كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲

توقعات الأبراج لعام 2019

أحدث المقالات

جِيل بيريز : لُغز الإنتقال اللحظي
رامي الثقفي 18-9-2017 4099
مرحباً بالجميع ، موضوعنا اليوم عن شخص يُدعى "جِيل بيريز" الذي كان جندياً و حارساً إسبانياً عادياً عاش خلال القرن السادس عشر ، وكان يعمل ضمن حرس قصر الحاكم الإسباني "غوميز بيريز داسماريناس" في مانيلا عاصمة الفلبين عندما كانت الإمبراطورية ..
رجل غورنينغ
رامي الثقفي 17-9-2017 4011
عندما كنت في اسكتلندا العام الماضي أخبرني صديق اسكتلندي عن حادثة غامضة وقعت في غلاسكو قبل سنوات طويلة ، وفي الواقع وجدت أنها قصة مثيرة للإهتمام و أحببت أن أكتب عنها هُنا في معبد الغموض ، حيث لم يتم أبدا حل لُغز "رجل غورنينغ" الذي كان يظهر ..
أركايم : لُغز علمي و منطقة شاذة
رامي الثقفي 16-9-2017 4303
هذا المكان فريد من نوعه و يُحيط به الكثير من الغموض والأساطير ، تم بناؤه وفق هندسة و خطة مدروسة تتميز عن فكرة البناء العشوائي الذي عُرف عن مباني عصور ما قبل التاريخ ، حيث بُني على شكل دائري مُحاط بجدار عالي من الخشب وكان يحتوي بداخله على عدد من القلاع ..
الذهاب إلى المجهول
رامي الثقفي 15-9-2017 4003
إذا كان واقعنا مُحاطاً بعدد من العوالم المُتعددة أو المتوازية و الغير مرئية ، أليس من المُمكن أن يدخل الشخص في أحد تلك العوالم المجهولة ببساطة عن طريق الخطأ ؟ هذا أمر وارد ، لم لا ! ثم إذا حدث ذلك فإن ذلك الشخص سيجد نفسه في واقع مختلف ، و ربما سيكون ..
نبّاش القبور
نهى بن صالح 14-9-2017 4192
توقّف عن فعل كذا ، أو إفعل كذا و إلا "نعطيك طريحة نبّاش القبور" إنه التهديد الأكثر شُهرة الذي تستعمله الأمهات في تونس ، و معناه أنها سوف تضرب إبنها ضرباً مُبرحاً إن لم يطعها ، هذا التهديد يستعمله الكثيرون ، و دائما ما يدلّ على الضرب الشديد ..
ألويس إيرلماير  : نبوءة مخيفة حول الحرب العالمية الثالثة
رامي الثقفي 13-9-2017 5859
إذا كنت تعتقد في النبوءات أو لا ، فإن توقعات العرّاف والمتنبئ الألماني "ألويس إيرلماير" تؤخذ غالباً على محمل الجدّ من قبل العديد من الباحثين ، نظراً لما كان يتمتع به من نبوءات صحيحة للأحداث المستقبلية وقدراته الإستثنائية في الإستبصار ، و في الواقع ..
صفقة مع الشيطان
رامي الثقفي 6-9-2017 5137
نحن نعرف أن العقود و المواثيق مع الشيطان كانت ولا تزال عُنصراً مُهما في التقاليد المتعلقة بالسحر و العلوم الخفية ، فلا يُمكن أن يصبح المرء ساحراً بل وساحراً عظيماً إلا بعد أن يعقد صفقة من نوع خاص مع الشيطان ، و وفقاً لهذه التقاليد غالباً ما نجد أن الصفقة ..
الثقب الأسود والأكوان المتعددة
رامي الثقفي 3-9-2017 3787
هل يمكنك أن تتخيل أنك على قيد الحياة و ميّت في نفس الوقت ! أو أن تواجه واقعين مختلفين في آن واحد ؟ ومن ثم تذهب إلى كون آخر بعيد من خلال ثقب كوني مُظلم ؟ يبدو أن هذا الأمر لا يصدق أو مستحيل أن يحدث ، ولكن ربما هذا ما سوف يحدث إذا قُدّر لك أن تسقط  ..
تائهة في عالم موازي
رامي الثقفي 15-7-2017 5783
العلماء يعملون بجد لإيجاد أدلة قوية تدعم نظرية العوالم الموازية ، ومنذ وقت ليس ببعيد أعلن الفيزيائيون أنهم يعكفون على دراسة عدد من الحالات المثيرة للإهتمام عن نظرية الزمكان التي يُمكن أن تقدم أدلة على وجود الأكوان المتوازية ، و في حين أن العلم لا يزال ..
مصر القديمة و المخلوقات الفضائية
رامي الثقفي 30-6-2017 6839
مرحباً بالجميع ، أعود إليكم بعد فترة من الغياب لأتحدث عن مصر القديمة وهي بالتأكيد واحدة من أكثر الحضارات غموضاً في تاريخ البشرية ولكن سوف أتحدث عنها من وجهة نظر مختلفة و غير مألوفة ، وربما مُخالفة للمنطق للكثير من الناس ، لا بأس دعونا نخالف هذا "المنطق" ..
كيتيج : و نبوءة نهاية الزمان
رامي الثقفي 24-3-2017 8444
غالباً ما يُعتقد أن الأساطير بشكل عام والأساطير القديمة على وجه الخصوص تستند على أسُس تاريخية ثابتة وإن شابها بعض التهويل والزيادات و التضخيم ، كذلك على ما يبدو أن بعض الأساطير والأحداث التاريخية القديمة قد تحمل رسالة للأجيال القادمة ، و قصة كيتيج ..
بريغادون
رامي الثقفي 21-3-2017 5808
الناس الذين يزورون ذلك البلد الجميل والرائع اسكتلندا كثيراً ما يسألون أين يُمكن أن تكون تلك القرية الغامضة التي توجد في مكان ما في المرتفعات الأسكتلندية و التي تدعى "بريغادون" فهي المكان الذي لابد وأن يمر قرن كامل من الزمن لتظهر في ليلة ..
لُغز العيون الزرقاء في التماثيل السومرية
رامي الثقفي 15-3-2017 7641
من المعروف أن الحضارات القديمة في جميع أنحاء العالم كانت قد وصفت نوع معين من الآلهة باعتبارهم من الرجال الذين يمتلكون ميزات جسدية وخلقية معينة وكذلك قدرات استثنائية خارقة ، وقد تم إكتشاف العديد من القطع الأثرية والتماثيل التي تصور هؤلاء الرجال ، كالقطع ..
نالاندا : أقدم جامعة في العالم
رامي الثقفي 15-3-2017 4563
كان البشر قديماً يمتلكون قدرات عقلية واستثنائية فائقة ، و توصلوا إلى بناء حضارات مزدهرة ذات مستوى رفيع من التقدم بسبب وجود العلم و المعرفة ، بعكس ما يقوله لنا علم التاريخ المنهجي التقليدي أن الإنسان كان كائناً حيوانياً غبياً أشبه بالقرد و ذو خلفية ..
جبل فوجي : دار الآلهة الخالدة
رامي الثقفي 13-3-2017 5067
قبل حوالي ثلاثة أو أربعة أعوام تحدثت عن موضوع متعلق بـ جبل كايلاش في إقليم التبت ، وهو موضوع كنت أتحدث فيه عن القدسية الخاصة لهذا الجبل لدى البوذيين والهندوس وأصحاب الديانة الجاينية و بعض الأديان الأخرى ، ولكن بعد ذلك كتب إلي بعض المتشددون الدينيون ..
شجرة أغدراسيل و العوالم التسعة
رامي الثقفي 11-3-2017 8042
مفهوم العوالم الخفية ظهر في الأساطير والثقافات القديمة تقريباً لكل شعوب الأرض ، كل الحضارات وحتى الأديان تقريباً آمنت بوجود تلك العوالم سواء تلك العوالم الموجودة في السماوات أو الكون أو في باطن الأرض على حد سواء ، وفي الواقع أن الأساطير الإسكندنافية ..
يس :  لُغز المدينة المفقودة
رامي الثقفي 7-2-2017 8669
في الماضي البعيد و قبل مدة طويلة جداً من الزمن ، كانت هناك مدينة غاية في الجمال والغرابة ، مدينة تم بناؤها فوق الماء ، و كانت واحدة من أجمل الأماكن في أوروبا و ربما في العالم أجمع ، و بحسب بعض الوثائق التاريخية القديمة فإنه قد تم بناء هذه المدينة ..
توقعات سنة 2017
يارا سعيد حجاج 31-12-2016 16177
لأول مرة سوف أتحدث عن توقعاتي لعام من الأعوام ، أو ما يتعلق بتنبؤات الأبراج لسنة من السنين ، ولكن دعونا نتفق أولاً أن الكل سيحظى بحظ جيد و أوقاتاً سعيدة هذه العام حتى لو تخللها بعض الأوقات السيئة والحزينة فهذا شيء من الطبيعي أن يحدث ، ولا بد أن نُسلّم ..
لاقطة الأحلام - Dreamcatcher
زينه كركر 4-12-2016 10881
لطالما أتحفنا هذا العالم بثقافات الشعوب الغريبة ، فمن القرابين وتقديم الأضحيات على أنواعها إلى الإحتفالات والمهرجانات الغريبة المختلفة ، ولكني سوف أتحدث في موضوعي الجديد عن لاقطة الأحلام أو ما يسمى "دريم كاتشر" والتي وبلا شك سمع بها معظمكم ..
فاجرا : سلاح الآلهة
رامي الثقفي 28-11-2016 7375
سلاح قديم غير معروف ، رهيب و قوي يُعتقد أنه قد ساهم في إنهيار واحدة أو عدة حضارات كانت متقدمة من الناحية العلمية و التكنولوجية و التي كانت موجودة في الماضي البعيد ، ذلك هو "الفاجرا" السلاح الغامض والرهيب و المضيء كالصاعقة الذي يبدو أنه كان واحداً ..
ألغاز غامضة من العالم القديم 3
رامي الثقفي 26-11-2016 7025
لا يزال العالم القديم مُحاطاً بالكثير من السرّية و الغموض مع العديد من السجلات و الأماكن الاثرية و التحف الغريبة المكتشفة الغامضة التي كانت لها شعبية بالغة وأنشأت لأسباب و مهام مُعينة في العديد من المجتمعات والحضارات القديمة ، ومع ذلك مازلنا نجهل ..
أسرار طاقة الفينغ شوي
زينه كركر 25-11-2016 5547
في ظل فوضى الحياة التي نجابهها يومياً ، تضيع طاقاتنا و تضعف أمام الضغوطات اليومية التي تقوم بشرذمتها و إضعافها ، من هنا كان لا بد لنا من إعادة ترميم طاقاتنا و تعزيز قوتها للنهوض و الإستمرار ، وذلك سواء من خلال التأمل أو حتى عبر إستخدام الأحجار الكريمة ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة