كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲

مومياوات غريبة تُعطي أدلة على وجود مخلوقات أسطورية

أحدث المقالات

ضريح إليزابيث ديميدوف
كاثرينا ماردنيان 14-8-2015 5143
بالتأكيد أنه قد سبق لكم مشاهدة تلك النوعية من الأفلام التي يموت فيها المالك الثري غريب الأطوار في قصره وفي مجموعة وصاياه "ثروة" لمن يمضي أسبوع في ذلك القصر ، حسناً ، هذه القصة تشبهها قليلاً ، ولكن الفرق هو أنه ليس بقصر ولكنه "ضريح" ..
كارولينا أولسن : الجمال النائم
رامي الثقفي 9-8-2015 6403
مرحباً ، بدون مقدمة طويلة ، ابدأ معكم في موضوعنا اليوم الذي يتناول ظاهرة أو حالة غريبة جداً ، ولولا أنها قصة حقيقية وموثقة جيداً في السجلات الطبية والحكومية لما صدقتها على الرغم من ميلي الدائم للتصديق والإيمان بكل الظواهر والأحداث الغامضة إلى أن يثبت ..
بيساديرا
كاثرينا ماردنيان 2-8-2015 6490
إذا كنت قد أكلت وجبة كبيرة في المساء وشعرت بالتخمة والإنتفاخ والنعاس حذار فإن عيون الغيب تراقبك ، لأنك إذا ملئت معدتك وذهبت إلى النوم مباشرة سوف تكون عرضه لشيئ ما وعليك ألا تنام على ظهرك ابداً ، أما إذا لم تستجب لهذه التحذيرات قد تستيقظ بجسم مشلول ..
أطلقنا رسالة إلى الفضاء : فجائنا هذا الرد
رامي الثقفي 27-7-2015 13135
في عام 1974 تم بث رسالة إلى الفضاء والمعروفة بإسم الرسالة "آريسيبو" حيث كان قد وضعها "كارل ساجان" وزملاؤه عبر موجات الراديو في حفل خاص بالإحتفال بإعادة بناء التليسكوب اللاسلكي آريسيبو في بورتو ريكو ، كان البث أقوى من كل رسائل البث ..
لُغز  الأبراج التبتية في جبال الهيمالايا
رامي الثقفي 19-7-2015 7113
من بين العديد من الهياكل الغامضة في الصين ، إخترت لكم اليوم أبراجاً غامضة وغريبة جداً تأخذ شكل النجمة في تصميمها من الأعلى ، وليس لها أي سجلات أو وثائق معروفة ، تلك الأبراج من الجو تراها كأنها نجوم على الأرض ، هي ليست مجرد أبراج أو حصون عادية ويُشار إليها ..
11:11 - هل يحدث لك ؟
رامي الثقفي 11-7-2015 66516
قبل أيام قليله ، كنت قد تحدثت عن الصحوة الروحية ، في الواقع من النادر جداً أن أتحدث عن هذه المسائل الروحية الخاصة ، ربما أنكم قد تعودتم منّي أن أتحدث أكثر و بشكل موسع و مفصل في أحيان عن الأشباح و الألغاز و الخوارق و المخلوقات الأسطورية و الكائنات الفضائية ..
سر نحت الكائن الفضائي في نزلة السمان
رامي الثقفي 10-7-2015 7163
كنت قد تحدثت في وقت سابق عن تماثيل عين غزال في الأردن ، وطرحت فرضية أكاد أكون متأكداً منها أنها تصور وتمثل كائنات فضائية قديمة قد زارت الأردن في يوم ما ، هذه المرة سعينا للكشف عن آثار لزيارات كائنات فضائية قديمة في دول عربية أخرى ، وفي هذه الحالة لن نجد أفضل ..
لُغز اختفاء أطفال عائلة سودر
رامي الثقفي 8-7-2015 16354
كثيرة هي الألغاز والأحداث الغامضة التي حدثت ولا زالت تحدث في هذا العالم ، معنا اليوم لُغز محير مفتوح على كل الإحتمالات ، وهو لُغز من قصة واقعية وحالة غامضة وهي إختفاء أطفال عائلة جورج سودر ، كان ذلك في ليلة عيد الميلاد من عام 1945 ، وبعد سلسلة من الأحداث ..
الصحوة الروحية
رامي الثقفي 1-7-2015 13089
عاش الناس منذ الأزل في هذه الحياة ، ولكن كم منهم استطاع أن يحرر روحه من الظلام ، واستطاع أن يتخلص من الأفكار القديمة التي نشأ عليها ، عندما يكون المجتمع الذي تعيش به مريضاً فإن الروح سوف تكون مريضة هي الأخرى وسوف ينتج عن ذلك الكثير من الكراهية والبغضاء ..
مشاهدات حديثة لمخلوقات أسطورية
رامي الثقفي 21-6-2015 10190
مرحباً بكم مجدداً متابعي ومحبي معبد الغموض ، بعد أن تم نشر موضوع مع فيديو في وقت سابق يتحدث عن مشاهدات حديثة لمخلوق اليونيكورن الأسطوري على صفحة معبد الغموض بفيسبوك ، كانت هناك العديد من المطالبات من المتابعين التي تريد منّا التحدث عن هذا الموضوع ..
الإسترفاع : قدرة خارقة تتحدى الجاذبية
ياسمين عبد الكريم 23-5-2015 17501
الإسترفاع قدرة خارقة أثارت الرعب والإستغراب عبر التاريخ ، وهي تحدث عندما يرتفع الإنسان من على الأرض ويبقى يحوم أو ينتقل عن طريق الهواء مع عدم وجود وسائل مرئية داعمة ، في تحد لقوة الجاذبية ، وعلى الرغم من طبيعة هذه القدرة الخارقة والرائعة والشاذة فإن الإسترفاع ..
تماثيل عين غزال في الأردن : تصور من ؟
رامي الثقفي 15-5-2015 9518
لا زلنا نتحدث عن العصور القديمة التي كانت دائماً نابضة بالحياة الغامضة ، حيث لا زالت الإكتشافات العلمية والأثرية تحيرنا أكثر وأكثر عن عالمنا القديم ، واليوم نتحدث عن تماثيل قديمة جداً ، عمرها يعود لأكثر من 8 آلاف سنة مضت ، إنها ليست تماثيل عادية على الإطلاق ..
الخيميائي اللُغز : يعقوب بوهمه
ندى العمراني 12-5-2015 7879
لقد حضيت القرون الماضية على العديد من الشخصيات المتميزة أصحاب القدرات الخارقة والمواهب النادرة والفريدة من نوعها ، للأسف أتهم أصحاب هذه القدرات بالدجل والشعوذة وممارسة السحر وغيرها من التهم الأخرى ، حيث في القرن السابع عشر ولد يعقوب بوهمه الفيلسوف الالماني ..
أنواع مثيرة للقلق من حالات الفوبيا
رامي الثقفي 10-4-2015 9771
كل شخص لديه خوف من شيء ما ، ولكن ليس كل الأشخاص يعانون من الخوف المرضي الذي يسمى "الرهاب" أو الفوبيا ، بعض المخاوف معروفة وربما تكون مقبولة ، مثل الخوف من الأماكن المكشوفة أو العالية جداً أو الخوف من الظلام أو الخوف من الموت ، المعروف برهاب ..
ألغاز غامضة لا تزال تبحث عن حل 2
رامي الثقفي 19-3-2015 10228
كم هو ممتع ومشوق البحث والحديث عن الظواهر والألغاز الغامضة التي لا تنتهي في هذا العالم ، حيث لا تزال كل الأشياء المثيرة للإهتمام والتي لا يمكن تفسيرها موضوع جدل وأحاديث وتخمينات لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ، بعض الألغاز تكون أكثر إثارة للاهتمام ..
لُغز غابة الأحجار في بلغاريا
ياسمين عبد الكريم 18-3-2015 5530
يحيط ببعض المواقع على سطح الأرض الكثير من الغموض ، من ناحية يجعلنا نتسائل حول طبيعة هذه الأرض وغموض الطبيعة ، ومن ناحية يجعلنا نتسائل حول طبيعة من عاشوا في هذه المواقع وعلى هذه الأرض منذ ما قبل آدم إلى ما نحن عليه ، إضافة لمئات المواقع الأثرية الغامضة ..
لعنة الأرقام
رامي الثقفي 13-3-2015 10603
بالتأكيد أن الغالبية العظمى منكم يعرف أن الرقم 13 هو رقم الشؤم الأكثر في العالم والذي يُعبر عن سوء الحظ واللعنة بسبب بعض الأحداث المرتبطة به ، ونجد تاريخياً أن أسطورة ورهاب الرقم 13 المنتشر عالمياً والخوف الغير العقلاني منه انبثق من العصور القديمة والتي ..
لُغز الكتابة التلقائية : السيكوغرافيا
ياسمين عبد الكريم 11-3-2015 10116
الحرية هي وجودنا في حرم العقل ، وذلك ماهو إلا جزء صغير من الفكر الملموس ، في عالم الأرواح اللامتناهي ، رغم كل ما توصلنا إليه من علوم ومعرفة وخاصة فيما يتعلق بعلم النفس وفي مجالات علم الدماغ والأعصاب والإدراك إلا أننا ما زلنا نجهل الكثير من الظواهر ..
أسرار الحروف 2
يارا سعيد حجاج 6-3-2015 37166
كُنّا معكم في الجزء الأول من أسرار الحروف وتحدثنا عن الحروف وأسرارها وعلاقتها بالأسماء والشخصيات وقلنا أن الحرف يكون بهذه الصفات والمدلولات بحسب ترتيبه في الإسم والحروف التي قبله والتي بعده وبحسب تاريخ ميلاد الشخص ، لأن كل منها له تأثيره الخاص على الإنسان ..
أسرار الحروف
يارا سعيد حجاج 1-3-2015 65395
إن لكل إنسان دلالات معينة في شخصيته وشكله ومظهره وحتى في طريقة تفكيره وأسلوبه في الحديث ، ولكن يجب أن لا نغفل أن إسم الإنسان المسمى به والحروف في أسمه لها دلالات كبيره ومؤثرة على شخصيته ، الحروف والأرقام ومدى تأثيراتها على الأنسان ..
الإستشعار الروحي للآخر والمحيط
المحجوب مزاوي 22-2-2015 10802
في سنة 1985 حصلت على الإجازة في علم النفس من جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس ، وفي السنة الموالية انتقلت إلى الرباط للاشتغال في قطاع الإعلام ، وبعد أربع سنوات من العمل الإداري عاودني الحنين إلى الجامعة فسجلت إسمي سنة 1990 لنيل شهادة "استكمال الدروس" ..
كيانات الظلام
رامي الثقفي 7-2-2015 9879
من أصعب الأمور عندما تريد أن تتحدث عن شيء ، أن تتحدث عنه وأنت لا تعرف عنه الكثير ، بخاصة إذا كانت "كيانات غامضة" لا تدري من أين جائت أو ماهي طبيعتها ، ومع ذلك أحببت أن أتحدث عن هذه الكيانات الغامضة نظراً لكثرة الأحاديث عنها من الناس وشهود العيان ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة