كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲

خطر كامن في الغابة : قوة مجهولة غامضة

أحدث المقالات

زهرة الحياة : رمز الهندسة المقدسة
كاثرينا ماردنيان 20-6-2016 16010
زهرة الحياة هو الإسم الحديث بالنظر إلى رمز الهندسة المقدسة القديمة التي كانت تستخدم من قبل العديد من الحضارات القديمة المختلفة ، هذا الرمز ذو أهمية روحية ودينية وعلمية كبيرة ، ويُعتقد أنه يصور الأشكال الأساسية للمكان والزمان ، وقد أعتبر لفترة طويلة ..
أحلام الكاهن : مسألة أقدار أم إرادة حُرة
رامي الثقفي 17-6-2016 5744
أبدأ موضوعنا اليوم بسؤال ، هل سبق أن حلمت بشيء ومن ثم حدث لك فعلاً في وقت لاحق من حياتك ؟ ربما كان لديك حلم ما في رحلة أو سفر إلى بلد آخر ، أو زيارة إلى مكان مجهول أو لقاء مع صديق لك لم تراه منذ سنوات ، أو لقاء مع شخص غريب أو وجودك في مكان لم تكن فيه من قبل ، أو ربما ..
مباراة كرة قدم توقفها الأطباق الطائرة
رامي الثقفي 16-6-2016 5624
نعتقد أننا تجاوزنا الآن مسألة التصديق والإيمان بوجود مخلوقات أخرى ذكية ومتطورة في هذا الكون الفسيح ، وتحدثنا كثيراً عن ذلك في العديد من الأبحاث والمواضيع السابقة ، وكل من قرأ منكم تلك المواضيع بالتأكيد أنه تجاوز معنا الآن هذه المسألة ، وهذا الموضوع ..
ملاحظات ورؤية إبن سينا للمُستعر الأعظم
رامي الثقفي 15-6-2016 5638
حياة النجوم في الكون تُشبه إلى حد كبير حياة كافة المخلوقات الحيّة على هذه الأرض ، فكل كائن له نهاية ، والنجوم ليست بمعزل عنها ، فلا بد أن يأتي يوم وتموت ، تلك النجوم تمر بمراحل تطور في حياتها إلى أن تصل لمراحلها الأخيرة وبعد ذلك تفارق الحياة عندما ..
مُدن وقرى إستوطنتها الجنّ والأشباح
رامي الثقفي 21-5-2016 8511
على الرغم من أن الجنّ والأشباح تتعايش وتتقاسم معنا هذه الحياة في كل جزء منها ، حيث لا يكاد يبقى بلد أو مدينة أو قرية أو بيت إلا وتعيش به تلك الكائنات ، إلا أن هناك مُدن وقرى وأماكن معينة على هذه الأرض يتكاثف فيها وجود تلك الكائنات وتكون فيها نشطة ..
لُغز أعمدة الرجاجيل
رامي الثقفي 20-5-2016 5348
نُصب وحجارة غامضة وضعت وحدها على جانب التل ، والتي يشار إليها أحياناً بإسم "المسوخ الحجرية" أو "الرجاجيل" بحسب اللهجة المحلية هناك ، والتي يُعتقد أنها نُصبت في العصور القديمة الغابرة من الناس الذين عاشوا في هذه المنطقة من شبه الجزيرة ..
أضواء
رامي الثقفي 16-5-2016 5202
موضوعنا اليوم من أستراليا ، حيث نتحدث عن واحدة من الألغاز الحديثة الغامضة في تلك القارة الصغيرة ، أقول حديثة لأن هذه الظاهرة قد بدأت مشاهدتها فقط خلال الـ100 سنة الأخيرة ، حيث قد شوهدت أضواء غريبة ومتوهجة من قبل الآلاف من الناس عندما رُصدت لأول مرة في عام 1918 ..
آلام الشاب فيرتر : الرواية القاتلة
رامي الثقفي 11-5-2016 5925
قبل بضعة قرون شهدت أوروبا موجة إنتحار غريبة لا مثيل لها حيث تم العثور على عدد كبير من الشُبان القتلى الذين قاموا بإطلاق النار على أنفسهم دون أي سبب واضح ، وعلى الرغم من عدم وجود أي رابط في العلاقات يربط بين هؤلاء الشُبان المنتحرون إلا أن أغلبهم كانوا ..
أسطورة الـ جين شان : العلجوم الذهبي
رامي الثقفي 9-5-2016 4149
ذلك الذي رأيه أن المال يفعل كل شيء ، من المرجح أنه سيفعل أي شيء من أجل المال ، هذا ما يقوله "بنيامين فراكنلين". فالفقير يبحث عن المال والغني يبحث عن مزيد من المال وهناك أشخاص على استعداد تام لفعل أي شيء من أجل الحصول على المال ، ونحن نقدم اليوم ..
سرّ الحقيبة والجماجم الغريبة بجبال أديغيا
رامي الثقفي 7-5-2016 8081
أعود لكم مُجدداً متابعي معبد الغموض بعد إنقطاع دام أكثر من شهر ونصف حيث كنت في المملكة المتحدة لأسباب خاصة ، ولكنني في الواقع لم أفوت الفرصة للذهاب إلى ستونهنج ذلك الصرح الحجري الغامض في ضاحية سالسبيري غرب العاصمة البريطانية لندن ، وكذلك ذهابي إلى مقبرة ..
جوليا بيتا : العروس الإيطالية
كاثرينا ماردنيان 6-5-2016 5729
على الرغم من أن مقبرة جبل الكرمل في شيكاغو كانت المثوى الأخير لعدد من أساقفة أبرشية شيكاغو ومجموعة كبيرة من رجال العصابات المعروفة ايضاً من آل كابوني ، ولكنها واحدة من المقابر الأكثر شعبية وتميزاً في العالم لأن في تلك المقبرة ربّة منزل بسيطة توفيت أثناء ..
الروح : من وجهة نظر ثيوصوفية
يارا سعيد حجاج 5-5-2016 7100
ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي ، هذا قول الله في القرآن الكريم عن الروح ، في مقالي هذا لن أتطرق لما هو من أمر ربي ، فما هو من أمر ربي ليس لي ، ولكن ما تعلمته في الدنيا وعن شيوخي هو ما سأتحدث فيه ، والذي ربما قد أوصله الله ..
الفتاة الغريبة وسرّ بعثة أبولو 20
رامي الثقفي 14-3-2016 12921
على الرغم من أنه قد تم إنهاء برنامج أبولو لبعثات الفضاء رسمياً في عام 1972 مع أبولو 17 بقيادة رواد الفضاء "يوجسن سيرنان" و "هاريسون شميت" و "رونالد إيفانز" حيث كان هؤلاء آخر من وطأت أقدامهم سطح القمر في المُهمة أو البعثة ..
سرّ رؤيا نابوليون داخل الهرم الأكبر
رامي الثقفي 1-3-2016 8775
نابوليون بونابرت إمبراطور وحاكم فرنسا وإيطاليا من أواخر القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن التاسع عشر ، رمز العبقرية الحربية والدهاء السياسي والذي كان لأعماله و فتوحاته وسياساته تأثيراً كبيراً على السياسات الأوروبية والعالمية والذي لعب دوراً كبيراً في تطوير ..
هيرن الصيّاد
رامي الثقفي 29-2-2016 5103
منذ مدة لم نتحدث في معبد الغموض عن المخلوقات الأسطورية أو المخلوقات الغامضة ، كانت آخر مره قبل ثلاثة أشهر مع الزميلة نهى بن صالح في مقالها النعوشة من الفولكلور التونسي وقبلها الزميلة عضو فريق عمل المعبد كاترينا ماردنيان التي تحدثت عن بيساديرا ، و أريد ..
العودة إلى بابل : لُغز الوجوه الشيطانية
رامي الثقفي 19-2-2016 7637
موضوعنا اليوم عن فيلم سينمائي صامت ، لن نتحدث عن قصة الفيلم من الناحية الفنية بالتأكيد ولكن سوف نتحدث عنه من جانب آخر يهمنا وهو أن هذا الفيلم يُعدّ واحداً من الظواهر الخارقة و ربما ظاهرة خارقة حقيقية تحدث أمام عينيك عندما تتحول أشكال المُمثلين إلى ما يبدو ..
جيوش سليمان 3
رامي الثقفي 16-2-2016 21330
قيل أنه لما سخّر الله الجنّ للملك سليمان نادى الملاك جبرائيل أيها الجنّ أجيبوا نبي الله سليمان بن داود بأمر من الله تعالى ، فخرجت كل أنواع وأصناف الجنّ والشياطين من الجبال والكهوف والغيران والأودية والفلوات والآجام ومن باطن الأرض ومن كل حدب وصوب ، فأصبح ..
علم الفلك والتنجيم وعلاقته بحياة الإنسان
ياسمين عبد الكريم 14-2-2016 10141
هناك العديد من العلوم الأساسية في الحياة مثل علوم الفلك والتنجيم التي تجعلنا نخضع أمامها برهبة وخشوع لعمق مفاهيمها ولعمق تأثيرها بكافة نواحي الحياة ، وقد سلّم العديد من الناس منذ القدم في العديد من العلوم مثل علم الفلك والتنجيم ..
أماكن سياحية مُحاطة بلعنات قديمة
رامي الثقفي 1-1-2016 7579
ينبغي أن تكون العُطلات والإجازات والرحلات السياحية وقتاً للإسترخاء والراحة واللهو والمرح ، حيث يذهب اللآلاف من الناس سنوياً لقضاء الإجازات في الكثير من الدول وبخاصة الدول ذات الأماكن الطبيعية الجميلة والخلابة ، ولكن صدقوا أو لا تصدقوا أن بعض الأماكن ..
الموت مجرد وهم سنعيش في عالم موازي
رامي الثقفي 28-12-2015 11859
لطالما يمكن لأي شخص عندما يتذكر الموت ويتذكر في المقابل أقوال الفلاسفة والعلماء ورجال الدين حول هذه الحقيقة المطلقة التي ستأتي يوماً ما علينا جميعاً ، أن يتسائل ماذا يحدث بعد الموت ؟ هل هناك حياة فيما بعد الموت أو لا يوجد حياة ، ولو كانت هناك حياة ..
لقاءات جنسية مع المخلوقات الفضائية
رامي الثقفي 27-12-2015 10793
كنت قد كتبت مقالاً في 6 - 10 - 2015 بعنوان "لقاء جنسي مع المخلوقات الفضائية" هنُا في موقع معبد الغموض ، وتحدثت فيه عن قصة حدثت في عام 1957 مع الشاب البرازيلي آن ذاك "انطونيو فيلاس بواس" ولقاءه الغير عادي مع المخلوقات الفضائية وعن حالة ..
المعرفة المُحرمّة
رامي الثقفي 15-12-2015 13078
كان واجبهم الحفاظ على المعرفة والتكنولوجيا السرّية التي جائت من العصور القديمة ، والسعي لتحقيق الحكمة التي من شأنها أن تفيد البشرية ، كان لديهم القدرة على السيطرة على مصير الجنس البشري ، كل واحد منهم كان في حوزته كتاب خاص ، إنهم تسعة رجال مجهولين ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة