نفسها والكثير من الحكومات العالمية الأخرى ، التي مازلت ترفض الإعتراف بالمخلوقات الفضائية و لا زالت ترفض الإعتراف بما حدث على الأقل في روزويل .

 أدلة على وجودها  حديثة

حادثة روزويل

في عام 1947 في صحراء نيو مكسيكو تم العثور على بقايا مركبة أو طبق طائر غريب مع جُثث لمخلوقات غريبة والأرجح أن تكون فضائية ، وبعدها كان هناك مؤتمر صحفي للسلطات العسكرية قالت فيه : أصبحت الشائعات المتعددة والمتعلقة بالأطباق الطائرة حقيقة منذ البارحة ، وذلك عندما حالف الحظ ضباط الإستخبارات من الأسطول الثامن من القوات الجوية في روزويل ، العثور على الطبق الطائر وبعدها بدأت الصحف والنشرات الإخبارية تنشر الخبر ومفاده : طبق طائر في حوزة القوات الجوية ولكن بعد انقضاء أقل من 24 ساعة فقط على ذلك التصريح غيّر الجيش القصة تماماً ، وصرح بأن الجسم الغريب الذي كان يُعتقد أنه طبق طائر ما هو إلا "بالون" لرصد الأحوال الجوية وقد تحطم في مزرعة مجاوره ! ولكن مع ذلك كان هناك عدد من الضباط والعسكريين كانوا قد شهدوا على مشاهدتهم للطبق الطائر المحطم بأم أعينهم ومشاهدتهم لجثث مخلوقات غير بشرية ملقاة بجانب انقاض الطبق المتحطم ، وفي نفس العام كان الكابتن "كينيث ارنولد" يحلق بطائرة صغيرة فوق مرتفعات واشنطن على ارتفاع 2500 متر ولمح ضوء متوهج حول الطائرة وكان "ارنولد" مندهشاً من مصدر هذا الضوء ، وبعدها شاهد مجموعة من تسعة أجسام طائرة متوهجة وقدر سرعتها بـ2600 كلم في الساعة وهي كانت تعادل ثلاثة أضعاف سرعة أي طائرة في ذلك الوقت ، وللمزيد عن "كينيث ارنولد" ومشاهدته للأطباق الطائرة التسعة اضغط هُنا .

وفي عام 1995 بثت القناة البريطانية الرابعة فيلم فيديو قيل إنه  تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي ،
وقد صور الفيلم قبل 66 عاماً بطريقة بدائية ، وظهر فيه أطباء الجيش وهم يقومون بتشريح جثة مخلوق غريب ، وكان ذلك المخلوق قصيراً وله جلد أملس شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير ، وبحسب ما جاء في محطة "فوكس نيوز" آن ذاك أنه تم العثور على المخلوق بعد حادثة روزويل الشهيرة ، و منذ ذلك الحين تحولت حادثة روزويل إلى علم بارز في تاريخ الأطباق الطائرة .
وفي الواقع قد تداول عبر القنوات العالمية وشبكات الإنترنت فيلم تشريح ذلك المخلوق الفضائي ، والكثير إدّعوا بأنه مجرد أكذوبه أو فيلم مفبرك ، ولكن عدد كبير من الخبراء في التصوير السينمائي أكدّوا أن الفيلم تعود مادته الخام إلى فترة الأربعينات بالفعل ، وأن تلك النسخة تم تصويرها ما بين عامي 1946 و1948 ويكون قد قدموا بذلك شهادة موثقة ، وأيضاً بعد أن فُحص الفيلم بالمايكروسكوب ، وقال عدد من خبراء الخدع السينمائية البارزين أنه من المستحيل أن يكون هذا الفيلم مجرد خدعة سينمائية لأنه لا يستطيع أي خبير في العالم أجمع أن يصنع الأنسجة والخلايا على هذا النحو المذهل ، بل وأعلنوا أنه لو كان هذا الفيلم خدعة فإنهم على أتم الإستعداد لتعيين صانعه مديراً لكل استوديوهات الخدع السينمائية بأجر خيالي .

وأما من ناحية الطب الشرعي ، فقال كبير الأطباء الشرعيين الدكتور "كيرل ويشت" في مركز سان فرانسيسكو الطبي  أنه لم يشاهد في حياته كلها كائناً كهذا على الرغم من كل خبراته الواسعة حتى بين الأجناس الغير أمريكية ، وأن ما جرى بالفيلم هو عملية تشريح سليمة تماماً وأن من يقومون بها خبراء حقيقيون  .

وقال الدكتور ويشت : أن تركيب جسم الكائن يختلف إلى حد كبير عن الأجسام البشرية لأنه يحتوي على ستة أصابع في كل يد وكل قدم وجفناً إضافياً لكل عين ، يشبه ذلك الموجود عند الطيور كما أن الرئة عبارة عن ثلاث أسطوانات متساوية الحجم ، بالإضافة إلى عدم وجود أيه أعضاء تناسلية واضحة وأن هذا لا يمكن أن يتواجد في أي كائن حي من أي الأعراق كان ، ولا حتى في أي نوع من الحيوانات المعروفة .

وقال خبير الأنسجة والطب الشرعي "س.ج.ميلرون" : أنه لا يشك في لحظة فيما يراه على الشاشة بأنه حقيقي ، وهو على الرغم من عدم بشريته يتناسق تماماً مع بعضه البعض على نحو غاية في الغرابة .

 شاهد الفيلم المسرب لتشريح مخلوق فضائي بعد تحطم الطبق الطائر في روزويل



حادثة اختطاف نابوليون بونابرت

في الواقع تم مؤخراً فحص رفات نابليون بونابرت ولكن العلماء دهشوا وأصبحوا في حيرة من أمرهم بعد أن وجدوا معدن غريب بطول نصف بوصة مزروعة في جمجمة نابليون ، صاحب هذا الاكتشاف الأول هو الدكتور "أندريه دوبوا" والذي قدمت له الحكومة الفرنسية مكافأة قدرها 140000 ألف يورو مكافأة على ذلك ، الدكتور "دوبوا" تحدث في مجلة طبية فرنسية قائلاً أنه لا يمكن لأي طبيب أو أي آلة زرع مثل هذه الرقاقة المعدنية بهذه الدقة على أي إنسان عبر نتوء صغير جداً مما جعل الكثيرين ومنهم الدكتور دوبوا نفسه يقول أن كائناً غامضاً من الممكن أن يكون قد زرع هذا الشئ في رأسه ، ومما جعل المؤمنين بالكائنات الفضائية يقولون أن الإمبراطور الفرنسي قد اختطف في يوم ما من قبل يوفو  ! أضاف الدكتور دوبوا : كانت الدلائل التي تشير إلى حالات اختطاف لناس عاديين من قبل كائنات فضائية ضعيفة ، أما الآن فلدينا دليل دامغ على أن الكائنات الفضائية عملت في الماضي على التأثير في تاريخ البشرية ويمكن أن تستمر في القيام بذلك  !وعن مدى نمو العظام في جميع أنحاء الرقاقة المعدنية يعتقد الدكتور دوبوا أنها زرعت عندما كان بونابرت في شبابه ، وقد بحثت عن ذلك وأشير إلى أن التاريخ قد سجل أن نابليون بونابرت اختفى عن الأنظار لعدة أيام في عام 1794 عندما كان عمره 25 عاماً ، وأدعى نابليون نفسه أنه كان معتقلاً في السجون أثناء محاولة إنقلاب ولكن لا يوجد أي سجل أو شيء يُثبت أن نابليون قد اعتقل في تلك الفترة ، و اعتبر الدكتور دوبوا أن خلال فترة اختفاء بونابرت تلك ، وقعت عملية الخطف وأنه منذ ذلك الوقت كان الحظ يلازم نابليون حتى أنه كان قادراً على تحويل من يتضورون جوعاً إلى قوة قتالية جبارة ، وقد تمكن من سحق الإيطاليين في عام 1804 وقدم عدداً من الإنتصارات المذهلة وتوج نفسه إمبراطوراً لفرنسا وسُرعان ما توسعت إمبراطوريته لتشمل ألمانيا وسويسرا والنمسا وإيطاليا والدنمارك ، واستخدم إستراتيجيات عسكرية بارعة ، وأضاف الدكتور دوبوا : لعل هذا الشيء الذي زُرع في رأسه قد عزز من قدراته بطريقة أو بأخرى .

أدلة على وجودها  قديمة

يوجد على الأرض دلائل كثيرة و متعددة تثبت بشكل أو بآخر وجود مثل تلك المخلوقات ، ونشأت فكرة المخلوقات الفضائية القديمة من خلال بعض الآثار القديمة المحيرة الغامضة وبعض النقوشات على جدران المعابد والكهوف والصروح القديمة الغامضة التي تعود لآلاف السنين الغابرة ..


 خطوط نازكا العملاقة في البيرو

حيث مجموعة من الرسومات الموغلة في القدم تقع في صحراء نازكا جنوب البيرو بامتداد أكثر من 80 كيلومتر خطوط هائلة الحجم تمثل أشكالاً لبعض الحيوانات وأشكال هندسية معقدة أخرى غير معروفة ، ويعتقد علماء الأرض والجيولوجيا أن المناخ الجاف في تلك المنطقة وتضاريس الأرض الحجرية الصلبة كانت عوامل مهمة لعدم إختفاء تلك الرسومات عبر الزمن ، يوجد بالمنطقة حوالي 300 رمز من الرسومات لا يمكن ملاحظتها ومشاهدتها إلا من السماء أو الجو من علو مرتفع أو إذا كنت على متن طائرة تحلق فوق تلك الأراضي وذلك بسبب حجمها الهائل وامتدادها على مساحات شاسعة من الأراضي ، حيث أن كل رسمة أو رمز تبلغ مساحته آلاف الأمتار المربعة ، وهي اكتشفت في عام 1920 بعد رؤيتها من الطائرة بالصدفة ، حيث لم يصدق الطيارون أنفسهم وأعينهم وهم يرون سهل نازكا الصحراوي الجاف تملأه أشكالاً هندسية وصور ضخمة على إمتداد النظر ، وأدلى علماء الآثار بتفسيرات مختلفة وغير متفق عليها توحي بأن الخطوط تم استخدامها كقنوات للري ، أو كتقاويم فلكية عملاقة أو ربما ممرات استخدمت للعبادة الدينية ، ولكن إذا كانت هذه الرسومات من صنع البشر فما هو السبب من وراء رسمها بتلك الكيفية وما الغاية منها ؟

في واقع الأمر نحن لا نفهم الغرض الحقيقي من هذه الخطوط وهي تفتح الباب لتكهنات هائلة ، فهل السكان الأصليون في البيرو أرادوا القيام بأعمال فنية على نطاق واسع ؟ أو أن هذه الخطوط كانت تمثل بالنسبة لهم متاهة روحية في شكل كائن طوطمي وثني ؟

 قالت عالمة الرياضيات وعالمة الآثار المعروفة لخطوط نازكا "ماريا ريتش" أنها تعتقد أن الخطوط تمثل تقويم فلكي كان يستخدمه شعب الأنكا في تحديد أوقات زراعة المحاصيل والحصاد وهي تشير إلى إتجاه و إرتفاع النجوم والكواكب و أن التشكيلات التي تمثل العنكبوت والقرد يمكن أن تظهر نجمة قطبية مثل أوريون وأن هذه الخطوط ترجع إلى عام 300 قبل الميلاد وليس أكثر من ذلك بناء على تواريخ الكربون المشع الموجود فى التربة هناك ، كما ترفض "ماريا ريتش" الفرضية التي تقول أن مخلوقات من خارج الأرض قامت بعمل تلك الخطوط وكرّست "ماريا ريتش" معظم حياتها في دراسة تلك الخطوط وتوفيت في عام 1998 وهي تبلغ 95 سنة حتى أنها أوصت أن تدفن في تلك المنطقة القاحلة وقد دفنت هناك بالفعل ، وفي عام 1968 ذهب فريق فلكي بقيادة العالم "جيرالد هوكنز" لدراسة سهل نازكا لإثبات نظرية "ماريا ريتش" لكنهم لم يوفقوا ، وكذلك أسفرت دراسة أخرى قامت بها الجمعية الجغرافية الوطنية فى البيرو على أن الخطوط المذكورة لم تكن تشير حينها إلى أي تطابق أو ترابط بينها وبين مواقع نجوم أو الكواكب قبل 2000 عام وقال بعض الرافضون لفرضية المخلوقات الفضائية أن خطوط نازكا هي محصلة عمل جماعي وأعداد كبيرة من الناس تطلب مئات السنين كانوا يعملون في هذا المشروع الضخم ، ولكن كيف يستقيم ما يقول هؤلاء و تلك الرسومات العملاقة مرسومة بدقة فائقة عبر الأراضي الشاسعة وكأنه كان لديهم طائرات يستعينون بها أو نظام GPS !! ولماذا جعلت هذه الرسومات  بحيث تكون مرئية فقط من السماء ؟ في الواقع لا تزال تلك الرسومات المحيرة  في سهل نازكا  مصدراً للجدل والتكهنات وفرضيات التفسير المختلفة ، وسوف ننتظر إلى أن يأتي يوم يكشف سرّها المُحير، هذه الصورة بالذات تدل على أن هذه المنطقة كأنها مسطحة بشكل صناعي لأنه عندما تقارنها بالتضاريس المحيطة بها ، تراها مسطحة بالكامل ، وهذا أمر غريب جداً وكأنها مدرج للطائرات ، في الواقع توجد فرضية أخرى أن كائنات خارجية أو مخلوقات فضائية قد زارت الأرض القديمة وهي المسؤولة عن رسومات نازكا ، ولا أستبعد أن الكائنات الخارجية أو الفضائية هي المسؤولة عن هذه الرسومات لأن هذه المنطقة تعتبر مكاناً مثالياً للحصول على عينات من الأرض وإجراء التجارب فيما يتعلق بالمواد الخام على وجه التحديد ، لأن تلك المخلوقات سوف تجد الذهب واليورانيوم على أقل تقدير ، وفي الواقع أن أي شيء من مكونات الأرض يُمكن العثور عليه في تلك المنطقة ، لأن جميع المواد الخام موجودة في سهل نازكا وبكميات كبيرة .

بوما بونكو

هي مجموعة من أطلال مدينة ونصب وأحجار مباني مبعثرة وبعض التماثيل الغامضة التي عجز أكبر العلماء على تفسيرها  ، تقع على موقع قريب من  تيواناكو في مرتفعات بوليفيا في أميركا الجنوبية ، ولا تزال كيفية بناءها والتكنولوجيات المستخدمة في إنشاءها غير مفهومة على الإطلاق من قبل علماء الآثار ، بعض أحجارها يزن أكثر من  800 طن وليس هناك أي  تقنية معروفة تفسر كيف كان من الممكن أن تنقل تلك الحجارة ذات الأوزان والأحجام الضخمة إلى مكانها الحالي الذي يرتفع أكثر من 4000 متر فوق سطح البحر ، وكل تلك المنطقة تحتوي على كتل من الأحجار الضخمة المنحوتة ، والغريب أنها منحوتة بدقة بالغة ، يمكن القول إنه من المستحيل أن تخرج بهذا الشكل دون وجود آلات وأدوات دقيقة وحديثة ، وما نعرفه  أن هذه الآلات لم تكن موجودة إلا خمسمائة عام أو الف عام فقط على أكثر تقدير ، فما بالكم بذلك التاريخ السحيق الموغل في القدم الذي يرجع لأكثر من 12000عام قبل الميلاد ، وفي الواقع يعتقد المؤمنون بنظرية الفضائيين أن مخلوقات فضائية قامت بصنع ذلك المكان باستخدام تكنولوجيا هندسية متقدمة جداً أو أنهم تدخلوا فيه بشكل أو بآخر ، ويبرر واضعوا هذه النظرية ذلك بكون الأحجار المنحوتة هي الغرانيت والديوريت التي لا يمكن قطعها إلا بآلات قطع متقدمة للغاية ، بالإضافة إلى كون تلك الأحجار ضخمة للغاية حيث يصل وزنها إلى 800 طن كما ذكرت أعلاه ، وللمزيد مع تفاصيل أكثر عن بوما بونكو اضغط هُنا.

 بوابة الشمس

في تيواناكو أقدم المدن البوليفية توجد هذه البوابة الصخرية التي تسمى بوابه الشمس أو "بورتا ديل سول" في الإسبانية وهذه الصخرة منحوتة من قطعة واحدة فقط ، وزنها يقدر بـ10 أطنان وصور العلماء هذه الصخرة من جميع الجهات وعندما تم تقريب الصور وجدوا ما أدهشهم حيث وجدوا آلات ميكانيكية وأطباق طائرة والأغرب من ذلك وجدوا تقويم يعطي مواعيد الاعتدالين الخريفي والربيعي والفصول الأربعة ومواقع تحركات القمر ودوران الأرض وعدد أيام السنة في هذا التقويم 225 يوما ، وهو نفس عدد أيام السنة في كوكب الزهرة ، كيف عرف صانعوه ذلك ؟ أنه أمر محير ومدهش للغاية ، يمكن القول إنها واحدة من  أقدم وأكثر الأنقاض المحيرة على وجه الكرة الأرضية .

 أدلة أخرى


عُملات معدنية

هذه العُملة الفرنسية النحاسية النادرة ترجع إلى القرن الـسابع عشر ، و لا تزال تحير العلماء ، نُقش عليها تصميم غامض لجسم غير معروف يُحلق في السماء ، وفي الواقع فأنه حتى بعد نصف قرن من الأبحاث على هذه العُملة النادرة ، لا يوجد أي جواب أو تفسير مقنع ، هل من المُمكن أن يكون هذا الجسم الغريب لطبق طائر ؟ أو أنه عبارة عن تمثيل رمزي لعجلة حزقيال المذكورة في الكتاب المقدس ؟ .



نقوش وتصاوير تعود لحضارة المايا


هُنا نقش وتصوير مهم للغاية يعود لحضارة المايا على قطعة أثرية و جدت في المكسيك و تصور عدداً من الأجسام الغريبة ، وهفي الواقع أن هذه القطعة الثمينة و المثيرة للجدل كانت مُخبأة على مدى السنوات الـ55 الماضية ، ومن الصعب جداً الحصول على تفاصيل أكثر بشأن هذه القطعة المُدهشة ، والتي تصور شكل رائد فضاء مع مركبة فضائية بكل وضوح .

 

رسومات في الكتب القديمة


هُنا صفحة من كتاب فرنسي إسمه "لو لوفير دو بوني مور" من تأليف "جاك ليجران" في الواقع قد بحثت عن هذا الكتاب ، وبعد أن بحثت عن أصل هذه الصورة تأكدت أنه موجود الآن في متحف "شانتيلي كوندي" في فرنسا ، وهذه الصورة بالضبط في الصفحة رقم 297 من الجزء الخامس عشر ، تبدو الصورة كأنها بالون أو منطاد كبير وكثير من الناس قالوا ذلك ، لكن في الواقع لم يكن هناك بالون أو منطاد في فرنسا في عام 1338 وهو تاريخ إصدار الكتاب ! وبحسب معلوماتي أن أول منطاد تم اختراعه كان في عام 1852 وصنعه المهندس هنري جيفارد ، هل هذا الرسم الذي بهذه الصورة هو سفينة فضاء ؟


كتابات ورسوم هيروغليفية


في هذا النقش تُظهر الكتابات الهيروغليفية المصرية 2 من الأجسام الغريبة ، وهذه الأشكال تُشبه إلى حد كبير ما يُسمى بالأطباق الطائرة "اليوفو" في تقنية التصميم بكل وضوح ، هل هي مجرد حروف ؟ أو رموز لها معنى مُعين في القاموس الهيروغليفي ! لا أعتقد ذلك .





قطع أثرية في الكهوف


هذه واحدة من القطع الأثرية والتي تعود لفترات موغلة في القدم ، حيث اكتشفت مئات من القطع الأثرية القديمة في الكهوف في ولاية إلينوي وتوجد على بعض تلك القطع نقوشات بالأحرف اللاتينية والبونية ، تم اكتشافها لأول مره عام 1925 وكُشف عنها عام 1998 ما يبدو على هذه القطعة كائن فضائي غريب ببدله فضائية وعلامات أخرى ، في الواقع لا زالت هذه الإكتشافات تذهلنا وتؤكد لنا أن هناك مخلوقات فضائية أو أرضية على هذا النحو غير التي نعلمها .

لوحات فنية قديمة


على اليمين لوحة رسمت في عام 1710 بواسطة الفنان الفلمنكي "إريت دي جيلدر" ونرى بوضوح قرصاً كبيراً مُشتعلاً في السماء يقوم بإشعاع الضوء على يوحنا المعمدان و يسوع ومن الواضح جداً أنه كان طبق طائر ، و على اليسار من الصورة نرى النبي أو إبن الله كما يسمونه المسيحيون يسوع أو عيسى و أمه مريم ، يركبان مركبة فضائية في هذه اللوحة الفنية بعنوان "فوندازيوني ديلا كييزا دي سانتا ماريا مايووري روما" والتي تعني في الإيطالية : مؤسسة من قبل كنيسة سانتا ماريا في روما ، تم عمل هذه اللوحة الفنية في عام 1428 للفنان "ماسولينو دا بانيكالي"  ونلاحظ على الخلفية باللوحة أعداداً من الأطباق أو الصحون الطائرة ، أيضاً البعض قالوا أن هذه الأجسام عبارة عن سُحب أو غيوم ، لكن هل الغيوم والسُحب تشبه الأقراص أو الأطباق الطائرة إلى هذا الحد ؟


مومياء فرعوني غريب


في الواقع عُثر على مومياء هذا المخلوق الغامض بطول 150 - 160 سم من قبل علماء الآثار عندما إكتشفوا مقبرة الملك "سونسرت الثاني" وهو رابع الفراعنة من الأسرة الثانية عشر ، يبدو غريباً جداً و يشبه إلى حد كبير ما يُعرف بالمخلوقات الخارجية أو الفضائية ، ويعود تاريخه إلى أكثر من 2000 سنة ، الغريب أن وزارة الآثار المصرية عندما تم إكتشاف هذا المخلوق قدمت بعض التفاصيل و الصور في حينها ، ولكن بعد ذلك تم إخفائه عن وسائل الإعلام تماماً .

 
مراقبتهم لنا ومراقبتنا لهم 


بعد كل ما ذكر ، ورأينا أن التاريخ والوقائع والأحداث والإكتشافات الحديثة والقديمة وحتى القطع الأثرية المتناثرة حول العالم كلها تقدم إشارات تدل عليهم ، ولو إفترضنا وجودهم فعلاً "لأن الكثير من الأدلة تشير إلى حقيقة وجودهم بشكل أو بآخر" فأنه يحدونا الأمل في أي اتصال معهم ، لأن ذلك بالتأكيد سيكون له نتائج مفيدة للطرفين ، التعاون العلمي و استكشاف الفضاء ، و تقاسم الموارد ، والكشف عن الكثير من الأسرار والألغاز التاريخية التي لا يعرف لها تفسير حتى الآن ، و أياً كان شكل الحياة لديهم ، فالكائنات الفضائية تحتاج إلى نوع من مصدر للطاقة للعيش من خلال قوانين فيزيائية معينه ، وأعتقد أن هذه المخلوقات لديهم نظام غذائي مُماثل للعناصر الكيميائية الخاصة بنا نحن البشر ، والسؤال ايضاً ذو الصلة بالطاقة ، كيف هي بنيتهم التحتية والتيكنولوجيا الخاصة بهم وكيف فعلوا للحفاظ على سفنهم الفضائية وأطباقهم الطائرة وما هي الموارد الطبيعية والغير الطبيعية التي يستخرجون منها الطاقات الخاصة بهم ، أخيراً أقول .. أنا على يقين وتأكد تام أن الله قادر على خلق الملايين من المخلوقات والمخلوقات الذكية العاقلة الغير معروفة ، وعلى خلق الملايين من أشكال الحياة الأخرى على الكواكب والنجوم في هذا الكون الفسيح ، وأن ليس كل شئ لم يذكر في الأديان والكتب المقدسة يعني أنه غير موجود ، لأنه ببساطة لا حدود لقدرة الخالق على خلق أي نوع أو أي صنف من المخلوقات والكائنات سواء كانت فضائية أو أرضية ، فهل لديك شك بقدرة الخالق ؟ وختاماً لهذا الموضوع نترككم مع فيديو مسرب من ويكيلكس في أكتوبر من عام 2011 وفيه تصوير حي لأطباق طائرة كانت تحلق في السماء ، نحن لسنا وحدنا في هذا الكون .

بعض من أبرز مشاهدات الأطباق الطائرة UFO's


شاهد فيديو المخلوقات الفضائية والأدلة على وجودها



إعداد : رامي الثقفي
Copyright©Temple Of Mystery

التعليقات

باحث مستقل 2018-06-18 18:44:53

الكون ليس كما اضهرته ناسا , ليس هناك كواكب مشابه للارض , هناك ارضنا الواسعه الكبيره وهي مركز الحياة وكل شي مسخر لها وفيها الاقوام والاعراق البشريه المختلفه و للذين يتسالون من اين ياتي الفضائيون اقول لهم اقراو القران انه يعيشون في (الاراضين السبع ) وارضنا احدى هذه الاراضين .

أحمد الظاهري 2018-02-25 10:45:29

موضوع رائع جدا شكرا معبد الغموض

معبد الغموض - Temple Of Mystery 2018-02-23 15:12:19

أكتبها لنا "Hamada” من خلال أرسل تجربة لنعرف أبعاد القصة ومن ثم نقوم بتحليلها لنرى إمكانية التواصل معك لمزيد من التفاصيل .

Hamada BM 2018-02-23 06:21:00

إنها حقاً حقيقة وأنا عن نفسي لقد مررت بإحدى التجارب لتؤكد ما يُكتب وما يُقال عن الكائنات الفضائية أمِنَ المعقول أن أتواجد في مكانين وفي نفس الوقت ؟ و أُمّي أقسمت على أنها رأتني معها في المنزل وقد تحدثت إليها وأنا كنت في الجامعة أقدم على إمتحان على العلم من المستحيل لأن يكون جان أو جن والعياذ بالله لأننا نقوم بتشغيل القرآن ساعة كاملة صباحاً ومساءً كل يوم ولمن يُريد المزيد من التفاصيل عن قصتي وأُقسم على أنها حقيقة فليتواصل معي عبر التعليقات وشكراً

ABDELHAK 2018-02-16 18:49:27

ajouter dossier planete UMMO

كوثر 2017-09-08 13:40:49

نعم صحيح فلو كانت الأرض الكوكب الوحيد الصالح للعيش لكانت الأرض معجزة

قيس السويدي 2017-08-28 19:19:30

سبحان الله موضوع رائع جدا ، شكرا على الطرح الموضوعي والمعلومات المهمة وانا مؤمن بوجود المخولقات الفضائية ،، لكن احب ان اقول للمعلق الي اسمه احمد الي يؤمن بنبيه او المهدي المنتظر اليماني شفاك الله وعافاك من هذا البلاء ، محمد اليماني دجال كذاب يدعي انه المهدي المنتظر وانتم كالبهائم تصدقون هذا الدجال الاشر

احمد 2017-06-10 21:00:30

لماذا لا تقوم بزيارة موقع الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه السلام الحق من رب العالمين و اطلع على بياناته و ستعرف من اين تاتي تلك التي تدعونها كائنات فضائية من محكم القران الكريم

ادم 2017-03-15 17:16:12

الموضوع شيق بالفعل وانا متاكد تماما من وجود هؤلاء بيننا وحادثه روزويل ونفى الجيش الامريكى للحادثه ماهو الا محاوله للتكتم على الامر ونحن نعلم حديث وزير الدفاع الكندى عن الامر ورونالد ريجن ومطالبته العالم بالتوحد ضد اى غزو

benfaress 2017-03-11 03:09:07

اريد القول انه لا يجب الاتصال بهم لانهم يشكلون خطرا علينا

نواف بن بندر 2017-03-03 15:50:44

الموضوع في غاية الأهمية والإقناع ،، شكراً لك أستاذ رامي الثقفي

غير مَُعْرّف 2017-03-03 15:01:12

عندي معلومات مهمة و مؤكده عن الموضوع تواصل معي ميل Al.mostsha*******.com

ميشه 2017-02-17 03:16:13

انا عمري 35 لما كنت صغيره كان عمري سبع سنوات شفت المركبه الفضائيه كنت العب مع بنت خالتي وتخبيت ورا الباب الحوش فجاه سمعت صوت صوت غريب ومازال الصوت باذني اتذكره رفعت راسي فوق شفت المركبه وكانت مليانه الوان نفس افلام الكرتون خفت كثير ودخلت واقول لبنت خالتي طبعا ماحد صدقني الا بنت خالتي لنها تذكر كيف كنت خايفه والله العظيم ماكذبت ولا بحرف

عبدالعزيز 2017-01-28 22:15:01

اعتقد ان الكائنات الفضائية حقيقية ، وارجو لنتعرف على جنس آخر

شاهد عيان 2017-01-28 00:05:05

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف اﻷنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. بخصوص هذا الموضوع زوار ما وراء النجوم (المخلوقات الفضائية )لطالما حير العلماء والمفكرين الفلاسفة وحتى عامة الناس، أنقل لكم قصتي الواقعية حدثت لي قبل عشرين عامآ عندما كنت صغيرآ في تسعينيات القرن المنصرم، رأيت طبقين تحلق في السماء فوق فناء منزلي الخارجي برتفاع لا يزيد عن عشرين مترآ بدون أدنى صوت يمكن سماعه وتصدر من المركبات أشعة متعددة اﻷلون وقوية كالشمس لا تستطيع أطالة النظر بها أكثر من ثانية واحدة وبها مخلوقات قصيرة القامة صليعة الرأس رمادية اللون بعيون كبيرة سودا ضلت تراقب فترة قصيرة من الوقت عندما جريت داخل البيت وأغلقت الباب وهيا بدورها حلقت بعيدآ في الفضاء الخارجي حتى أختفت تمامآ،لذلك أصدق بوجودها ﻷني رأيتها في الحياة الدنيا التي نحن بها نعيش اﻷن.

عبدو 2017-01-20 02:21:06

موضوع رائع جدا والأطباق طأرة حقيقة وموجوده ولكن حكومات اوروبي ينفون خوف من المسيحيين لأنهم يكفرون بل كنيسة

مشمش 2017-01-04 00:18:20

ويخلق مالا تعلمون

صاحب الجلالة 2016-12-22 10:11:02

موضوع رائع.. جداً.. شكراً.. على هذا المجهود.. (^_^)

Dina ksa 2016-12-20 02:29:11

انا مؤمنه بوجود مخلوقات غيرنا لانه من المستحيل بقدرة وعظمة الله يخلقنا نحن فقط و لكن الغريب بما ان هذه المخلوقات موجوده واكيد منذو زمن بعيد لماذا لا نتاكد من وجودها او تأتي الينا بشكل اوضح وتتواصل معنا او تهاجمنا مثلا

منال 2016-12-18 01:20:03

اْظنه حقيقة لو نرى اْن الكواكب كتيرة فممكن خلقت هذه المخلوقات منسجمة مع الكزكب اللذي تنسجم فيه اْي تتاْقلم مع المناخ و ظروف العيش لم يخلق الله شيىْا عبثا و خاصة ما وجدوه العلماء ان هناك كواكب يستطيع العيش فيها و تشبه الاْرض

محمد فتحى صادق 2016-11-18 18:47:14

هذه الكائنات ذكرت فى القران بمعنا قال تعالى والسماء والارض وما بث فيهما من دابه ىعنى فى السماء فى دواب

ابو وائل 2016-11-14 12:55:47

نحن البشر ليس من هذه الارض نحن ذكرنا الله بان نحن من ذرية ادم وادم ليس من مخلوقات الارض بل هو من مخلوقات اللجنه الله سبحانه وتعالى اهبط ادم من الجنه الى الارض وهذا كلام الله اضا نحن ليس من الارض وغيرنا من الخلوقات العاقله سواء وجدت على الارض او اتيه اللى الارض فهي حقيقه وصادقه

منة اللة 2016-10-20 00:33:17

انا بصدق فى وجود هذة الكائنات

نوفا 2016-10-16 07:04:06

مقال رائع

محمد عبد الرحمن 2016-10-15 22:55:41

صحيح جدا .. كلام مقنع والادلة واضحة .. جاهل أحمق من يتصور ان هذا الكون الشاسع فارغ من الحياة والكائنات

ناصر اللهبي 2016-10-01 12:13:25

موضوع رائع ومقنع جدا .. والكائنات الفضائية حقيقية ولا ينكرها إلا جاهل لا يرى إلا ما لقنه به أصحاب الافكار الضالة

هاني المقطري 2016-10-01 01:19:49

يجب ألا نستعجل في الحكم بوجود أو عدم وجود المخلوقات الفضائية فكل الآثار القديمة لا تعطي دليل على وجود مخلوقات جات من كواكب أخرى ساعدت في نشوء تلك الحضارات ونستطيع أن نعطي تفاسير علمية أخرى ومنها مثلا أن تلك الآثار هي آثار للبشر استطاعوا أن ينتقلو من المستقبل المتطور تقنيا إلى الماضي ولم يستطيعوا العودة إلى زمنهم لعدم وجود الطقنية أو الطاقة اللازمة للعودة وتركوا خلفهم تلك الأدلة ،ولو سلمنا بوجود مخلوقات فضائية فيجب أن نسأل أنفسنا هل تلك المخلوقات لديها حب السيطرة والقوة ،فكما نرى أننا نحن البشر نعيش في أرض واحدة تربطنا مع بعضنا البعض رابطة الجنس البشري ولنا نفس الهيئة والتكوين إلا أننا نقتل بعضنا البعض ويبيد القوي الضعيف أو يستعبده ولنتذكر أننا اول ما أن امتلكنا القنبلة الذرية استخدمنا دالك السلاح سريعا ودون تردد فما بالكم بمخلوقات قد تبعد عنا سنوات ضوئية ولا تربطنا بهم أي رابط فهل سوف يكونون أكثر رقة ورحمة من بني جنسينا، ولو فرضنا انهم يكرهون القتل والدمار وأنهم جائو من أجل التواصل معنا بسلام فمن سوف يضمن لهؤلاء القادمون أن الدمار والخراب لن يقع على كوكبهم منا نحن البشر إذ علمنا منهم عن مكان كوكبهم في الكون والطريقة في السفر الى ذلك الكوكب ولو كنت مكانهم ورأيت ما يفعل الإنسان بأخيه الإنسان لحاولت الاختفاء عن عين الإنسان ولا أظهر نفسي لهم إلا إذا أصبح الإنسان أكثر رقي وانسانيا ورائفه بأخيه الإنسان .

تونسي 2016-09-05 06:04:24

شيق جدا، إستدلال ذكي بالمعالم و الظواهر التاريخية التي تؤيد النظرية و تأكدها لكن فقط للإظافة....السومريون في الشرق المتوسط قديما كانوا يؤمِنون ب"آنوناكي" أي الذين آتوا من السماء في الترجمة، و ذكر في الألواح قصة شعب بكوكب آخر يدعى نيبيرو أو كما يسميه العلم اليوم بلانت إكس كانوا يعانون من تدهور الغلاف الجوي للكوكب و كان لابد لهم من إستخلاص مادة كميائية من الذهب الذي يعد شبه منعدم في كوكبهم مما دفعهم الى السفر الي المجارات للبحث عن كواكب تزخر بالذهب على الأقل لتوفير ما يكفي لعلاج الغلاف الجوي و حطوا بالأرض و علموا السومرين طرق حسابية رياضية حتى وجد في الأحفورات أرقام من إثنى عشر صفر يعني بالبلايين و هذا غريب كذلك هناك ألواح نحت عليها النظام الشمسي كاملا بجل كواكبه التي تدور حول الشمس المتمركزة في النظام وبعد آلاف السنين تجادلت النظريات الأوروبية في عصر النهضة عن سطحية الأرض أو كرويتها و قتل "غاليلي" لمجرد قول ان الارض تدور....و مرت الأيام و صارت النظرية التي مات صحبها بعد ان تهم بالجنون و الكفر و الزندقة صارت حقيقة علمية بسيطة يعلمها القاصر و الداني ...كذلك مسألة الufo لن تتطلب الكثير من الوقت حتى يتم إثبات تواجدها و التعامل معها ليصبح ذل امر بديهي....المشكل في الحيز الزمني و المعلومة و تعامل الإنسان معها بسطحية الحاظر و شح الإفتراض لكن الحقيقة تمتلك وجه واحد حين نراها يحسم كل شي

موسى من المغرب 2016-09-03 03:13:56

السلام عليكم. الله يقول في كتابه الكريم. ومن اياته خلق السموات والارض ومابث فيهما من دابة وهو على جمعهم ادا يشاء قدير. هده الاية اشارت الى وجود دواب الفضاء الخارجي يقول سبحانه وتعالى. والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين ومنهم من يمشي على اربع يخلق الله ما يشاء هده الاية تبين لنا الفرق بين الدواب والجن والملاءكة لان الدواب خلقت من ماء والجن من نار والملاءكة من نور لا يمكن ان نقول للملاءكة والجن دواب فقد بين لنا الله في الاية .... وما بت فيهما من دابة وهده الاية واضحة وضوح الشمس. انا اومن بان الله لم يخلقنا وحدنا في هدا الكون

سيطوف....الجزائر 2016-09-03 01:12:24

الله..أعلم..أنا منذ صغري أعشق هذا الموضوع لكن لما كبرت..كرهته ...لا شك ان الله تعالى...قادر على خلق كل شيء...لكني أعلم انه تعالى..كرم بني آدم بالعقل...الذي هو سبب تفكير الانسان و رقيه...انا اشك في حقيقة وجود هذه الكائنات...و لو وجدت فأين هي...لما لأا تأتي وتكشف عن نفسها...ليس هناك دليل مادي ملموس على وجودها...حقيقة لا أومن بها حتى يثبت العكس...تحياتي

عبد القدير علي 2016-09-02 16:17:47

انهم رسل الآله القادمة إلينا من الفضاء كانوا يصفونهم بهذا الوصف في الازمان القديمة ، المخلوقات الفضائية حقيقة ولا ينكرها إلا مسكين ، شكرا على الموضوع الرائع

شهاب 2016-09-02 11:14:11

اتوقع انهم متقدمين علينا فالتكنلوجيا بالآف السنين واعتقد انهم مب مخلوقات فضائيه، هذي الشياطين

رونق 2016-08-18 03:49:26

إن لله في الخلق شؤون هم موجودون فعلا و ذليل أنهم يشبهون الإنسان في أعضاء الجسم و منضرهم قبيح بعض الشيئ مما يجعلني أقول قول الله الأحق. *(و خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ثم رددناه أسفل السافلين*)

حسن بن علي بن محمد 2016-08-17 09:12:08

انا ارى اشياء لايصدقها عقلي ففي بعض الاحيان احس انني مجنون حيث ارى اطباق في المدينة تخرج لي حين اكون في اماكن بعيده ومناطق نائية عن المدينة نفس الاطباق الموجودة على الافلام الوثائقية التي تشرح عن سكان جوف الارض واشياء غريبة والوان ترتفع من باطن الارض الي اعلى اسماء واشياء مثل كرات مظيئة تأتي من اعلى السماء وتدور حولي وفي مره وجدة مثلث صغير من فظه صغير الحجم جدا هذا الكلام لتوتحدة لشخص ثاني لن يصدق وسوف يعتقد اننني مجنون انا ابحث عن تفسير

احلام 2016-08-15 01:12:38

انا ايضا اعتقد بوجود الكائنات الفضائيةوانها ليست مجرد خرافات او اساطير واشكرك على المقال الرائع والمعلومات الموجودة فيه

عبد المؤمن موله من تونس 2016-08-12 18:04:57

كنت لا اصدق بوجود الكاءنات الفضاءية ولكن بعد هذا اصبحت اصدق بوجودها

Saleh.H.Salem 2016-08-07 19:11:16

المخلوقات الفضائية موجوده لكن عملية التستر على وجودها يتم بواسطة الحكومات.و ذلك لمصالح خاصة منها التكنولوجيا المتقدمة حيث أن كل حكومة تريد امتلاكها للتفوق على الدول الاخرى.كما ان الاعتراف علنا بوجودها قد يؤدي لانهيار المنظومة المجتمعية الغربية كاملة حيث انه لم يذكر في الانجيل ولو تلميح بسيط عن احتمال وجودهم.بعكس القرأن الكريم ..الذي أشار في الايات المذكورة في الموضوع الى وجودهم

sara 2016-07-24 02:13:30

انا اتفق مع هذا الراى لايمكن ان نكون وحدنافى هذا الكون الشاسع ومع ملايين النجوم والكواكب والمجراات فربما هناك حياه ما نحن لا نعلمها؟؟ بعد والعلم عند الله سبحانه وتعالى .....

كمال عبد الله 2016-07-22 21:26:06

رأيت بعيني اثنين من الكتلة المتوهجة كانت تدور في السماء ليست بعيدة عنا عند ساحل البحر الاحمر في مدينة الحديدة دولة اليمن تشبه تماما مقطع الفديو هذا كان ذلك سنة 1987 كنت مع اخي وصديق لي لذلك أؤمن بوجود الكائنات الفضائية حقيقة

سعد وافي 2016-07-13 11:48:08

موضوع رائع ، بالفعل هناك أدلة كثيرة تدل على وجودهم ولكن الإنسان لا ينتبه حتى في الليل بعد الساعة الثانية عشر ليلا من يراقب السماء والنجوم سوف يرى تحركات غريبة لأشياء تتحرك ببطء كأنها النجوم ، ولا ينكر وجودها إلا جاهل

هاوي لاسلكي 2016-07-12 21:49:14

موضوع مميز واتفق مع الخوان انها عوالم متعددة قسم في جوف الارض وقسم في اجواف الكواكب ...في الجيش حيث خدمت ..في منطقة جبلية ...التقيت وجها لوجه باثنين يقطعون الطريق سريعا امام غرفتي التي اعمل بها كانت الرؤية ليلية وواضحة لوجود مصباح معلق خلفي...شكلهم الوجه افتح من الضلام بلا معالم لاتوجد سيقان ولا اطرتغ وانما ارى ضرب ارجللهم على المعطف الذي يلبسونه وهو رمادي واعلاه قلنسوة بطانتها حمراء ..سيرهم صامت وينحنون نحو الامام..سحبت السلاح وتبعتهم لكن اختفو خلف سباج تبين لي انها مقبرة ..بعد يومين في حراسة لييلية رايت اخر يهم مسرعا في الساحة تحت مصبا سارية العلم ..حتى الكلاب نبحت علية ..الموقع جبل هندرين شمال العراق سنة 87....

اماني 2016-06-15 17:25:41

انا من قبل كنت اصدق بوجودهم من خلال قرأتي في الأنترنت عنهم و لكن الآن انا زدت ايمانا بوجودهم و الله يخلق ما يشاء و يبدع في خلقه و ما ورد في هذه المقالة عن الدلائل التي تثبت وجودهم تجعل الشخص الأمي يصدق هذا و شكرا

الاء 2016-06-15 02:51:13

اولا اشكر حضرتك جدا ع التقرير الرائع وسلاسه العرض وحسن تقديم الموضوع وانا اؤمن بوجود كائنات فضائيه ولكن لماذا تخفي نفسها عنا ولا تريد الكشف عن نفسها لنا ولماذا الادله كانت موجوده ع مر التاريخ وحقائق تثبت ذلك وفي ايامنا هذه لا نسمع عنهم ابدا ايضا لما هذا التردد من قبل الحكومات بعلان الوثائق المشهوده هذه اخيرا اريد ان سال في اي مكان شوهد هذا الفيديو الاخير شكرا جزيلا

مرشملو 2016-06-02 20:48:53

بصو انالحد دلوقتي لا اؤمن بوجود الفضائين لان الله سبحانه وتعالي لم يذكر مثل هذة الاشيماء في القراءن الكريم ولم تذكر في الاحاديث حتي ولكن من الممكن ان الله قادر علي كل شيء ان يكون خلق هذه الكائنات لغرد ما في هذا الوقت او وقت اخر مثل علامات يوم القيامةولكن لن اؤمن بهذه الاشياء اللا اذى رايت معجزة

Randa 2016-06-02 11:43:19

انا اؤمن بان هناك كائنات فضائيه ولكن يهمني ان ابحث واعرف المزيد عنهم واشكرك جدا عن هذا المقال

محمد من السزدان 2016-05-21 23:46:52

اؤمن..بوجود مخلوقان اخري...ربنا زكر في القران..ويخلق مالاتعلمون

عبدالله الحازمي 2016-04-25 10:26:34

انا لااعتقد بوجود كائنات فضائيه لكن اعتقد بوجود حضارة قديمة كانت افضل من الحضارة الحالية واشد قوة

ابو محمد 2016-04-20 22:33:13

للاسف نحن فى العالم العربي اهملنى العلوم والاكتشافات وركزنا على كرة القدم وعلى القبلية والطائفية لذلك اصبحت عقول الاغلبيه منا لا تصدق فحسب وانما لا تتقبل امكانية حقيقة ذلك

برهووووووووووووووم 2016-04-18 14:01:44

كنت لا أصدق بوجود المخلوقات الفضائية كنت اعتقد ان في الكون فقط يعيش الانسان ولاكن بعد قرأتي للموضوع صدقت بوجوده وعرفت اني كنت على خطأ واقول شكرا لمن نشر ولمن ساهم في نشر هذا الموضوع المتميز

حمزه عبدالله 2016-04-12 01:35:45

شكرك أخى العزيز على هذا المزضزع ولكن السوال المهم. لماذا يترجع العلماء عن الكشف عن هذةالمعلمات؟ وايضا لماذا هذة الكائنات من الرغم تاكدآمن حدثت التكنولوجيا لديهما لا يظهرون ويكتفون بالختف لجراء التجرب؟ وكما من الشخصيات العلمي حول العلم لم يخدع الى تجرب هذة الكائنات ولكن لا يعلنون ؟ وشكرآ مع تمنيات با المعرفة الكثر لهاذهى المعلموت

هيفاء اسبوعي 2016-04-04 16:22:43

شكرا

راما دمياطي 2016-03-30 00:21:36

أود أن أشكر الأستاذ رامي الثقفي ومع جزيل الحترام

راما دمياطي 2016-03-29 23:33:17

في الحقيقة هذا الموضوع يشكل حربا بين الشك واليقين ... على الصعيد الشخصي أؤمن بوجود مثل هذه المخلوقات وأعتقد أنها تخفي نفسها عنا ربما لأننا نمتلك شيئا يهمها فلو نظرنا إلى التاريخ قليلا نجد أن كل من يحاول الإخبأر عنها لا يلبث أن يتراجع عن ذلك وهذا هو السر بالموضوع

خالد السعيد 2016-03-18 15:41:17

انا اصدق بوجود هذه الكائنات ولا حدود لقدرة الله فعلا في الخلق ، واعتبر اي شخص لا يصدق وجود الكائنات الفضائية بسبب انها لم تذكر في القران شخص غبي ومحدود العقل والتفكير مع احترامي لهم لأن الله لم يذكر كل الاسماء في القرآن حتى الانبياء بعض اسمائهم لا نعرفها وكانت الاشارة لهم بشكل ضمني وكذلك الديناصورات لم تذكر في القران وهياكلها الان موجوده ، الموضوع هو الافضل بما يخص الكائنات الفضائية واشكركم جدا على الافادة والشرح الوافي

الدراجي 2016-03-17 21:42:03

احاول التصديق لان الكثير من الامور الغريبة حدثت على مر التاريخ ولا يوجد لها تفسير مثل الكثير مما ذكر في التقرير واكثر من هذا ان حمورابي والمعروف انه ملك بابلي عاش قبل 3000 سنة له مقولة وجدت في احدى القطع الطينية القديمة يقول فيها ( رأيت بابل من السماء وكانت جميلة جدا ) ؟؟؟؟؟ كيف رأى بابل من السماء ؟؟؟؟؟ ولكن لا استطيع التصديق لان جميع الاديان لم تشر لا من بعيد ولا من قريب لهكذا موضوع

دودو شششار 2016-02-29 18:50:24

جميل جدا احي الكاتب احسن تحية شكرا شكرا شكرا علي هذا الموضوع الرائععععععععععععع

مهبولاة هاربة من الدولا 2016-02-29 18:42:30

انا من المحمسين باش نعرف كثر علي المحلوقات الفضائية و نتمنا من كل قلبي يكتاشفو العلماء حاجة جديدة عليهم ولله في نات نحوس غير علي المخلوقات الفضائية و مارسي بزاف خويا علي هذا المقال ولله ستفدنا بزاف و شكرا

حسين علي 2016-02-26 15:59:50

الي ما يصدق بالكائنات الفضائية وينسب كل شي للجن محدود العقل ويشكك في قدرة الله

ياسر شاهين 2016-02-26 15:58:21

انا اصدق بالكائنات الفضائية وفعلا ليس ان الله لم يذكر شيء بأسمه بالقرآن يعني انه غير موجود ، ولكن اصحاب نظرية المؤامرة مرضى العقل والنفس

السلفي العماني 2016-02-26 15:50:58

فعلا هناك عقول مستحمره لاعلى الدرجات يريدون اقحام كل شئ يجدث بنضريه المؤامره والماسونيه وغيرها او يرفضون تصديق الوقائع الموجوده رغما عن انوفهم ان هذا الكون به اسرار واسرار لم يكشفها الله عزوجل لنا كلها في القرآن الكريم انما ذكر اهم مايلزم للمؤمن ان يعلمه هل ذكر الله عز وجل في القرآن ابو الهول او المايا او كوكب المريخ لا ولكن الله قال انه خلق الكون باجرام ونجوم وكواكب واسرار عضيمه واولئك الحمقى الذين ينكرون وجود مخلوقات غير الجن والانس والملائكه حسبي انهم من الحمقى ويزعمون التدين ايها المستحمرون اليكم ابسط مثال هل الله عزوجل ذكر الديناصورات بالقرآن الكريم لا ولكن الله قال انه خلق الحيوانات ركزوا ان الحيوانات او الحيوان تكفي عن ذكر كل انواع واصناف الحيوانات مثلكم يا*** اصحاب عقول المؤامره هل تشككون ان الله عزوجل قادر علي خلق مخلوقات اخرى بالكون الفسيح هذا ام انكم تنتقصون من قدرته ياناقصي العقول المرضى استحوا على وجوهكم قليلا وثانيا ازعجتمونا باقحامكم الجن والشياطين بكل شي مثل قول انهم هم الي يتمثلون بالمخلوقات الفضائيه *** بيكم انتم والشياطين الي لابسه عقولكم انصحكم بقرآه القرآن كلام الله العضيم وتدبر كلامه ومعانيه للوصول للحقيقه والايمان الراسخ ونضفوا عقولكم المستحمره من نضريه المؤامرات اضحتكتوني والله كل شي مؤامره استغفر الله انتم تشبهون الملاحده قرود دارون في انكار الحقيقه

محمد 2016-02-08 12:07:39

هذه هي المواضيع التي تستحق المشاهدة

دنيا الامل 2016-02-06 01:43:57

انا رايت في عام 2010 صيفا على 4 صباحا كنت مستلقية في الشرفة اتامل النجوم فاذا بي ارى صحنا يضيء ليلا يشبه القمر في ضوئه سرعته اضعاف سرعة الطائرة فربما تقطع البلدان في دقائق معدودة وادركت هذا حين قارنت سرعة الطائرة في السماء ادهشني ما رايت ولكني لم اخف وهذا لا يعني ان ما رايته لا يدعو للتفكير والاحتياط الا انني وجدت نفسي متاملة في هذا الكون ومتفائلة بهذا الاكتشاف اسال الله ان يجعل ما رايت خير للبشرية ونعوذ بالله من سوء المنقلب و اساله ان يجعل لنا كل اكتشاف هو زيادة في الايمان امين يا رب العالمين

مشاري من الكويت 2016-02-04 19:14:47

انا اعتقد بوجود هذه الكائنات ، إن الله على كل شي قدير وفعلا من الجهل ان نقول انه لا توجد مخلوقات مثل هذه ، لاننا ننتقص من قدرة الله ونحن لا نعلم شيء عن مافي البحار فما بالكم بما في الكون ، سبحان الله ، موضوع رائع بالدليل ، اشكرك جدا استاذي

العيدي زكرياء 2016-02-03 20:45:04

انا تلميد في ثانوية اريد البحث عن حقيقة هادا الموضوع بادلة اكثر اقناعا مع العلم انا اءمن 100\100 به ارجو ان يتم الاتصال بي على ال facebook(pirat laidi)فلدي نضرية على هادا الموضوع

يزيد 2016-01-27 02:25:39

انا اوصدق ان هونك مخلوقات فضائية

yassin 2016-01-24 20:50:02

Ana chakhsiyan wati9 biwojood hadih hi almakhlo9at lakin honaka ba3d chak

محمد مصطفي 2016-01-16 17:06:24

انا. بسدء. .

علاء الدين من تونس 2016-01-15 16:36:45

وجهة نظري أنه في التأمل ما أسميته أسلوب الله في الخلق تبارك و تعالى خلق أكثر من كون ثم إنتخب هذا الكون (و تبقى في إطار الفرض )، كمسلم لأن الله يقول في اول سورة في القرآن الكريم مباشرة ينعش خيالنا الخيال الإسلامي و الخيال المؤمن الموحد لكي يفهم أنه ليس هناك واحد بل عوالم، إذن مسألة تعدد العوالم ليست مطروحة لا منصوص عليها و قوله تعالى > يجعل السموات السبع ليست متماثلة هي متماثلة من حيث الأصل لكن ما قول خصائصها و كذلك الأراضين السبع و حين نقرأ الحديث والذي ضاق الإمام البيهقي و كل الإسلام و لم أجد عالما قبله و الحديث إسناده صحيح عن أبي الضحى يرويه عن شيخه عبد الله بن عباس رضي الله عنه يقول بن عباس في أية سبع سموات و من الأرض مثلهن يقول في كل نبي كنبيكم و آدم كآدم و نوح كنوح و إبراهيم كابراهيم و موسى كموسى و عيسى كعيسى و في رواية و بن عباس كإبن عباس. و الله أعلم

كوثر من الجزائر‏_شلف 2016-01-02 01:17:02

واو هذا الموضوع رااااااااااااائع وانا استفدت بزاف منو اللة يعطيك الصحة انا هوايتي نقرا هاذو المواضيع لكن للاسف انا لا استطيع ان اصدق حتى ارى بعيوني حاولت و فشلت شكراااجزيلا

موساداماس 2015-12-18 20:46:26

هناك بعض المعلومات المحجوبة عن العلن و اللتي يمكن ان تؤدي الى صراعات بين الامم اكبر مما هي الان, لانها مغايرة للتاريخ المتعارف عليه, هم موجودون بالحقيقة و لكن ما يؤخر الاتصال العلني بهم هو القدرة العقلية للانسان الحالي و الاتصال معهم يتم عن طريق بعض الجمعيات السرية كمنظمة الغموض.. الأيمان بالله و خلقه مهما كان ديننا يقربنا اليهم علما بأنهم على اتصال مباشر مع بعض المنظمات السرية كما ذكرت ولهم القدرة على قراءة النوايا و الفكر عند البشر, وهم موجودون بيننا و لا يتدخلون بنا, كما انهم عدة انواع منهم الودود و منهم العدائي, يزروننا باسترار بشكل سري, تصبح زيارتهم علنية عندما يترقى فكر البشر و يفهموا حكمة الكون..

عبد القادر 2015-12-18 07:34:39

امن بوجودهم وانهم قد اتصلو باجدادنا القدماء

فارس 2015-12-17 19:56:01

الله اعلم

صلاح الدين 2015-12-15 03:03:56

انا غير واثق بان الكاءنات الفضاءية موجدة ولا حتي ان كانت موجدة اين هي وما خطرها على الانسان

ندى 2015-12-09 10:48:10

انا موئمنة بوجودهم

ندى 2015-12-09 10:45:14

انا موئمنة بوجدهم ويخلق ماتعلمون فعلا ممكن يكونوا موجودين وحنا منعلمش بيهم

ندى 2015-12-09 10:42:51

انا لا انكر وجدهم لكن اين هما ولوهما موجدين لية متدكروش فى القراءن الكريم زى اى مخلوق تانى

رحمة 2015-12-09 10:34:34

لية العالمة ماريا بعد دراستها عن الارض الواسعة ال بها رسومات كبيرة اسرت انها تدفن هناك لماد !هل فى سر لورة هدا

خالد 2015-12-04 22:51:33

نعم أنا أؤمن بوجود مخلوقات فضائيه وذكر ذلك في القران الكريم

محمد حسنين رجب 2015-11-29 01:06:24

كنت فى الجيش فى دهشور اثناء مركز التدريب وفى يوم ليلا الساعة 2 صباحا كان يوجد جندى فى الحمام جاء جرى من الحمام ويصرخ عفريت عفريت نظرت من داخل العنبر ونا نايم على سريرى وانا لا اصدق ما اشاهد اذا اشاهد رجل كبير رفيع جدا مثل الافلام رمادى اللون امام العنبر لدرجة انى عجزت على الكلام وانا فى رعب شديد هذا الرجل نظرا الى اعلى ظهر ضوء احمر شديد واختفى مع صوت انفجار هذا الكلام حدث 15/10/2006 يوجد فيديو قريب من الموضوع يوم 25/9/2015 باسم شاب مصرى يصور اطباق طائرة من سطح المنزل شاهدو هذا الفيديو لانه لا يوجد فى مصر فيديو مثله بجد غريب جدا واضح جدا

ali 2015-11-27 20:29:13

انا اصدق

اسراء 2015-11-27 13:22:51

احاول ان اصدق ولاكن لااقدر

لولوتش 2015-11-24 05:12:16

انا اظن انه يوجد مخلوقات اخرى غير التي نعرف ,, واستغرب من بعض التعليقات التي تقول انها لا توجد لان الله تعالى لم يذكرها في القران ,, هل دكر الله الديناصورات وهل دكر سبب خلق كل هاته الكواكب والاشماس ,, يجب ان نترك كل الاحتمالات واردة لاننا ان نظرها الى الكون نظرة عميقة وغير اعتيادية سنجد ان فكرة الحياة غريبة وكون كوكبنا بين الملايير من الكواكب هو الوحيد الدي يتوفر على حياة ,, من الممكن ان تكون هناك حياة بعيدة عنا بملايين السنوات الضوئية وفيها اشكال للحياة لا يمكن ان نتصورها وبالطبع فالله عز وجل يفعل ما يشاء ويخلق ما يشاء فلا يمكن فقط ما جاء في القران هو الموجود او هو الدي سيحدث فقط ,, افتحوا اذهانكم يا ناس ولا تقتصروا على المخيلات البسيطة

maryem 2015-11-20 12:37:03

hal ato leidaina am anahom mosalimin

نزار 2015-11-19 04:33:40

هنالك الالاف من الادلة عبر التاريخ تؤكد وجود كائنات ذكية زارت الارض فيما مضا وكتاب عربات الآلهة وصورة الراهب باكال و تماثيل جزيرة الفصح كلها اشياء تدفعك للتفكير مليا ونرج الى قوله جل جلاله( ويخلق ما لا تعلمون)...سلام

[GM] 2015-11-17 14:37:44

في دليل بالقرآن على وجوش اشكال حياة اخرى في الفظاء و انا ما ادري و الله اعلم

مريوم 2015-11-14 15:08:53

في البدايه ما كنت مصدق بس الحين اصدق وجود كائنات فضائيه

مريوم 2015-11-14 15:05:45

بصراحة اقنعتني

حب 2015-11-04 22:26:12

ان الله على كل شئ قدير

كريمة 2015-11-04 22:24:05

انا لاانكر وجودها لكن اي هم؟

Ahmed 2015-11-04 20:07:16

انا اصدق

عبدالرحمن 2015-11-02 15:08:06

انا دائما ما افكر لماذا هذا الكون الفسيح جدا اذا مادام لا يوجد حياه سوى على كوكب الارض بالتاكيد هناك سر وبعد قراءه هذا الموضوع اؤمن ان هناك مخلوقات فضائيه

دانه 2015-11-02 00:03:28

انا مؤمنة جدا جدا بوجود هذه الكائنات واحاول دائما اتواصل واتخاطر معاهم

احمد عدنان 2015-11-01 23:57:12

موضوع رائع جدا يستحق القراءة والتأمل شكرا استاذ رامي وسلمت اناملك وأفكارك النيرة

رتاج 2015-11-01 22:49:24

انا من البليدة و اشكر كل الاصدقاء اللي راهم يعرضوا تعليقاتهم اما بخصوص هذه المخلوقات انا مع نادية في اقتراحها ويوجد ايات يا اخي عبد النور تدل على ان الله على كل شئ قدير ملاحظة اريد فقط ان اتعرف قليلا الى هذا مجهول لان افكاره تركتني اعجب به فمن فضلك اريد ان اتعرف على اسمك انا جميلة بل كالدمية

نادية 2015-10-26 17:30:58

الدليل من القرآن الكريم على وجود مخلوقات فضائية: قال تعالى: " و من آياته خلق السماوات و الأرض و ما بث فيهما من دابة و هو على جمعهم إذ يشاء قدير " و الدابة هي كل شيء يتصف بالحياة و يكون مخلوقا من أصل مائي . و لا يخطر على بال أحد أن الملائكة و الجان هم المقصودين بالدابة لأن الملائكة مخلوقون من نور و ليس من ماء. أما الجان فهم مخلوقون من مارج من نار.

هاجر 2015-10-25 22:52:44

صراحة موضوع مثير للاهتمام شكرا

reek 2015-10-20 13:08:37

صح مستحيل نكوون لحالنا ف ذي الكون الكبير مع ملاييت ذي المجرات الي تبعد عنا شككثر .. و انه صار لي مدة ابحث ف المواقع عن ذي الكائنات و شفت ادله اكثر واكثر بععد .. بس مستحيل نقدر نوصل لهم لان عندهم تكنلوجيا تفوق الي عندنا مليارات المرات

خبيب 2015-10-17 13:00:48

أنا أعتقد أنه لا وجود لمخلوقات فضائية و لكن أعتقد أن هاته الدلائل تخص سكان جوف الأرض و هم يأجوج و مأجوج

ايهاب 2015-10-08 20:39:18

يخلق ما لا تعلمون

Taghted Afifi 2015-10-03 22:55:28

ان الله على كل شئ قدير

مصطفي 2015-10-03 03:11:25

المقال جمييل جد ا .. تسلم اناملك .. مدري في فضائين ولا لأ. .. بس يمكن جن يأي شكل من الاشكآل .. !

مجهول 2015-09-29 12:10:42

الى الاخ عبد النور ، يبدو انك اهطل فعلا , اقرأ المقال جيدا و اقرأ القرأن الكريم جيدا, من ثم اضف التعليق المناسب,

مصطفي ابراهم 2015-09-28 00:25:37

سبحنا الله

ايهاب 2015-09-14 06:56:43

انا بائامن

احمد حسن 2015-09-04 15:01:51

المقال رائع جدا جدا ومن اجمل وافضل ما قرأت عن المخلوقات الفضائية ، انا مؤمن بها وزدت ايمان بها بعد قراءتي هذا المقال الرائع ، لكن احب ان اقول للمعلق قبلي عبد النور مع احترامي لك انت شخص غبي ويبدو لم تقرأ المقال فهو يثبت حقيقتها وكذلك انظر الى تعليق الاخ محمد عادل قبل وشوف الآيه عشان تتأكد ان الله ذكرها في القرآن

عبد النور 2015-09-04 14:45:12

الكائنات الفضائية غير موجودة لان الله الواحد الاحد لم يذكرها في القرآن الكريم

محمد عادل 2015-09-03 13:59:29

وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ (29)

Marco 2015-08-29 18:27:02

انا اؤمن بأنه يوجد مخلوقات فضائية ولكن نحن لم ولن نستطيع الوصول اليهم لأنهم ببساطة يكرهوننا ويستحقروننا ويضعون عداوة بيننا وبينهم . وكل ما نقصر المسافة بيننا وبينهم هم يطولوها اكثر .. لن نستطيع الوصول اليهم !! هم في عالم ونحن في عالم آخر .. اذا أحد حاول ان يضع كل تفكيره فيهم سيخطفونه ويحولونه الي مخلوق فضائي مثلهم .. انصحكم بالابتعاد عنهم .. هم في عالم آخر !! هم يخططون لنسف الكرة الأرضية فكيف نتعامل معهم ويعطونا من خبراتهم !! عيش في عالمك واترك لهم عالمهم !! لا تحاول الاقتراب والا ستموت !!

Nawal 2015-08-18 18:26:54

موقع جد رائع

علي ناجي 2015-08-15 02:35:13

موقع رائع جداااا شكرا لكم على كل هذه المواضيع المذهلة

شهد محمد 2015-08-15 01:28:32

فعلا هذه الموقع مفيد جدا لكنى اتمنى فعلا ان يصل العلماء الى هؤلاء المخلوقات الفضائيه و ن كان هناك خلافات بيننا وبينهم ارجو ان نحلها لانى احب جدا المخلوقات الفضائيه واتمنى ان يكونوا هم ايضا يحبوننا ويتحدثون معنا ولا يحاربونا وشكرا جزيرا لكم على هذه المعلومات المفيده لانى اصدق وجود الفضائيين

مصطفى النشرتى 2015-08-14 22:54:17

شكرا جدا على هذه المواضيع الرائعة انا مهتم جدا باسرار الكون وغرائبة واتمنى من الحكومات بان تضع اجوبه لهذه التساؤلات ولا تكتنزها وتضعها كأسرار عسكرية ممنوع الاقتراب او التصوير

بثينة االفريدي 2015-08-12 17:09:40

شكرا على هذا الموضوع .... انا كان لدي سؤال ولقد وجدته في هذه الصفحة .

Ali 2015-08-03 05:22:31

اخواني من خلال الادله العقلية كل شي وارد وبالادلة النقلية فعندنا موروث القران يبين لنا الكثير عن الامم الماضية اصحاب البسطة في الجسم والقوة واعمار الارض وعمروها اكثر مما عمروها هذا من جانب اما الجانب الاخر الذي يتعلق بخلق اخر غير الانسان والجن والملائكة فليس ببعيد وقد ذكر عن ائمة اهل البيت روايات كثير اذكر رواية انه بعد شمسكم قوما عابدون عابدون يعني عارفون شمسكم مجرتكم وهناك روايات تقول قبل ادمكم الف الف ادم والف الف عالم فالله فادر على ان يخلق ما لا عين رات ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر فالبحث شيق مع هذه العجالة اختصرت والا انه يوجد الكثير من الشواهد التي نستطيع من خلالها تتبع الاثر التاريخي والمدلول الروائي بالاضافة للادلة العقلية.

aaaaaa 2015-07-30 13:56:56

fantastic

ahlam 2015-07-30 13:46:18

i think aliens reely exist and thank you the article

علاء البياع 2015-07-26 17:42:23

شئ مثير مشكور نريد المزيد

اسماعيل 2015-07-24 15:07:58

هذه حقيق أصدق ذالك هذ حصل في الجزائر سبحان الله

راكان 2015-07-22 18:16:38

اخاف نموت وما نلحق عليهم (:

محمد سامح 2015-07-22 15:14:59

انا بشكركم لاني مكنتش مسدق بوجود الكائنات الفضائيه

معبد الغموض 2015-07-20 04:00:18

شكراً للجميع ، إذهبي "يسرى" إلى أقسام "كائنات فضائية" و "أطباق طائرة" و "آثار وحضارات" و "قسم الأخبار " في الموقع ، سوف تجدين عدد كبير من المقالات التي تُجيب على كل اسألتك .

يسرى 2015-07-19 17:07:45

انا كنت اامن بهذه الكائنات وااليوم تاكدت لانو مو من المعقول الكواكب الاخرى تكون فارغة وخالية بدون من يعيش فيها بس سؤال محير اجاني ليش ما في اي تكنولوجيا ولا ادلة تدل عليهم في كواكبهم ولا هم عايشين في الارض وهجروا كواكبهم ساااااااااااااااااااعدوني فكرو معايا بقولولي خيالك واسع لاني 12سنة

ملاك 2015-07-18 01:27:55

الصراحة مش عارفه نص اهلي بقولو مفيش والباقيين بقولو اه طبعا موجود بس الي انا مؤمنة منه ان في مخلوقات فضائيه لان الحاجات دي بقت منشورة بطريقة رهيبه بس انا مؤمنة......شكرا علي المقال استفدت وده الي اكدلي انه حقيقي :)

ميار 2015-07-16 04:00:18

رائع جدا

Dama 2015-07-16 02:38:12

مشكووووووووووور :-)

سكاي سميث 2015-07-15 21:49:09

اجل انا اصدق بوجود الفاضئون وانا احس بهم ولكن لا احد يصدقني

نيفي 2015-07-14 14:03:55

مجهودكم رائع ، و اذا نحن البشر هل لنا تعامل مع هؤلاء الكائنات ؟ ولو أنتشروا هل سنتعامل معهم ، أحيانا أشعر بالخوف تجاههم

منال 2015-07-11 00:01:25

حقا هذا التقرير رائع

مكسيموس 2015-07-05 12:37:06

وانا عن نفسي مؤمن ومتاكد انا فيه مخلوقات فضائيه وعمر ما ربنا يخلق الكون ده كله علشان البشر بس وانا عن نفسي ممككن تصدقوا او لا انا مره صورت صوره لاخوي في مصيف والصوره عادي وروحنا ورجعنا وعدا اسبوع ولما نتشوف الصوره في حاجه سوداء موجود علي يمين الصوره من فوق وعليه مثل طبق القنوات الفضائيه وكمان فس منطقه الصوره ولم يوجود شي مكانه ومستحيل انا تكون طائر للبشر لاننا لم نسمع صوت اي طائر نهاياااااا !

مكسيموس 2015-07-05 12:31:05

مقال جميل اووي وانا اؤمن بوجود المخلوقات الفضائيه وانا متاكد اننا في يوم من الايام سوف نقيم علاقات معمهم ولا هل من الممكن اقيم حرب ام حب وموده

قيس شهاب الدين 2015-07-04 04:12:19

مقال رائع جدا افضل ما قرأت في الابحاث عن الكيانات الفضائية .. انهم من حولنا ولكننا لا ننتبه

فريال 2015-07-04 04:06:48

انا اؤمن بوجود الكائنات الفضائية . سنتواصل معها في يوم من الايام و امتنى ان تكون مسلمة

بلال الغدير 2015-06-26 18:46:50

مقال روعه والكائنات الفضائية حقيقة اؤمن بها وسوف نتواصل معها يوم ما

منى خالد محمد صلاح 2015-06-26 13:39:33

انا مكنتش بصدق اى حاجه تقال لى لكن انا احس ان من كتب المقال صادق ولكن لن اتاكد حتى ارى بنفسى ولكنى اشكر من كتب المقال

مكتشفة الغرائب 2015-06-21 18:30:37

انا احيانا اصق بوجودها ولا اضن بمايضنه الغرب لن تغزوا الارض وانما ستحمي المسلمين فهي خاضعة لسبحانه وتعالى واتمنى ان تكون كما اضن

المقاتل 2015-06-21 02:41:39

المخلوقات الفضائيه موجوده

الغامض 2015-06-21 02:30:03

المخلوقات دي انا رايتهامره

محمد بستاني 2015-06-21 00:53:17

يعني هلا هل المومياء حقيقي ولا لاء والمخلوقات الفضايية حقيقة ولاء بالمختصر شو

aya 2015-06-16 01:47:12

انا اؤمن بوجود كائنات فضائية لكن انا عايزة اشوف الدليل بعيني ولكن في نفس الوقت انا في حيرة من امري فاحيانا اصدق واحيانا اعتبرة مجرد خيال واوهام لكن كل ما اعرفة(ان كل الذي نعرفه في هذا الكون الفسيح هو حبة رمل في صحراء) والله وحده الذي يعلم غيب السموات والارض

إكرام 2015-06-14 13:32:46

موضوع جامد جدااا

اسامه ابراهيم عطيه 2015-06-12 16:15:13

من يقول ان الموضوع موضوع ليس مهما، بل هو اهم موضوع ، باي

medo eid 2015-06-10 21:05:08

يقول الله عز وجل * ومن اياته خلق السموات و الارض و مابث فيهما من دابه و هو علي جمعهم ان يشاء قدير * ماذا يسكن ف السماء من دواب؟ الملائكه لا تدب الارض هذه اشاره لوجوده حياه خارج الارض قال الله * و لقد كرمنا بني ادم و حملناهم ف البر و البحر و فضلناهم علي كثير ممن خلقنا تفضيلا * اللفظين ممن يدل ع العاقل ولفظ كثير يدل علي اكثر من ٩ و نحن لا نعلم من الكائنات العاقله الا البشر و الملائكه و الجن اذا ف من الكائنات العاقله الاخري ؟؟ والله اعلم

هبه 2015-06-09 18:55:02

اشك بوجود المخلوقات ولكني اميل الي التصديق وينقصني المعلومات الموثوقة ولكن مجهودكم رائع شكرا

hicham youabdallah maroc mohammedia 2015-06-02 15:30:30

hal hada ha9i9a ? wa hal honaka adila okhra ? liana alba3d ya9olona hada khayal !!!!!!!!! walimada lam ya3od yoda3o fitilfaz ? liajli istifad al ajyal al 9adima wa chokran jazakom ollaho khayran

نوران 2015-05-31 22:07:55

انا اصدق بوجود الكاينات الفضايه لانو ممكنةتكون في نصصوص دينيه تدل عليهم لكننا لم نفسرهازبعد

مريم وياسمين 2015-05-29 14:34:09

كيف ممكن انو الارض هي الكوكب الوحيد اللي فيه الحياة والكواكب الاخرى شو الفايدة منها بس زينة لا ممكن تكون في مخلوقات فضائية

مريم 2015-05-28 21:22:09

انا اامن بوجود المخلوقات الفضائية واتمنى ان تعرضوا تعليقاتي

مريم 2015-05-28 21:19:50

انا محتارة كيف يمكن عدم وجود المخلوقات الفضائية ربم نعم وربما لا العلم لله

حسيني 2015-05-28 16:11:07

اني مصدك بوجود الكائنات الفضائية بس اهلي مايصدكون يمكن لان صغير

دانه 2015-05-27 14:39:43

الله اعلم بس كل شي مو فاهمه العقل البشري بنكره انا اعتقد بوجود الحياه وغيرنا من المخلوقات حتى لو لم تذكر بالكتب الدينيه ويمكن لهلا احنا ما فسرنا الكتب الدينيه بالشكل الصحيح و في كثير من الفرضيات يلي بتقول في كائنات فضائيه طيب لو فرضنا انه الانسان وصل لعلوم كثيره و اخترعات كثيره و تم البدا من اول (ترسيت الارض)مثل الطوفان وقت سيدنا نوح وبقيت الدلائل كم قوم ربنا اهلكهم و مو كلهم مذكورين بالكتب الدينيه ومع العلم انه الانسان علي امتداد السنين كان يقصر و يصغر (ينكمش) لانه الانسان الاول كما يقول العلماء كان اطول و اضخم وفي كثير من الاثار الغريبه الي مو معروف الها سبب هاد رائي والله اعلم في النهايه

منجي 2015-05-26 16:54:26

لا اامن بالكائنات

منجي 2015-05-26 16:52:01

انا لا اامن بوجودهم

Ahmed 2015-05-23 12:44:03

الموضوع جامد جدا انا :-)

سنياء 2015-05-19 01:08:49

شكرا علي هذا الموضوع الشيق المثير للجدل حقيقة لكني أتساءل هل يكون المخلوقات الفضائية هم يأجوج و مؤجوج

وسام نصر 2015-05-16 21:43:33

سبحان الله اكيد مش كوكب الارض هو الموجود عليه كائنات وسط كل هذا الفراغ

محمد 2015-05-13 12:27:55

كل ده واحنا متاكدين بس سبحان الله وبجد دى فعلا ادله توضوح الكلام ده

أبو أحمد - مصري 2015-05-09 19:27:51

كل شيء جائز وسبحان الله له فى خلقه شؤون

مجد 2015-05-08 20:59:29

انا ما كنت صدق انو في مخلوقات بس هلق صرت احاول ابحث في المكاتب والانترنت واي موقع يوجد فيه ادلة وصرت مهتم كتير وتقريبا صرت صدق بي وجودها

علي من مصر 2015-05-02 22:16:00

الموضوع جيد وممتاز ما يحويه صدري الان هو سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حيدر جعفر 2015-04-26 21:22:47

كيف يمكن ﻻتصال بهم

اسلام با كر 2015-04-21 22:11:05

سبحان الخالق قادر على كل شيء

صهاد عبد مؤمن 2015-04-08 14:47:51

هل هذه الفديوات حقيقية

chaimae 2015-04-07 02:30:25

موضوع جميل يستحق التقدير و القراءة

ابو عبدالله 2015-04-05 01:54:26

موضوع جميل يستحق النشر بارك الله بكم

زينب الرحموني 2015-03-31 23:12:32

انا لقد امنت بوجود الكائنات الفضائية و لقد اقنعتني هذه المعلومات ١٠٠٪

وائل وحيد 2015-03-27 19:53:02

الاخ sohab وهل الديناصورات وابو الهول والاهرمات ذكرت في القرآن ؟ وكلها موجوده وكانت موجودة ، عقليات غريبة للأسف

sohab 2015-03-27 19:34:32

لو لها وجود لم لم نراها في القران :p

سلوى عبد الله 2015-03-27 18:49:53

عن جد موضوع جميل وافضل ما قرأت عن الكيانات الفضائية ، انا مؤمنة جدا بوجودهم وسنراهم يوماً ما

فتى المستحيل 2015-03-27 16:30:33

فى الحقيقة لا نريد ان نعترف بوجود الكائنات الفضائية بدون دليل اشد من كل دة لاننا لم نرى اى مخلوق فضائى حي كلهم ماتو -ِِ-

نور من العراق 2015-03-23 22:51:25

شكرا ع المعلومات انا من الاول اوؤمن بالمخلوقات الفضائيه بالمجره والان استفدت امور كثيره

الآنسة نجوى 2015-03-22 23:30:50

انا اظن ان المخلوقات الفضائية موجودة ومع قراأتي الموضوع ضرت اصدق بهم اكثر من ذي قبل

مهندس أحمد 2015-03-20 23:27:19

موضوع جميل ورائع

احمد من المغرب 2015-03-13 14:38:14

هل هذا التصوير حقيقي أم انها خدعة السينما الهوليودية

علي الدراجي 2015-03-12 20:49:21

انا مؤيد ان الكائنات الفضائية موجودة ولا ينكرها إلا جاهل

صبرينة صبا 2015-03-12 20:41:30

أدلة وجود هذه الكائنات يعود إلى ملايين السنين لكن السؤال المطروح هل لها علاقة بوجود الديانات وهل لها علاقة بوجود البشر على وجه الأرض؟؟ هناك دلائل كثيرة بتورطها في كثير من الأحداث عبر التاريخ ولحد الأن هناك أدلة على تدخلها في الحياة السياسية خاصة في الولايات المتحدة الأميركية.

ايه 2015-02-22 22:45:24

يعني كلام رائع ومثير والدلائل كلها موجوده ومتاكده في يوم نشوف الكائنات هي وهالليوم اريب كتير

sihamstimmo 2015-02-18 16:09:41

sobhana alah

محمد وليد 2015-02-06 22:47:32

تقدر تقول اي يعني انو انا متاكد انو في هيك شي بس بدي ئلك شغلي انو في ناس بيتسمو بلزواحف هدول ناس عم يسلللو ع الصلطة وهلاء اغلب حكام الدول من هدول -_- ا ي وهدول ع الاغلب من الفضاء وتابعو ع اليوتيوب فب فبدبو ما بعرف ازا انحزف ولا لا انو في من حرس الرئيس لامريكي من هدول -_- وغير هيك ابتعدو عن الاديان السماوية رح تعرفو هاد الشي بلا ماسونية بلا بطيخ هههههه اي وهي وكالة ناسة الفضائية اكبر اكذوبة في العالم الخ الخ الخ ما بقدر احكي كلشي بس رح اعطيكم صدمة هههه وجايز بتقولو اني مجنون ولا مصيف بس اسمعو ياااااااااااا ناااااااااااس الارض هية مو هيك ترتيبة يعني مو ع شكل دائري ولارض مو الكوكب الوحيد في العالم -_-

محمود 2015-01-31 11:56:19

أنا قرأت كثيراً عن المخلوقات الفضائية وكل الدلائل تشير إلى أنها موجودة وسنرآها قريباً إن شاء الله ،

fati belatoss 2014-12-27 22:48:28

بالاول انا احب ان اشكر صاحب هدا المقال بجملة اختصارية جزاك الله خيرا لهدا المقال الشاق والبحت المفيداسمتعت وانا اقراه. اما من وجهة نظري الخاصةمهما كان وكما يقول المختصين بهدا الامر ان هدا الكون الكبير والواسع المنظم الا وله خالق مدبر فلا نستغرب مادام اننا استطعنا الوصول الى الفضاء ومعرفة مايوجد فيه فاكيد لن نبخل بمعرفة من هؤلاء الفضائيون وماهي صلتنا بهم وما الدي يربطنا بهم وكيفية اشكالهم وافكارهم وماهي الاشياء التي يمكن ان نتقاسم بيننا وبينهم فسبحان الله .تحياتي

محمد ياسر 2014-12-22 17:10:10

انا اولا مش بسدء فى الحجات دى بس انا شوفت دلاءل كتيرة

محمود 2014-12-11 23:50:52

اولا شكرا علي المجهود الجامد ده بس ممكن اضيف حاجه احنا هنشوفهم قريب جدا

صبحى 2014-11-28 11:21:01

الدليل على وجودكائنات اخرى قول الله تعالى ..وخلقنا سبعة سماوات طباقا وسبعة اراضين طباقا واوحىنا الى كل شئ امرة..صدق الاة العظيم يعنى زلك انة هناك مخلوقات غيرنا فى السبعة سماوات وفى السبعة اراضين ومن لا يؤمن بزلك فقد كفر بكلام الاة ...اسف على الغلطات اللغوية

ابو كوث 2014-11-27 22:45:32

السلام عليكمf, وجود كائنات غيرنا ممكن والله علي ما يشاء قدير ولا يعجزه كذلكك سبحانه.وانصحكم بقراءةةالاية التي يقول فيها المولى عز و جل (ومن اياته خلق السموات و الارض وما خلق فيهما من دابةةوهو على جمعهمم اذا يشاء قدير) والمقصود بالدابة هوو كل ما يدب على الارض او اي اكوكب اخر والله اددى واعلم

ahmed negm 2014-11-17 01:41:52

ugd akthr mn haeta lwha fvawkea fe maabd aoethevres

اميرة 2014-11-16 05:52:09

انا اول مرة اقرا موضوع عن كائنات فضائية!..بس ليه لا اشطة بس اشوفهم بقا و اصدق على طول :3

نجوى العامري 2014-11-08 23:12:16

عجبي من الاخت التي تقول على المقتنعين بوجود الكائنات الفضائية كفار ! ثقافة التكفير للأسف طالت حتى المخلوقات الفضائية لاحول ولاقوة الا بالله

جواد الكاظمي 2014-11-08 19:56:52

شكرا على الموضوع الرائع انا مؤمن جدا بالمخلوقات الفضائية .. ناريمان نحن كفار مره واحده ههههههههههه لا تعليق

نارمين 2014-11-08 19:33:48

انتم تتخيلون يا كفار

حسام 2014-11-01 21:37:20

أنا أيضا أؤمن بوجود المخلوقات الفضاءية و أكبر دليل على ذلك هو قوله تعالى : والله يخلق ما لا تعلمون . وأخيرا شكرا لك أستاذ رامي على هذه لمعلومات

هشام سمير البنا 2014-10-28 22:50:57

اولا شكرا على الموضوع والبحث الرائع كما تعودنا من الأستاذ المبدع رامي ، ثانيا كلام وتفسير رائع وجميل اخي احمد بو شكير ، الكائنات الفضائية حقيقة لم تعد تخفى على أحد ولابد ان هناك إشارات لها في القرآن الكريم

احمد بوشيكر 2014-10-28 21:26:49

و الآن ركزوا جيدا أرجو ذلك فعلا حقائق قرآنية عظيمة في الواقع ان القران الكريم يحوي بالفعل بعض الايات القرانية التي تشير الى وجود كائنات حية عاقلة غير التي ذكرناهاأعني الإنس الجن الملائكة الشيطاين!!!! فقد قال تعالى ﴿و لقد كرمنا بني ادم و حملناهم في البر و البحر و رزقناهم من الطيبات و فضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا﴾ (سورة الاسراء / اية 70) و الاية الكريمة تقول : (ممن) خلقنا و ليس (مما) و هناك فرق شاسع بين الكلمتين , اذ ان كلمة (ممن) تفيد العاقل , في حين ان (مما) تفيد غير العاقل . ليس هذا فحسب , فقد وردت في الاية كلمة (كثير) و هذه الكلمة تفيد ما هو اكثر من (9) -لاحظ ان الكائنات العاقلة المعروفة هي الانس و الجن و الشياطين و الملائكة فقط - لان الاعداد من (3 - 9) تسمى (بضع) و ليس (كثير) , و من المؤكد ان الله (سبحانه و تعالى) لم يذكر تلك الكلمات بالتحديد عبثا , لذا يرى الكثيرون ان تلك الاية تحمل دليلا واضحا على وجود كائنات عاقلة غير التي نعرفها . و هناك ايضا اية اخرى حيث قال تعالى ﴿و يخلق ما لا تعلمون﴾ (سورة النحل/8)

ميس 2014-10-24 13:10:23

سبحان الله بس الله اليستر مخيف حقا

فادي من لبنان 2014-10-13 23:31:36

موضوع في غاية الروعة يعطيك الف عافية وانا أؤمن 100٪ بوجود حياة وكائنات حية على كواكب أخى لان الله لو اراد ان يخلق الحياة فقط على كوكب الارض لكان خلق ارض وشمس وقمر ولما خلق ملايين الكواكب والمجرات

محمود محمود 2014-10-07 08:40:53

موضوع شيق ولى تعقيب لو نبحث تاريخ بداية نزول سيدنا ادم الى الارض لبدأنا فى حل الغاز كثيره . ثانيا من الانبياء والرسل ومن المؤكدان الله ذكر لنا ومنهم من لم يذكره لنا وذلك لحكمته وما يحثنا الى البحث والتقفى فى الاثر للوصول الى المعرفه

ريما الزين 2014-09-23 13:03:08

تقرير جميل جدا يسلم ايدكون انا اؤمن بوجود كائنات فضائية حتى لو ما شفنا والبحث من اجمل ما قرات

صلاح الحامد 2014-09-17 19:53:26

حقيقة نحن خلاصة هندسة جينية متطورة وضعت من قوى أعظم منا بكثير ولنسمها ما شئنا ولكن هذه هي الحقيقة

محمد احمد -مصرى 2014-09-16 00:54:53

تقرير رائع وانا اؤمن بوجود الكائنات الفضائية ونحن لسنا وحدنا فى الكون المذهل

علاء العبادي - عراقي في هولندا 2014-09-12 15:01:04

تقرير رائع ، المشكله ان الذين يقولون لا يوجد كائنات فضائية يستدلون بأنه لا يوجد الا إنس وجن ذكروا في القرآن الكريم مع ان الله لم يذكر كثير من المخلوقات وهي موجودة واقول لعبد العزيز من المغرب انت لا ترى ابعد من انفك لماذا اخي ؟ لأنك تقول ان الله لم يذكر سوى الجن والانس ومخلوقات الارض دون ذكر المخلوقات الفضائية ، الم يذكر الله كذلك في القرآن الحور العين والولدان المخلدون والملائكة وهي مخلوقات لا نعرفها ولم نراها وذكر الله في القرآن الكريم ويخلق مالا تعلمون

وجدي محمود 2014-09-09 12:30:20

كلام الاخت نايا صحيح

بسام 2014-09-09 11:28:09

السؤال الذي يحيرني لماذا لانراهم لم يسبق لي ان شاهدت مركبة فضائية في السعوديه مثلا وبنفس الوقت لااستطيع ان اكذب هذه النظرية لله في خلقه شؤون

جورج طنوس 2014-09-09 02:42:53

فعلا شو الي بيمنع وجودها ، صحيح انا ماشفتا ولكن هلأ في دلائل كتير تؤكد وجودها ، بدي اتشكرك لأن البحث من اجمل ما قرأت بخصوص موضوع الكائنات الفضائية

محمد بدر 2014-09-09 02:36:50

انا اؤمن بوجودها صحيح نحن لسنا وحدنا في هذا الكون ،، شكرا على الموضوع الرائع

نايا 2014-09-09 01:33:36

السلام عليكم: في البداية شكرا على هذا الموضوع الرائع انا عن نفسي أؤمن بوجود مخلوقات غيرنا في هذا الكون لكن بحب علق على نقطتين وقفوا عندها بعض الاشخاص بتعليقاتهم ألا وهي اولا: عدم ذكرها بالقرآن يا اخوانا عدم ذكرها بالقرآن لايعني نفي وجودها لان الله تعالى لم يذكر بالقرآن كل ماخلقه على سبيل المثال ذكر التين والزيتون والعدس والبقله... ولم يذكر البرتقال والتفاح والبقدونس وغيرها.....هذا لايعني ان الله خلق التين والزيتون وغيرها مماذكر فقط. مثال اخر: لم يذكر الله الانبياء كلهم في القرآن مع انهم انبياء. الله له حكمة فيها النقطة الثانية :وهي لماذا المخلوقات الفضائية مايكشفو عن نفسهم ربنا سبحانه وتعالى خلق الجن غير مرئي وله حكمة فيها هذا لايعني أنو الجن متخفي بمزاجو الله عز وجل هو لخافيهم عن بصرنا وايضا قوم يأجوج ومأجوج وهم قوم مفسدين في الارض قام ذي القرنين ببناء سد على شان مايطلعو.والدليل قوله تعالى/قال هذا رحمة من ربي فإذا جاء وعد ربي جعله دكاء وكان وعد ربي حقا/ ظهور الفضائيين متعلق بإرادة الله عز وجل ولاتنسوا قوله تعالى:وما أوتيتم من العلم الا قليلا

سلسبيل ايهاب 2014-09-08 14:38:50

انا اؤمن بي وجدهم ومع اني صغيرة عندي 11سنة الي اني اعرفة انهم موجودين وبنسبة 100% ليه لئني شفتهم وبشفهم كل يوم وهمة طيرين حولين بيتي واقول لي امي وابي واصدقائي ولا يصدقوني واتمني ان اكون عالمة فضاء واجد طريقة للطواصل معهم عندما اكبر

وليد فرحات 2014-08-31 16:16:55

ان الله على كل شئ قدير ولا استبعد وجود مخلوقات غريبه لكن لا ظنهم مؤذيين فكنا خلق الله الجن ايضا انا داءم التفكير بان هناك مخلوقات لا نستطيع رؤيتها بالعين المجرده ففي بعض الكتب يذدكر الائمه في اخر الزمان يخرج مخلوقات غريبه قصيره لتحكم الارض فلا استبعد

رشا السوالقه 2014-08-30 00:09:52

أنا بأمن في وجودها وكثير .... وحقيقه أنا بتمنى أقدر أرحل من الأرض لكوكب ثاني أو أقابلهم ... صدقت تماما ودائما بحاول أقول هذا الكلام للناس البكذبو وجود هاي الأمور بحجه أنها ما ذكرت بالقرأن (كل ما ذكره القرأن صح لكن مش كل الما ذكره القرأن خطأ) وبيكفي أن القرأن ذكر قدرة الله يخلق أي شيء.... لكن مشكلتهم بيضحكوا بدون رد وبدون تفكير

نبيل شمس الدين 2014-08-29 16:33:12

كل الادلة تدل ان الكائنات الفضائية حقيقة ومن لا يؤمن بهم مع احترامي له ناقص بصر وبصيره ، شكرا على الموضوع الممتاز والرائع

أمجد 2014-08-29 15:22:04

أنا أعتقد أنها محض خرافات فأن وجد صحون فضائية أو بقايا لجثثهم فلماذا يتم اخفاء مثل هذا الامر وانا بوجهة نظري إن لم يكن هناك دليل قاطع ودامغ فلا داعي ﻷشغال الفكر بمثل هذه الأمور مع إحترامي الشديد للعلماء والابحاث..

بولا بدر 2014-08-28 20:55:02

الكائنات الفضائية حقيقة بنسبة 90%

حمزة خاتير من المغرب 2014-08-26 02:28:41

انا متاكد بوجودالفضائيون مند صغري كنت اقولها لااصحابي و لم يصدقوني لدلك ان فرح بوجود هده الادلة شكرا

assma 2014-08-25 21:02:44

je sùis sùr qùe l'espace et godalmakhloqat

جاد نجيم 2014-08-25 18:49:07

اما انا متأكد من وجودها وهذا الموضوع ومافيه دلائل هامة وكذلك يوجد شخصين في التعليقات رأيتهم اقسموا بالله انهم شاهدوا اطباق طائرة والذي خلقنا قادر على خلق غيرنا

مرام 2014-08-25 18:33:29

و انا ايضا

نيرى 2014-08-25 18:29:31

انا لست متاكدة من وجود كائنات فضائية

خيرة بن عيسى 2014-08-24 22:08:58

الله اعلم لكن الاكيد ان الذي خلقنا وابدع كون قااااااااااادر على خلق غيرنا

عمر بلال 2014-08-22 16:42:18

انا متأكد من وجود مخلوقات فضائية مشكور على المعلومات

محمد 2014-08-20 06:20:03

في البدايه انا اشكرك على هذه المعلومات الحقيقه هي مثيره وتجعل الانسان يشعر بالقشعريره اذا كانت معلومات حقيقيه لكن لوافترضنا ا ان المخلوقات الفضائيه موجوده لماذا لايرون انفسهم للبشر لماذا هم مختفيين لماذا لايطلعون عبر شاشات التلفاز ويقولون ها نحن موجودن

أسامة سعد الدين 2014-08-15 16:23:19

هل الأديان والقرآن ذكر الأهرامات ؟؟ ماهي موجوده ، على هيك الكائنات الفضائية موجوده . برافو مقال جميل مؤيد كل حرف فيه

احمد جلال 2014-08-15 16:17:36

صحيح ديما من الأردن الآية تقول ويخلق ما لا تعلمون ومثل ماقال الأستاذ كاتب المقال لا يصح أن نحد من قدرة الله على خلق اي صنف من الكائنات والوقائع كلها بتدل على وجود هاي الكائنات

ديما القزقي / الاردن 2014-08-15 03:20:30

ًانا بصراحة اؤمن بوجود هاي الكائنات والي بقول انها لم تذكر بالقرآن احب اقله ¦ بتعرف شو معنى الم الي هي اول كلمة بسورة البقرة طب بتعرف شو معنى كهيعص هاي بالواقع لها معاني خطيرة ولكن لا احد منا يعرف ما معناها ممكن ان يكون معنا احد هذه الآيات يدل على وجود هاي الكائنات انا ما بفتي وبقول انو معناها هيك بس انا بقول من الممكن وبالاخير الله واعلم غير هيك انا ما بدي اغلط بالقرآن بس في آية انا مش متذكرها بالضبط بس يعني بمعناها انو الله يخلق ما لا نعلم ...... ايش بتقولوا

سوفونيزة الجزائر 2014-08-13 16:27:09

طبعا بيوم من الايام رح يهجمو علينا ميقضوا علينا واحد واحد اتمنى انو يكون مالن موجودين

الجزائر باتنة سوفونيزة 2014-08-13 16:25:16

احذركم من دخول هذا لانه سوف تصابون بالجنون لانه يحير هذا شئ رهيب اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله اصلا اذا وجد هذا الكائن الفضائي سوف يصبح الكون مجنون وسوف تخطلط الديانة ارجو ان لا يوجدو هذه الكائنات لان كل الديانات لا تدل على وجودهم لذلك الكل لن يتبع اي دين وسوف يجن

نور 2014-08-12 12:20:17

استاذ عبد العزيز كلمه الفضاء لم تذكر فى القراءن ازاى بقا ه يذكر المخلوقات الفضائيه ؟!

ليزا 2014-08-06 02:23:18

انا احلم واتمنى ان التقي هذه المخلوقات لانني اؤمن بوجودها فكل شئ ممكن و اتمنى ان تزورني

البروفيسور . سارة جيسون 2014-08-04 17:11:42

جيد جدا معلومات ممتازة جدا

samir 2014-07-30 23:16:45

arabic.. ara b3d alsowar anaha mozayfa..hata alan lyojad dalil .

aziz 2014-07-23 17:08:02

momken

عبد العزيز 2014-07-23 17:05:03

من المغرب ـــــــــــ أنا شخصيا أرى هذه القضية العـــــــــالمية غير قابلة للتصديق نظرا لأن الله عز وجل لم يذكر سوى الإنس والجن ومخلوقات الأرض فقط في اقرآن الكريم دون المخلوقات الفضائية

راكان الحربي 2014-07-23 14:22:31

الئ يوسف من المغرب ....... بالنسبه لما تقول فهاذا لست انت وحدك من يراه حتى انا اراه دائما وكثير يرونه وفي النهايه المخلوقات الفضائيه موجوده ولاكن بعكس مايصوره الغرب لنا بانها ستغزوا الارض او غيرها بل هي مسلمه وساجده وخاضعه لله كما دل عليه الله تعالى في عدد من الايات القرانيه التي نفرئها في كل يوم ولاكننا لا نتدبر معانيها ... اي انه اذ كان فيه مخلوقات فضائيف فهي ستحارب المشركين والكافرين وليس تغزوا الارض

Faisal 2014-07-21 05:31:51

حقيقة أنا راءيتهم اربع مرات

محب الغرائب 2014-07-21 01:40:20

ممتاز

يوسف من المغرب 2014-07-09 20:39:18

اضن ان الايمان بالله وبقدرته الا منتهية توجب على الانسان الا يحد من قدرة الله فادا قلنا انه لا يوجد الا نحن فنحن نحد من قدرة الله التي وسعت كل شيئ.....فانا شخصيا ممئمن بالمخلوقات الا مرئية كما قال الله عز وجل. ويخلق مالا تعلمون. ..وانا شخصيا رايت شيئ غريب. في رمضان لهادا العام. اي2014 كنت انضر. الا السماء كان كل شيء عادي نضرة الا مجموعة من النجوم فجات شيء كان مصتقر على شكل نجمة. ثم بدى يتحرك. بسرعة وانا اتابعه الا ان اختفى. لم يكن طائرة ولاشهاب. والله علي ماقول شهيد

شادى طارق 2014-07-02 20:47:23

اقسم بالله لقد رايت طبق طائر فوق سطحنا بمسافة بعيدة قالطاءرة ولاكن عندما الفت وجهى الى القمر ونظرت اليه كان قد اختفى وليس له اى اثر

لىلى 2014-06-26 11:22:55

الان انا اصدق ان الكائنات الفضائية موجودة

موسي-بشير 2014-06-25 20:27:39

مقال-ممتاز

زينب 2014-06-25 12:00:29

طيب اذا هما موجودين و كمان وصلوا لناا كمان ليه ما يكشفوا عن انفسهم و نسير اصحاب نديهم بترول و نخليهم يزبطوا لناا السعوديه شوي :")

med isam 2014-06-24 05:40:43

المخلوقات الفضائية مذكورة في القرءان وهي حقيقة

سجاد 2014-06-23 23:49:30

شكرا على المعلومات المفيد واقدر المجهود

zola 2014-06-22 17:19:56

أناأظن أن ما قلته أقرب إلى الواقع لكن الفيديو الأخير غير مقنع كثيرا وكيف لها أن تظهر بهذه البساطة وإن كان هاذا صحيحا فربما طريقة تحركهم هي طريقة للتواصل مع البشر ......... ولكن ما يدخل الشك فمادامت الكتب السماوية لم تذكر شيئا عنها فربما تكون خيالا .لكن كماقلت وكما أظن لا تزال المخلوقات الفظائية بين الحقيقة والخيال

احمد 2014-06-20 12:38:33

هناك في صحراء الجزاىر

kalid 2014-06-19 12:13:24

بغض النظر عن المقال هو جيد وقد تم بذل جهد كبير فيه واشهد بهذا لكن اغلب المراجع والسندات المعتمد عليها فى المقال غير صحيح لا يمكن لاحد ان يؤكد وجود مخلوقات فضائية فى الكون او المجرات الاخري وايضا لا يمكن تاكيد عدم وجودها لانه لا احد في هذا الكون يملك اي دليل علي هذا ومع انعدام دليل على وجود مخلوقات فضائية ينعدم ايضا نفي هذا فالمخلوقات الاخراي علي اي حال او شكل هي تحت بند احتمال وجودها او احتمال عدم وجودها ولكي نتمسك براي واحد يجب وجود دليل واضح والدليل لابد ان يكون من شخص او جهه موثوق بها وفى مجتمعاتنا هذه لم يعد وجود للانبياء والرسول لا يمكن ان نثق في شخص او في اي مؤسسة مهما كانت الثقه المطلقه فالكذب والخداع اصبح عاده لدي جميع البشر سواء تم كشفه او لا لكن خالق الكون ربي قادر على كل شيئ من خلق كون كهذا بابداعه وسحرة قادر علي خلق كل شيئ سواء من جنس البشر او غيرهم لكن حتي ظهور الحقيقة والتاكد من وجود او عدم وجود مخلوقات اخرا فى الفضاء والمجرات الاخري لا اتفق مع هذه الصور والفديوهات فهي من وحي الخيال الانساني وقد بدات بلمسه ابداعيه من افلام الهوليوود وقام العقل الباطن بتطوير الفكره والايمان بها واعتقاد فيها وكما اثبت العلماء القوه الجبارة للعقل البشري وبالتالي كل شخص يستطيع ان يري او يتكلم او يتواصل مع هذه الكائنات الاخرا علي حد عقله الباطن وخيالة الواسع الممتاز واخيرا اسف على الاطالة لا يمكن السفر عبر الزمن او التقل فيه اقصي ما يمكن الوصول اليه هو السفر عبره المجرات الكونيه وهو حتي الان هو حلم مستحيل الوصول اليه من وجهة نظر علماء ناسا وعلماء الروس والصين لكن المقال شيق جده ومن يهتم لهذا الموضوع بطرق شخصيه فعليه بطرح عدة استفاهمات لماذا كل صور واشكال المخلوقات التي يستند اليها المقال والعالم كله متشابها ولماذا دائما ما يري الناس او المحللون المخلوقات تاتي فى اطباق لماذا لا تاتي فى معالق او فنجان او في سيارة العقل الباطن لا يمكنه بسهول تخيل شيئ جديد كليا فهو يستند الا الاشكال والصور المخزنه فى الذاكرة علي حد معرفة الشخص صاحب الخيال وبالتالي هو دائما يتخيل او يري كما يري او يتخيلون باقي البشر ممن ميقنون بوجود المخلوقات فى الفيديو تشريح لكائن طبيعي له اقدام وارجل وعينان وجهاز تنفسي وكل اعضاء الانسان الطبيعيه مع اختلاف شكله فقط ومن الممكن انه يكون فيلم تصويري عادي او ان يكون انسان لديه ورم ما او مرض او مشكلة خلقية مس ما نراه من اعاقة وعيوب غلقيه كما يسميها العلماء المخلوقات لها احتمال وجود هذا محتمل ولها احتمال عدم وجود وهذا محتمل نحن ننتظر اما قدومهم الينا لنتاكد او ان نستطيع الذهاب اليهم لنتاكد والذهاب لن يكون عبر الزمن بل سيكون بسفن فضائيه تعتمد على الاشرعه كما هو متوقع لدي وكالة ناسا الفضائيه لكن الطاقه التي نحتاجها كبيرة ولتصنيع جرام واحد من الطاقه الجبارة للسفر هذا يحتاج الا اكثر من خمسين سنة تقريبا

انس 2014-06-15 16:45:31

لو في انا خايف

isra2 2014-06-14 22:16:59

ana bwafi9 raai al 3olamaa2 nahn mo alkainate al maojoda fi alhayate fi3lane la ma9alon rai3e achkorokome

Saoussen 2014-06-13 17:30:45

ana ma2amentch bali kayen ma5lo9at fada2ya lazem nchoufhom godem 3aynya bech net2aked mais mo7el beyna bali kedba w hadou ghi lmasi7iyin w diyanat lo5ra menghir l islam li tgoul haka mais allah a3lam .ana loken nchoufhom 3ada n2amen

ابو يحيي 2014-06-13 16:28:36

السلام عليكم انا مسلم والحمد لله القران قال لنا نحن لسنل وحدنا في هدا الكون ولهدا فهو افصح عن هده المسالة يعني هناك الملائكة والجن والانس والله انزل ابو الجن وابو لبشر الى الارض كل من هادين النوعين يحتاج الى الماء والاكل والهواء لكي يعيش يعني ان هده المخلوقات لها نفس المطالب للانس فالامر عادي كل هده المسائل نحن نعرفها ولكن النظام العالمي الجديد له راي اخر هو انه اراد ان يستفيد من هؤلاء لكي يحكم العالم وبالطبع هده من خطة الشطيان فتم العهد مع اؤليائه لكي يسيطروا على العالم ويبعدوا الناس عن الحقيقة فلا يبقى الانسان يشغل باله بهده المسائل نحن نعرف اللعبة جيدا انها محبوكة حباكة متقنة لكي يسيطروا على عقول الناس وهدا رايي كما ان للانسان بحوت علمية فهم كدالك وكما للانسان هدف هم كدالك وكما ان الانسان يريد ان يسيطر على الكون فهم كدالك ولكن هنكاك الاشرار منهم والاشرار منا وهم عبدة ابليس فاتحدوا لكي يمحوا وجه الخير على الارض وتتم عبادة سيدهم عليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

احمد سليم هلال 2014-06-07 13:17:09

انت كلامك صح لازم تكون في مخلوقات غيرنا في الكون ليس منتقي ان تكون هذه الكواكب مخلوقة عبثا او بغير سبب الله اعلم بكل شئ شكرا لك

رضوي 2014-06-05 20:01:50

يمكن ان يكون حقا هناك كائنات فضائيه غيرنا ولكن لا نعرف ربما لا نشعر ولكن المقال حلوووووووووووووووو

رضوي 2014-06-05 19:58:36

لم اري اغرب من هذا ولكن هل يمكن في يوم من الايام تقوم تلك الكائنات بالسيطره علي كوكب البشر ام ماذا

اسراء 2014-06-04 13:36:52

انا مؤمنه جدا ان المخلوقات الفضائيه موجوده ولى يقين كبير وامل من الله ان اتصل بيها وانا بحاول انى اخترع اله للتواصل معها انا لسه معملتهاش بس بحاول فيها وان شاء الله هنجح بفضل من ربنا

محمود جلال 2014-06-03 01:17:49

مقال رائع ، الاخت دينا ايه هوا الي غلط بالفيديو ، هوا غلط وخلاص متفسري

دينا 2014-06-02 13:06:32

الفيديو الاخير في حاجه غلط

ابو منصور 2014-05-28 21:37:29

فيه مخلوقات فضائيه والدليل من القران الكريم سورة النحل ايه رقم 49 وسورة الشورى ايه رقم 29 سبحان الله ربي ذكر الدابه اي مخلوق يدب ويمشي بالسماوات والارض

بنوتة سكر نبات 2014-05-22 15:29:12

انشاء الله الكلام كله صح وأنه يكونو مو شريرين يكونو طيبين

ايمن 2014-05-21 00:24:32

هل يمكن ان تكون هناك مخلوقات فضائية حقيقة

فاتح محجوب 2014-05-20 21:27:30

الكون شاسع يخلق مايشاء

Black cat 2014-05-13 14:27:06

ان الموضوع رائع و يستحق القراءه و يمكن ان يكون حقيقي لكن لدي سؤال لماذا اخبت الولايات الامريكيه هذا الكائن الفضائي؟؟

مصطفى حسانين 2014-05-13 13:10:22

اذا كانت هذه المخلوقات موجودة فلم تخشي التغامل مغ الانسان فربما يتقدمون بالغالم وينشرون السلام فى الغالم

وليد عيادي 2014-05-12 01:22:29

موضو رائع انا ايضا اعتقد برأيك استاذ رامي ، الله قادر على خلق أي صنف من المخلوقات حتى لو كانت تفوق الانسان ذكائاً

الدكتور سمير مالكي 2014-05-12 01:15:44

لقد قدمت رايك ولكن لا اظنه صحيحا

اميمة الخضراوي 2014-05-11 18:54:36

هدا ممكن فالله تعالى خلق كثيرامن المخلوقات موضوع راءع

مصطفى الساعدي 2014-05-10 15:08:06

الله اعلم

معبد الغموض 2014-05-08 22:13:54

يأتي الرد بشكل أوضح وأشمل في مقال قادم وبأخبار جديدة عن مثلث برمودا على الموقع قريباً .

محمد 2014-05-08 20:57:16

انا اصدق ان هناك مخلوفات فضائية قبل انا اري ذلك لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل لمثلث بارمودا علاقة بالامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجووووو الرد

سميره 2014-05-07 13:55:17

بعد مشاهدتى لهاذا الفديو لم اصدق لم اكن اصدق بوجد الكئنات فعلا بسم لله الرحمان الرحيم ويخلق ما لا تعلمون صدق الله العزيم بنسبه لعمرى الصغير ونا صغيره كنت بحب الضاء وى اكتشافه واكتشاف الكون والرض وما تحتها وما فوق السماء ولم اكن اصدق بوجود الكائنات الفضائيه وعندما قرى اخى هذا كنت اقول ده مش حقيقى الرسمات دى من صنع انسان مش كائنات فضائيه بس فى الفلام الكئنات الفضائيه عيزه تغزو الارض بس يعنى الفديو بتاع السفينه مش طياره بصراحه انا مشفتش التشريح عشان بئرف

سميره 2014-05-07 13:39:04

قالت لى بنت خالتى انها رائت سفينه طائره ونزلت منها كائن عجيب

هارون بن عبد الله 2014-05-05 23:54:21

انا احي الكاتب على مجهوده ودلائله العلمية و احيي كل العاملين و الكتاب بهذا الموقع المتميز انار الله دربكم يا رفاق و ألف شكر لكم على افاداتكم لنا بالمعلومات القيمة

ananymos tn 2014-05-05 23:40:52

السبيل الوحيد لمعرفة الحقيقة هو البحث في ارشيف الحكومة الامريكية

ananymos 2014-05-05 23:36:50

al sabil al wa7id li ma3rifatt wjoud al ma5lou9att al fadha2iya hiya al falsafa al 5arija 3an nita9 al 3a9ll

adam 2014-05-05 18:42:42

انا معك في كل ما قلت ... مقال رائع

شبـح الرمــاد 2014-05-05 16:52:12

فعلا من السذاجة الاعتقاد اننا الكائنات الوحيدة في هذا الكون الشاسع ولهذا اردت ان اشد على يد الكاتب باضافة بعض الادلة بايجاز : تبين لنا وثيقة " الكوجيكي " و وثيقة " نيهون شوكي " وهما ابرز وثيقتين تاريخيتين في اليابان وتحكي هذين الوثيقتين على ان هناك نساء ورجال تشبه الالهة نزلوا من مكان يسمى (تاكاما ) اي مكان السماء الأعلى وتحكي ايضا انهم بعد ان رأو الارض مهيأة نزلوا الى جبال تكاشيهو ومن ثم انتشروا واستقروا في جميع بقاع الأرض .كما ان هناك منطقة اسمها الحالي "ازومو" ويوجد فيها مقام تاريخي قديم وحسب الروايات والاسطورة المحلية يقال بأنه تمجيد لذكرى مخلوق هبط بمركبة من السماء ولهذا تم بناء هذا المقام الذي يشبه الوعاء ويتماشى مع تصميم المركبة التي هبط بها . و خلافا عن هتين الوثيقتين وثيقة اخرى مهمة تسمى "" نكوغو شوري"" تحكي عن الكائنات الغريبة التي قدمت من كواكب اخرى وتقول بأن هذه الكائنات هي اول من استقدم حبوب الارز الى كوكب الارض وتحكي كيف ان هذه النبتة كانت تزرع في كواكب اخرى ثم اتت بها المخلوقات الفضائية الى الارض لنفع البشر وازدهارهم .والغريب ان عند الامريكيين الاسطورة نفسها بالنسبة الى حبة الذرة. كذلك ايضا في سنة 1952 تم العثور على خريطة قديمة جدا تم ارسالها الى بعض المؤرخين للكشف عنها فتبين انها تعود الى الاميرال التركي "بيري ريس" حوالي عام 1513 وتظهر في الخريطة مما يثير الذهول ان القطب الجنوبي يظهر بكل تفاصيله وجباله بشكل دقيق علما بأن هذه المنطقة كما هو المعروف مغطاة بالثلوج على مدار السنة والسؤال الذي يطرح نفسه كيف رسمت هذه الخريطة بأدق التفاصيل في تلك الفترة مع انه تم التوصل الى رسم هذه التفاصيل سوى في العصر الحديث من قبل علماء الخرائط والتوبوغرافيين وقد اثار استغراب الباحثين ان طريقة تحديد الخريطة والمسح يظهر بشكل يشير ان المهمة تمت عن بعد من الفضاء الخارجي على نفس النحو الذي يتم فيه حاليا بواسطة الاقمار الصناعية ... وهناك دليل اخر يمكن تأويله على ان مشاهدات لبعض الكائنات الفضائية حصلت وذلك من خلال سفر التكوين اذ ورد في فصله السادس كالاتي : ""نظرت وشاهدت زوبعة اتية من الشمال , وغيوم كثيفة ,ونار تلتف على نفسها ,وشعاع من حولها ,ومن وسطها كان هناك لون يشبه لون العنبر يظهر من وسط كل هذا النار .ومن وسط كل هذا خرج شئ يشبه اربعة مخلوقات حية وهذا ما بدوا عليه : يتشابهون مع الرجال وكل واحد منهم له اربعة وجوه واربعة اجنحة .واقدامهم كانت مستقيمة وكعاب اقدامهم تشبه حوافر العجول وانبثق منهم لمعان يشبه لمعان النحاس المصقول .والان كما انني شاهدت الكائنات الحية مشاهداعجلة واحدة على الأرض لهؤلاء المخلوقات الحية ذو الاربعة وجوه.حيث ان شكل العجلات وطريقتها مثل لون الاحجار الكريمة الخضراء.وكانوا الاربعة يشبهون بعضهم البعض زكما ان هذه العجلات كانت واحدة داخل الاخرى .وعندما رحلوا رحلوا بأطرافهم الاربعة ولم يلتفتوا .وبالنسبة الى العجلات كانت مرتفعة الى درجة مروعة وكان للعجلات الاربعة عيون كثيرة من حولها .وعندما ذهبت هذه المخلوقات ذهبت عجلاتها معها .وعندما ارتفعت هذه المخلوقات ارتفعت عجلاتها معها ."" وكذلك نجد كتاب سنسكريتي قديم اسمه "" درونا برافا "" يصف مخلوقات خارجية طيارة واعتبروها الهة وتم وصف هذه الكائنات كيف تحلق بمركبة فضائية تعرف بفيماناس "

ريهام النجار 2014-05-05 15:43:20

انا احيي كاتب الموضوع وان لم نتجه بتفكيرنا لغير المنطق ما استمرت الحياه

مينو عيسى 2014-05-05 15:17:17

ان هذا الكون من ابداع الله عز وجل وهو واسع المدى مترامى الاطراف ليس له حدود حدوده لا يعلمها الا الله الخالق وفيه من الاسرار بقدر اتساعه والعلم بكل مافيه من تقدم مستمر وازدهار ملحوظ لم يكتشف الا اقل القليل وخاصتا على كوكبنا الكرة الارضيه ففما بالك بباقى الكون الذى تحسب فيه الكرة الارضيه مجرد ذرة من الرمل فى صحراء متراميت الاطراف فسبحان الخالق وفى اعتقادى الشخصى والله اعلم ان الله عز وجل لم يخلق كل هذا الكون ليتركه فارغا بلا هدف ولكن اكيد ان هنال كواكب اخرى معمره بخلق اخر الله اعلم باشكالهم وصفاتهم وقدراتهم ومعتقداتهم وديانتهم وعادتهم ولكن لدى احساس كبيير انه بالفعل هناك مخلوقات غيرنا على كواكب اخرى كثيره وربما تشبهنا فى اشياء كثيره و تختلف عنا فى بعض الاشياء اتمنى ان ارى ذلك اليوم الذى يتم فيه اكتشاف هذه المخلوقات وارى بعيينى اوجه كثيره فى التعاون معهم فى تبادل المعاملات والثقافات والعادات

ياسر موسى 2014-05-05 13:41:51

المخلوقات الفضائية حقيقية وانا من الذين شاهدو الاطباق الفضائية انا واصدقائي وبمواعيد معينة منذ 1997وحتى الان ولكن ينقثنا الكميرات الحديثة لتصويرها

إخوان الصفا ...تونس... 2014-05-05 13:18:09

سادتي إن الأديان لاتتحدث عن الروحانيات فقط...بل هي علم وعلوم وإختراع وإكتشاف...الأديان شملت كل شيء لأنها نزلت كي تعلم الإنسان مالايعلم عن سر الحياة وكيف يتصرف ليتغلب على الصعاب...وأنا درست كل الأديان السماوية وختمتها بحثا ودراسة بالقرآن الذي نبع من نفس منبع التورات والإنجيل والزبور وصحف الأولين من الأنبياء والمرسلين...لكن القرآن تعمق وأوضح وواكب العصور ...وشمل التاريخ والجغرافيا والطب والقانون والجيولوجيا والإقتصاد وعلم الفضاء والكواكب والموسيقى والنحت والتصوير بحيث لم يترك صغيرة أو كبيرة إلا أحصاها....وبخصوص الكواكب خلقها الله وسمى لنا البعض وعلمنا وضائفهاوترك لنا الباقي حتى نسميه نحن ومماذكر لنا الشمس والقمر والأرض ودوارانها حول بعضها وحول نفسها حتى تتكون الفصول والتاريخ ويمر الزمن فالأرض تدور حول نفسها حتى يكون يوما واليوم ليلة ونهاروفي آن واحد تدور حول الشمس حتى تتكون سنة كاملة وتدور في مسار كرسم البيضة مرة تقترب من الشمس ((فصل الصيف ))ومرة تبتعد قليلا ((الربيع والخريف ))وأخرى تبتعد كثيرا ((الشتاء))أما القمريدور حول نفسه دورة واحدة ب29دورة في الأرض فيتكون شهرا كاملا...وعند المغيب يعكس ضوء الشمس على الأرض فيصبح نورا بالليل وهكذا باقي الكواكب نورا في الليل ونعلم بها علم التاريخ والحساب والإتجاه ...أما كوكب الشمس ضياء للأرض ويزودها بالعديد من الفيتامينات لها وللكائنات من النبات مرورا بالحشرات حتى الإنسان حيث يتأثر ويستنفع منها حتى التراب والحجر....وذكر لنا القرآن بأن الأرض أرض واحدة وممزوجة بكل المعادن وقلبها ناروالأرض هي المكان الوحيد الذي يصلح للحياة بمناخه وهوائه .أما بقية الكواكب خدمة لها ولهذا المخلوق العجيب وهو الإنسان......ولاحياة فيها

احساس انسانه 2014-04-20 18:21:20

جميل المقال في ناس بتقول ان دول سكان جوف الارض

لولو21 2014-04-15 16:23:13

انا ايضا معك ان دا صحيح لكن انا خايفة انهم يظطروا الى غزو ااارض ااااا لكن بحث مدهش بارك الله فيك شكرااااا

يحي سالم 2014-04-10 08:19:32

بحث ممتاز , مع التوضيح , هذه المخلوقات هي جوف ارضيه وهي انواع عديد الشكل وانماط الحياه حتي اللغات متعدد تحت الارض , ستخرج يوما علي شكل اطباق طائره او من فتحات عديده من الارض ا عندما تجف بحيره طبريه ,اي نتيجه ابتلاع الارض لمياهها ,,وعدد الاجناس الارضيه ملايين , منهم المتقدم والمتخلف , وهناك العديد من مدنهم تحت الارض ملايين , والله اعلم

زيدان 2014-03-31 20:29:23

انا معك في كل ما قولت بسم الله الرحمن الرحيم ويخلق ما لا تعلمون ولكن السؤال هنا لماذا كل هذا التشويش على هذا الموضوع

زيدان محمد 2014-03-31 20:20:14

انا معك في كل ما قولت بسم الله الرحمن الرحيم ويخلق ما لا تعلمون

tota 2014-02-16 00:34:01

مقال رائع

سهلة جددددددددددا 2014-01-22 00:10:47

سهلة جدى 1- مش معنى ان الدين لم يذكر الكائنات الفضائية انها مش موجودة الكتب السماوية وجدت لهدف تعليم البشر الطريق الى اللة و العبادات الله ذكر الذرة و لكن لم يذكر تفاعلات الذرة و اليورانيوم المشع و القنابل الهيدروجينية و خلافة مع انها موجودة ا 2 الرسول قال انتم اعلم بشئون دنياكم-اى ان الله ارسله و كتابة لتعليم البشر بالرب و الجنة و النار و لم يذكر فى كتابة الكريم ان الانسان سيرتاد الفضاءو حروح القمر و سيخرج من الكرة الارضية بكاملها الدين وجد لتهذيب الانسانو لتعليم الانسان ان يوجد رب يجب عبادتة و لم يقل ايضا فى القران لقد خلقنا البشر فى الكون الفسيح و حدة و لكن قال انى جاعل فى (الارض) خليفة فلا مانع من وجود مخلوقات اخرى فى كواكب اخرى فالدين لم ينفى ذلك فكلمة الرسول انتم اعلم بشئون دنياكم اى ان كتاب الله وجد لتعليم البشر و تهذيبهم و لم يوجد لتعليمهم الكيمياء و الفيزياء و علوم الفضاء و الانترنت والا لن يكفى كتاب مكون من 144 سورة ولا حتى 114 الف سورة لان مخلوقات الله لا تعد و لا تحصى و علم الله ليس لة نهاية و هو وحدة علام الغيوب سبحانة فاسرار الكون كثيرة جدا لان الخالق هو الله ليس كمثلة شئ يوجد فى القران اية تتحدث عن الرسلو الانبياء الله يخاطب بها سيدنا محمد فيقول و منهم من قصصنا عليك و منهم لم نقصص .اى ان الله لم يعطى للانسان كل المعرفة و لكن تركة ليتعلم و يبحث و يجتهد.... اسف للاطالة و استغفر الله ان اكون اخطات او اكون من الجاهلين

لينا 39 2014-01-21 18:40:47

هل حقن يوجد كائنات غيرنا في هذا الكون الشاسع؟ * * و هل هم ايضاً يتسائلون مثلنا يقول هل يوجد كائنات غيرنا؟؟؟ * * ام هم مجرد كائنات غير عاقله؟؟؟ * * و هل هم حقن وصل للارض و يعلمون بوجودنا؟؟ اتمنا لو اجد اجابات وشكرا ^_^

لينا 39 2014-01-21 18:04:26

انا عندي تفسير لبعض الاشياء مثل بوابة الشمس.... و نقوش نازكا العملاقة..... يمكن استعانو بالجن لان الحضارة القديمه معروفه بالسحر و العباده الغريبه ولا يمكننا استبعاد تعاملهم مع الجن و شكرا ^_^

طارق فتحي 2014-01-19 11:50:21

موضوع هائل وجهد كبير مبذول يليق بالموقع احسنتم وبوركتم جميعاً

رامي الثقفي 2014-01-06 19:30:55

يا اخت أم عبد الله .. ماهي علاقة الموضوع بالثقافة الاسلامية .. الموضوع عن المخلوقات الفضائية والأدلة على وجودها حديثاً وقديماً .. وليس موضوع نفاس ووضوء وليس له علاقة بالثقافة الاسلامية التي تجمع بين التأصيل الشرعي لتاريخ الأمة الاسلامية وحاضرها ومستقبلها في آن واحد وهي كما هو معروف علم كلي شمولي ينظر للإسلام بشموليته من حيث العقيدة والتشريع على مر التاريخ الاسلامي الخ .... اذا الموضوع ليس له علاقة ابداً هنا موقع علمي وليس له علاقة بالتدين والاديان ونحن لا نروج للأديان هنا ولك ان تشكي ان كنت غير مسلم او متدين او غير متدين فهذا للاسف واقع كثير من مجتمعاتنا العربية والاسلامية ، حيث ينظر إلى دين الشخص ومعتقده اولاً قبل ان ينظر إلى الفكرة نفسها ومن المؤسف انك تشكين في ديني ومعتقدي من خلال مقال كهذا ، والمثير للاستغراب حقاً انك تقولين اذا كنت مسلماً سوف اصدق ما تقول وإذا كنت غير ذلك فهذا يعني انني اقول خرافات .. إن كنتي ترين أن ما نقول "خرافات" مع أن هذا الموضوع اثبتناه بالدلائل العلمية وغير العلمية المتاحة فهذا يعود إليك ايضاً ولست مجبرة على متابعة مواضيعنا... احتراماتي للجميع .

ام عبد الله 2014-01-06 13:09:47

السلام عليكم ورحمة وبركاته ارجو من كاتب الموضوع يجاوبني بصدق هل عندك ثقافه دينية اسلامية حتى اقتنع بكلامك الموضوع عاجبني الا انني اشك ان كاتبه مسلم او متدين فلو كنت متدين وقلت هذه المعلومات سوف تكون بمثابةالكنز لي لاني احب هذه الاشياء ولم اقتنع بصدقها فالرجاء اخبرني انك ذو ثقافة دينية اسلامية لترتاح نفسي واتابع مواضيعك ولكني بدون زعل اراها خرافات وليست حقائق

نور الدين زيان 2014-01-05 08:28:06

اجمل ما قرأت عن المخلوقات الفضائية في حياتي !

احمد البحيري 2014-01-03 07:43:48

انا مقولتش اسكت ومقولتش متتكلمش بس انت الي بتعمله دا غلط والفكرة أساسا غلط ، نظرية المؤامرة دي غلط ، يعني امريكا واسرائيل والماسونية سايبه كل حاجه ومبتفركش غير في احنا العرب بس ، واحنا ايه اصلا دلوقتي غير ناس متنحره ومتصارعه ونكره ونضرب في بعض ، دا انتا تلاقي حاجات عجيبه يجبلك ازازه الكوكاكولا ويقولك بص كاتبين لا محمد لا مكه ، شركه كوكاكولا دي اتعملت تقريبا من سنه 1800 وحاجه والراجل صاحب الشركه قعد يقول بص احنا نفتح شركه مشروب غازي ونخليها عالميه عشان نكتب علي الازازه لا محمد لا مكه ، اه يا ولاد ركزوا معايا عشان احنا بالطريقة دي هنوصل لهدفناونخليهم يشربوا المشروب ده ونضحك عليهم ،المخططات الاسرائيليه موجوده فعلا ولكن لتطوير نفسهم وشعبهم مش عشانا احنا ولا عشان المسلمين سبب فسادنا هي ضياع ثقافتنا كعرب ونقاتل بعض واحزاب ونحارب كل واحد عنده فكر وكل واحد عنده حاجه جديده وكل واحد عاوز يعلى بالثقافة والفكرة العربية والي بيتعارض مع فكرنا بنقول عليه ده ماسوني وصهيوني زمان كانوا بيحاربوا بالدم حتي يقضوا علي العرب لان العرب كانوا زمان مفكرين ، دلوقتي بنحارب احنا عشان نبقي زيهم في ثقافتهموفي علمهم ، علي فكره انت كمان هتقولي انت مستهيف انت عبيط خش جوجل اقرا البروتوكلات الصهيونيه ، ولا اقولك ، خش علي اليوتيوب اكتب القادمون وانت تعرف

حسام المصلحي 2014-01-03 07:07:33

هو انا هبئا غلطان لما افيد الناس لكل واحد وجهه نظر وان كنت مستهيف انا مش مستهيف ال خلاني اكون متعصب اكتر خلاص هيبئا انتا هتفهم ال هقوله لما يكون امريكا هي ملكه العالم وبتساعد اسرئيل وال هي كل رؤسئها صهيانه ويهود وال هما كل اكلنا وشربنا من عندهم مش لازم بردو نصنع حاجه من نفسنا ولا بردو هناخد من عندهم لازم احنا نعمل كل حاجه من نفسنا ومش هنستنا حد يجبلنا حاجه بس مينفعش اعمل كده لوحدي لازم كل الناس تفهم وهقول حاجه تانيه ((احمد بحيري _يارا حجاج )) اظن انكو سمعتو عن الهلوجرام ال يقدر يجسم الاشكال في السماء حاجه زي كده قام منهم مثلا عمل صوره المسيح في السماء وخلاهم يكلمهم من السما مش دا بردو هيصنع فتنه وكذلك لو اتعمل في كل الاديان التانيه هيصنع فتنه كبري وغاز الكيمتريل ال يقدر يتحكم في الطقس لو مش مصدق خوش علي جوجل وشوف وال انا فهمتو ال انا من اخرها اوفر ماشي انا راضي يعم وده رأيك فيا ونا عارف ان اليهود بيخشوا من العرب بس والله انا غرضي افيد الناس مش ابث في قلبهم لو انا غلطان انا مستعد يعم معتش اتكلم

احمد جابر 2014-01-03 03:08:24

موضوع رائع وشامل ومثبت بالدلائل المقنعة ، سبحان الله ويخلق ما لا تعلمون

يارا سعيد حجاج 2014-01-03 03:03:53

الي من يقحمون الصهيونية في كل العلوم والي المؤمنين بنظرية المؤامرة .. هل قرأتم حقا تلك البروتوكلات هل علمتم ان ما انتم فيه الان من شتات هو ضمن اسرار ذلك العالم الصهيوني اليكم جزء من الاسرار ( اذا اردتم التغلب علي الرأي العام وجب عليكم ان توقعوه في الحيرة بارادتكم وعدة اراء متناقضه فيصبحون كأنهم في تيه فا تلتبس عليهم الامور فيدركون ان الاجدر بهم الابتعاد عن التفكير وتشتيت كل الاراء ..بحيث يضيع الجميع ويتبلبلون في هذا الخواءوهذه الحاله تساعدنا علي بذر الشقاق في كل الاحزاب وفسخ كل القوي الجامعه ) ياسادة نظرية المؤامرة ما هي الا مؤامرة في حد ذاتها لتشتيت عقولكم وبث الرعب داخل انفسكم وبعث الشتات الفكري حيث تنضب العقول العربية ويتفشي الجهل ويكمل القطيع كما قالوا هم انفسهم عليكم (ليسوا الا قطيع من الغنم ونحن الذئاب ولا يخفي عليكم ما يصيب الغنم متي دخلت الذئاب الحظيرة ) بذلك تتحقق نظرية المؤامرة علي عقولكم .. استقبلوا نور العلم كي لا تكونوا قطيعا فتدخل الذئاب عليكم ...!

احمد البحيري 2014-01-03 02:00:34

انا شوفته القادمون ده من سنتين وبعرفه كويس اوي ، ده مخلاش حاجه الا وتدل على الماسونية وان الانسان العربي والمسلم عايش حياته كلها غلط وان كل نقطه في الحيط عندك رموز شيطانية ورموز ماسونية ده حتى الموبايل والواتس اب الرموز فيه خليتوها ماسونية ، وأي برج اي مبنى حتى الاهرامات صارت ماسونية لان الماسونيين عايزين يحكموا العالم ، الماسونيين دول حكموا عقولكم انتو ، دا انتو مفيش في عقولكم حاجه غير نظرية المؤامرة والماسونية والصهيونية ، هذه هي فكره الماسونيه الاصليه ،انهم يسيطروا علي عقلك ،عايش ديما في قلق ،عايش ديما في خوف ، حتى الموقع المحترم ده والصرح العلمي العظيم ده عشان العين والشعار والمقال ده معلقين سذج بيقولوا عليه موقع ماسوني ونظام عالمي جديد ، الله سبحانه اداك نعمة العقل واداك علامات القيامة كبرى وصغرى ، ومتقوليش روح اقرأ بروتوكولات صهيون مره تانيه ولا شوف القادمون

حسام المصلحي 2014-01-02 23:47:37

عموما ((احمد بحيري )) هذا رأيك وانا احترمه ولكل انسان له نظره في كل موضوع وان كنت تستخف برأي فأنا حر فما اقول اما بالنسبه ((للمسيح الدجال)) فهو امر الهي صحيح كما تقول واتفق معك علي ذلك لكن الموضوع اكبر مما تتخيل وانت لا تعرف ما هي الخطط الشريره لكن لا تحكم علي شيئ قبل ان تشاهده وانا كل املي ان افيد الناس انت مستخف بالموضوع لكن ((المسيح الدجال )) لن يظهر ((من يوم وليله )) بل سيكون له اعوان ويعتبر سكان الارض معظمهم سيكونون معه ازيد بقولي انه لن يصمد امامه الا المؤمن الذي يخاف الله ليس اي شخص وللاسف معظم شباب وفتيات اليوم لا يعرفون من هو ويتبعون امثال فرق البلاك الميتال وعبدة الشيطان ويقلدونهم مثل حركات قرني الشيطان انت تستخف بالموضوع يا احمد شاهد واحكم بنفسك ولن تخسر شئ واعتبرها تسليه وان لم تعجبلك اعتبره شي ولم يكن

احمد البحيري 2014-01-02 23:17:28

انا اول مره اكتب في الموقع ده والي خلاني اكتب الكلام الغريب الي انا بشوفه ده في التعليقات ، واللهي كنت عارف هتقولوا ماسونية وبروتوكولات بني صهيون وبيقولي الماسونين بيعملوا كل ده عشان سي الدجال ينزل بس الدجال مش مستني انه يتحضرله في الارض ده هينزل من امر الهي وتلاقي كله بيوريلك الدولار عليه هرم وجواه عين بص عين الدجال ،طب وبعدين ،فين بقى ...الدجال قالك بص صورتي علي الدولار اما انزل بقى ومتقوليش روح اقرا بروتوكولات صهيون ولا شوف القادمون بنعرف الحاجات دي كويس اوي وانتو بتدوا الماسونية والصهيونية اكبر من حجمها

حسام المصلحي 2014-01-02 21:43:53

والله انا اعتقد ان موضوع المخلوقات الفضائيه موضوع كاذب لان الله عز وجل قال في كتابه الكريم انه لايوجد في الكون الا الانس والجن اما بالنسبه الي المخلوقات الفضائيه اجزم انه من المخططات الصهيونيه انها من بروتوكلات بني صهيون ومن يشكك في كلامي يشاهد سلاسل كشف هذه المخططات ومنها عصر الاستيقاظ او القادمون وسيعلم كل ما هو خفي وبالنسبه هذه المخلوقات اظن انها من الجن وانهم يقدرون علي التشكل الي اي شكل انه يستعين بهم السحره والمشعوذين والسبب انه ان امريكا تفعل هذا لتعمينا عن الحقيقه وانها (قال يعني هتنقذنا من هذه المخلوقات )فستكون هي ملكه العالم وكل هذا ليمهدون الطريق لملكهم المنتظر ((المسيح الدجال)) كل من يريد هذه السلاسل يكلمني علي الفيس البوك ويكتب في البحث (smsmgege2010) وشكرا

المثقفة 2014-01-02 20:36:42

سؤال هل من الممكن لاي شخص عادي مشاهدة مثل هذه الاشياء

السمراء 2014-01-02 20:34:15

صراحة موضوع غاية في الروعة ومعلومات قيمة تثري القارئ وسبحان الله قادر على كل شي (ويخلق مالا تعلمون)اشكر الكاتب رامي الثقفي على مثل هذه المواضيع

نادية لطفي 2014-01-02 19:54:16

موضوع ومقال روعه ومعلومات جديدة وربط للممواضيع بشكل اكثر من رائع ونا متأسفه على بعض التعليقات الي بتقول عليكو ماسونيين ونظام عالمي جديد لأن ده للاسف حال امتنا العربية

ابراهيم المشتولى 2014-01-02 19:36:42

الاستاذ عبد العزيز الدوسري قلت انك لم تفهم قصدى من يفسد فيها ويسفك الدماء وما علاقة ذلك بالموضوع هذه ايه تدل على وجود مخلوات قبل الجن ..وذكرهم ابن كثير فى تفسيره وايضا فى كتاب البدايه والنهايه باسم(الحن والبن والخن والمن ) وذكرهم د.احمد الكردى فى مقال باسم (ماقبل ادم) المقال على الرابط http://templeofmystery.com/index.php?page=show_article&id=36 لها علاقه باثبات وجود مخلوقات سبقت خلق الجن ..قد يعتقد الكثير انها غير موجوده بالقران بالنسبه للاستاذ علي رزق الموقع قد يوحى للكثير بانه ماسونى وليس هذا الموقع فقط بل الكثير من المواقع والاثبات وجود العين الواحده اعلى شعار الموقع ....قد يعتبر هذا انه ضمن الماسونيين ;) .....لكن فى النهايه مايطرحه الموقع هى فرضيات نظريات ليست متبناه و اصحاب الموقع لم يرغمو احد على قبول فكره معينه ....وارفض قولك لكلمه (صهيونيه) فمن ضمن مؤلفى الموقع من عانوا من اضهاد الصهيونيين

رانيا الشوبكي 2014-01-02 19:11:47

مقال قمه في الروعه ... اهنيك استاذ رامي .. جهود جباره

علي رزق 2014-01-02 18:16:38

انتم موقع ماسوني والهدف من عملكم هذا هو تنفيذ رغبات الصهيونية العالمية وتنفيذ مخطط النظام العالمي الجديد لايوجد شي اسمه فضائيين

أمجد ياسين - سر الأرض 2014-01-02 12:06:08

الموضوع يتحدث عن زوار فضائيين ونحن ظننا أنهم فضائيين بدون أدنى تحليل للمنطق .. لو عثر على سفن فضائية في أعماق الفضاء او التقط تلسكوب هابل أي صورة لها لتأكدنا من زوار الفضاء أولئك .. لكن ليس هناك شيء ما يجري هنا وما تظهر من صورة هم زوار من الأرض أي سكان الأرض الأصليين وهم حاليا في تجاويف الأرض السفلية "نظرية الأرض المجوفة" .. كائنات عاقلة من الجن والسن والحن والبن وأقوام يأجوج ومأجوج .. لذا لنكف عن الهوس الفضائي وتنفيذ مخطط النظام العالمي الجديد ..

احمد فوزي ابو غريب 2014-01-02 01:13:11

هل هذا الكون بمجراته التي تبعد عنا ملايين السنين الضوئيه خلقت لاجل الانسان الذي لم يصل الي اخر مجرته

عبد العزيز الدوسري 2014-01-01 21:29:13

مقال رائع جدي وغني ومثبت بالادلة وأنا اعتبره من أهم المقالات الي تحدثت عن المخلوقات الفضائية ، وأنا ما فهمت قصد الاخ ابراهيم المشتولي عن قوله من يفسد فيها ويسفك الدماء وما علاقة ذلك بالموضوع

ابراهيم المشتولى 2014-01-01 21:11:21

مرحبا بالجميع لا اعلم اذا كان التعليق سينشر ام لا ولكن ساطرح رئى اولا وقبل كل شئ المقال ممتع ومشوق وغنى بالمعلومات واشكر ا.رامى على هذا المجهود... ولكن بدايه الموضوع مبنة على مفترضات واراء شخصيه .....يبدا الموضوع بـ(إن الأعتقاد بأننا نحن بنو الأنسان وحدنا في هذا الكون ليست فكرة ناضجة ، ولا حتى الاعتقاد بأننا المخلوقات الوحيدة ......) وهذا لا يبدو جيد ....فالغرض من الموضوع هو عرض فكره للقارء وليست معارضته وكيف لا تكون ناضجه فقد ذكر العالمه (ماريا ريتش) عالمه بالرياضيات والاثار وترفض فكره الاطباق الطائره ((اليست ماريا ريتش ناضجه )) ثانيا ارى ايضا تعارض فى المعتقدات الدينيه فى ("وكذلك الاعتقاد فقط بما جاء في النصوص الدينية المقدسة ليس من الحكمة في شئ ، لأن الأديان غالباً ما كانت وستكون بطابع روحاني أكثر من كونها أي شئ آخر، صحيح أن في المعتقدات الدينية الكثير من العلوم والأسرار، ولكن هل ذكر فيها كل شئ ؟ هل فهمنا كل ما جاء فيها ؟ هل المخلوقات التي ذكرت في الأديان هي فقط الحقيقة وأنه لا يوجد غير ما ذكر ؟" )......فقد ذكر الكثير عن وجود مخلوقات وادله على ذلك فى قول الله تعالى (قالو اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء) فى تفسير ابن كثير قال كيف علمت الملائكه ان البشر سيسفكون الدماء ولا يعلم الغيب الا الله فهنالك من سفك الدماء قبلنا والجن ليس لديهم دماء اذا هنا مخلوقات قبل الجن......الخ وفى قوله تعالى (فامزلنا عليهم رجزا من السماء بما كانوا يفسقون) المقصود بالرجز هو المرض فكيف لمرض ينزل من السماء؟....اكتشف العلماء وجود حفريات وجراثيم حيه فى نيزك .....هذا يجتمع فى قوله (ويخلق مالا تعلمون )..............قد يقول البعض اننى بتفكير اخوانى او اننى اعطى دروس دينيبه ولكن تلك الحقيقه فى النهايه احب ان اشكر ا.رامى فقد علمنى الكثير وهذا شرف لى

يارا 2014-01-01 21:01:03

جداطالما اشغلني ذلك الموضوع فكرة اننا لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح اخلق لنا فقط ؟! وماذا ستكون فائدة كل ذلك الكون الشاسع لماذا لم يخلق الاله الارض وحدها ومعها الشمس والقمر وكفي .. كما تفضلت من المؤكد ان لذلك حكمه وان كل هذه المجرات والكواكب ليست لبني ادم فقط .. وسيكون من العبث الظن انهم بعض جماعات الجن ا لطائر كما يظن البعض .. عندما يصعد رواد الفضاء الي الكواكب الاخري هم لا يرون شي ولا يرون كائنات فذلك ليس معناه ان تلك الكواكب فارغه برغم من انها من الممكن جدا ان تكون مملؤه بما لا نستطيع رؤيته من الممكن انه تعيش تلك الكائنات علي بعد اخر بما لا تدركه ابصارنا كما في الارض تماما نحن لسنا وحدنا ولكن نادرا ما نري كيان من العوالم الاخري .. اتمني ان يخرجوا من بعدهم الغير مرئي بالنسبة لنا .. شكرا لك علي هذا المقال الرائع المبسط والواضح بكل الادلة المثبته التي تثبت حقيقه وجود تلك المخلوقات :)

موسى احمد 2014-01-01 20:05:30

موضوع رائع وشامل ومثبت بالدلائل المقنعة ، سبحان الله ويخلق ما لا تعلمون

إضافة تعليق على المقال



تنبيه : اكتب تعليقك مع احترام الرأي وتجنب الاستخفاف ضد أي معتقد أو دين أو طائفة أو تمييز ضد المرأة أو إهانة للرموز العلمية والثقافية أو التكفير أو الاستهزاء من فكر أو شخص .


من فضلك أدخل الاسم

من فضلك ادخل نص التعليق

مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة