كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲

خطر كامن في الغابة : قوة مجهولة غامضة

أحدث المقالات

الصحوة الروحية
رامي الثقفي 1-7-2015 11396
عاش الناس منذ الأزل في هذه الحياة ، ولكن كم منهم استطاع أن يحرر روحه من الظلام ، واستطاع أن يتخلص من الأفكار القديمة التي نشأ عليها ، عندما يكون المجتمع الذي تعيش به مريضاً فإن الروح سوف تكون مريضة هي الأخرى وسوف ينتج عن ذلك الكثير من الكراهية والبغضاء ..
مشاهدات حديثة لمخلوقات أسطورية
رامي الثقفي 21-6-2015 9643
مرحباً بكم مجدداً متابعي ومحبي معبد الغموض ، بعد أن تم نشر موضوع مع فيديو في وقت سابق يتحدث عن مشاهدات حديثة لمخلوق اليونيكورن الأسطوري على صفحة معبد الغموض بفيسبوك ، كانت هناك العديد من المطالبات من المتابعين التي تريد منّا التحدث عن هذا الموضوع ..
الإسترفاع : قدرة خارقة تتحدى الجاذبية
ياسمين عبد الكريم 23-5-2015 16450
الإسترفاع قدرة خارقة أثارت الرعب والإستغراب عبر التاريخ ، وهي تحدث عندما يرتفع الإنسان من على الأرض ويبقى يحوم أو ينتقل عن طريق الهواء مع عدم وجود وسائل مرئية داعمة ، في تحد لقوة الجاذبية ، وعلى الرغم من طبيعة هذه القدرة الخارقة والرائعة والشاذة فإن الإسترفاع ..
تماثيل عين غزال في الأردن : تصور من ؟
رامي الثقفي 15-5-2015 8933
لا زلنا نتحدث عن العصور القديمة التي كانت دائماً نابضة بالحياة الغامضة ، حيث لا زالت الإكتشافات العلمية والأثرية تحيرنا أكثر وأكثر عن عالمنا القديم ، واليوم نتحدث عن تماثيل قديمة جداً ، عمرها يعود لأكثر من 8 آلاف سنة مضت ، إنها ليست تماثيل عادية على الإطلاق ..
الخيميائي اللُغز : يعقوب بوهمه
ندى العمراني 12-5-2015 7551
لقد حضيت القرون الماضية على العديد من الشخصيات المتميزة أصحاب القدرات الخارقة والمواهب النادرة والفريدة من نوعها ، للأسف أتهم أصحاب هذه القدرات بالدجل والشعوذة وممارسة السحر وغيرها من التهم الأخرى ، حيث في القرن السابع عشر ولد يعقوب بوهمه الفيلسوف الالماني ..
أنواع مثيرة للقلق من حالات الفوبيا
رامي الثقفي 10-4-2015 9346
كل شخص لديه خوف من شيء ما ، ولكن ليس كل الأشخاص يعانون من الخوف المرضي الذي يسمى "الرهاب" أو الفوبيا ، بعض المخاوف معروفة وربما تكون مقبولة ، مثل الخوف من الأماكن المكشوفة أو العالية جداً أو الخوف من الظلام أو الخوف من الموت ، المعروف برهاب ..
ألغاز غامضة لا تزال تبحث عن حل 2
رامي الثقفي 19-3-2015 9581
كم هو ممتع ومشوق البحث والحديث عن الظواهر والألغاز الغامضة التي لا تنتهي في هذا العالم ، حيث لا تزال كل الأشياء المثيرة للإهتمام والتي لا يمكن تفسيرها موضوع جدل وأحاديث وتخمينات لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ، بعض الألغاز تكون أكثر إثارة للاهتمام ..
لُغز غابة الأحجار في بلغاريا
ياسمين عبد الكريم 18-3-2015 5263
يحيط ببعض المواقع على سطح الأرض الكثير من الغموض ، من ناحية يجعلنا نتسائل حول طبيعة هذه الأرض وغموض الطبيعة ، ومن ناحية يجعلنا نتسائل حول طبيعة من عاشوا في هذه المواقع وعلى هذه الأرض منذ ما قبل آدم إلى ما نحن عليه ، إضافة لمئات المواقع الأثرية الغامضة ..
لعنة الأرقام
رامي الثقفي 13-3-2015 10118
بالتأكيد أن الغالبية العظمى منكم يعرف أن الرقم 13 هو رقم الشؤم الأكثر في العالم والذي يُعبر عن سوء الحظ واللعنة بسبب بعض الأحداث المرتبطة به ، ونجد تاريخياً أن أسطورة ورهاب الرقم 13 المنتشر عالمياً والخوف الغير العقلاني منه انبثق من العصور القديمة والتي ..
لُغز الكتابة التلقائية : السيكوغرافيا
ياسمين عبد الكريم 11-3-2015 9358
الحرية هي وجودنا في حرم العقل ، وذلك ماهو إلا جزء صغير من الفكر الملموس ، في عالم الأرواح اللامتناهي ، رغم كل ما توصلنا إليه من علوم ومعرفة وخاصة فيما يتعلق بعلم النفس وفي مجالات علم الدماغ والأعصاب والإدراك إلا أننا ما زلنا نجهل الكثير من الظواهر ..
أسرار الحروف 2
يارا سعيد حجاج 6-3-2015 34165
كُنّا معكم في الجزء الأول من أسرار الحروف وتحدثنا عن الحروف وأسرارها وعلاقتها بالأسماء والشخصيات وقلنا أن الحرف يكون بهذه الصفات والمدلولات بحسب ترتيبه في الإسم والحروف التي قبله والتي بعده وبحسب تاريخ ميلاد الشخص ، لأن كل منها له تأثيره الخاص على الإنسان ..
أسرار الحروف
يارا سعيد حجاج 1-3-2015 59179
إن لكل إنسان دلالات معينة في شخصيته وشكله ومظهره وحتى في طريقة تفكيره وأسلوبه في الحديث ، ولكن يجب أن لا نغفل أن إسم الإنسان المسمى به والحروف في أسمه لها دلالات كبيره ومؤثرة على شخصيته ، الحروف والأرقام ومدى تأثيراتها على الأنسان ..
الإستشعار الروحي للآخر والمحيط
المحجوب مزاوي 22-2-2015 10177
في سنة 1985 حصلت على الإجازة في علم النفس من جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس ، وفي السنة الموالية انتقلت إلى الرباط للاشتغال في قطاع الإعلام ، وبعد أربع سنوات من العمل الإداري عاودني الحنين إلى الجامعة فسجلت إسمي سنة 1990 لنيل شهادة "استكمال الدروس" ..
كيانات الظلام
رامي الثقفي 7-2-2015 9327
من أصعب الأمور عندما تريد أن تتحدث عن شيء ، أن تتحدث عنه وأنت لا تعرف عنه الكثير ، بخاصة إذا كانت "كيانات غامضة" لا تدري من أين جائت أو ماهي طبيعتها ، ومع ذلك أحببت أن أتحدث عن هذه الكيانات الغامضة نظراً لكثرة الأحاديث عنها من الناس وشهود العيان ..
الخلـــود
ندى العمراني 5-2-2015 11632
بحث الإنسان الأول عن المعرفة خلال مراحل تطويعه لمصاعب الحياة يقوده بخطوات حثيثة إلى لقاء غير مرغوب فيه بالموت لأن علاقة المعرفة بالموت يحيلنا بعنف على الخطيئة الأصلية التي نقلتها كافة الأديان عن قصة طرد آدم من الفردوس فعرض نفسه ونسله للنسبية الزمنية ..
ألغاز غامضة من العالم القديم 2
رامي الثقفي 27-1-2015 9676
لم يمضي وقت طويل عندما تحدثت عن التحف التاريخية الغامضة وكذلك عن الألغاز الغامضة من العالم القديم ، تلك من المواضيع المفضلة لدي بكوني بالأساس كنت باحث وخبير آثار ، وقبلها سبق أن تحدثت عن العديد من المواضيع المتعلقة بالآثار الغامضة من العالم القديم في سلسلة ..
فنانين التقوا مع كائنات مجهولة
رامي الثقفي 8-1-2015 8292
تماماً كحُبي للخوارق والبحث ودراسة الظواهر الغامضة فأنا أحب الموسيقى وكافة الأعمال الفنية أيضاً ، ومن هذا المُنطلق أحببت أن اتحدث عن موضوع ربما لم يسبق لأحد التحدث عنه ، وربط الإهتمامين ببعضهما البعض في قالب مُهم ومُثير للإهتمام ، كما حدث مع ليوناردو ..
ظواهر خارقة للطبيعة من ايرلندا
رامي الثقفي 29-12-2014 7705
ايرلندا تشتهر دائماً بالأساطير والكائنات والأرواح الشيطانية والجن والجنيات والأشباح مثل البانشي و بداب والكيلبيـز وبلاك فوكا وغيرها من أعداد لا تعد ولا تحصى من أنواع الجن والعفاريت والمخلوقات الخارقة في الفولكلور الآيرلندي ، جزيرة الزمرد لديها ما لا يقل عن خمسمائة ..
أحداث غامضة في إحتفالات عيد الميلاد
رامي الثقفي 24-12-2014 5924
من المفترض أن يكون وقت الكريسماس أو عيد الميلاد وقتاً للفرح والسلام واللقاءات العائلية والإحتفالات الإجتماعية وتبادل الهدايا ووضع شجرة الميلاد واستقبال بابا نويل وتناول عشاء الميلاد ، ويمكن أن يكون هذا اليوم هو أسعد وقت من السنة لكثير من الناس ، ومع ذلك هذا لا يعني ..
حادثة مدرسة ايـريـال في زيمبابوي
رامي الثقفي 11-12-2014 7186
مهما حاول الكثيرون إخفاء الحقائق فهي سوف تظهر ، صحيح أنه من الممكن التكتم على الحدث واخفائه حتى ينسى ، ولكن لابد أن يأتي يوم ليظهر مرة أخرى ، كثيرة هي الحقائق والأحداث الغائبة ، ومع غرابتها في أحيان إلا أنها تبدو حقيقية بخاصة إذا كانت موثقة ، بالنسبة ..
متشيطنات من أنحاء العالم
رامي الثقفي 4-12-2014 12996
كوكب الأرض هو موطن لآلاف الملايين من الأنواع من المخلوقات والكائنات ، بشر ، جن ، شياطين ، كيانات الظل ، ملائكة ، حيوانات ، طيور كل شيء من المخلوقات التي يمكن أن تتخيلها أو لا تتخيلها ، ومع ذلك لا يزال لدينا الكثير لاكتشاف الأدغال الواسعة وأعماق المحيطات ..
لُغز الثقوب العملاقة
ياسمين عبد الكريم 2-12-2014 8942
الإكتشاف الجديد للثقب العملاق في سيبيريا حير العلماء والباحثين ، لا أحد لحد الآن يمكنه معرفة حقيقة ذلك الثقب العملاق الذي ظهر فجأة هناك ، وهناك العديد من الثقوب والحُفر الغامضة الأخرى الموجودة منذ مئات السنين في البراري والغابات والمناطق النائية على سطح الأرض ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة