كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲  

لُغز الشيء الرهيب في دير الرُهبان السودّ من الدومينيكان

أحدث المقالات

انابيــل
رامي الثقفي 19-10-2014 36505
منذ عام 1952 كان متحف الغيبيات The Warrens' Occult Museum في مونرو كونيتيكت بنيو انغلاند مكاناً لمجموعة غريبة من القطع الأثرية الغامضة ، حيث يضم ذلك المتحف غير التقليدي عدد كبير من الدُمى والأصنام والتماثيل الشيطانية وأشياء أخرى غاية في الغرابة والرعب ..
مشاهدات لا تصدق للأطباق الطائرة
رامي الثقفي 17-10-2014 15443
هذا الكون واسع بشكل لا يُصدق ، يمكننا أن نكون متأكدين أننا لسنا وحدنا في هذا الكون ، وبشكل أو بآخر نحن متفقين على ذلك الآن ، تقريباً بما لا يدع مجالاً للشك أن العديد من الناس منذ سنوات عديدة مضت قد شاهدوا هذه الأشياء الغريبة أو الأطباق الطائرة ولكن تفسير ..
ألغاز غامضة من العالم القديم
رامي الثقفي 6-10-2014 12264
مرحباً بكم مجدداً مُحبي ومتابعي معبد الغموض ، يبدو أن هذه الأرض الرائعة والغريبة كريمة جداً في اعطائنا الألغاز والأسرار المحيرة على مدار تاريخها الطويل ، وخاصة عندما يبدو لنا أنه لا يوجد أي تفسير أو حل منطقي يمكن العثور عليه لهذه الألغاز الغامضة حتى ولو بعد حين ، ولدينا ..
خصائص صوتية غامضة من العالم القديم
رامي الثقفي 15-9-2014 9456
حتى وقت قريب ركز الباحثون والخبراء وعلماء الآثار في الحضارات القديمة بشكل حصري تقريباً على الآثار البصرية ، وفي الواقع هذا يعطينا معرفة محدودة عن الثقافات القديمة ، ولكن المجال الناشئ من علم الآثار هو تسليط الضوء على الآثار السمعية ايضاً التي من شأنها ..
الأرض المجوفة
رامي الثقفي 13-9-2014 47058
منذ زمن ليس بالقصير كان هناك العديد من الناس المولعين بنظرية الأرض المجوفة والبحث عن المداخل والمخارج التي من الممكن ان تؤدي إليها ، الأرض المجوفة والنظريات المتعلقة بها لا شك أن الحديث عنها شيق وممتع رغم قلة العلوم عنها والمعرفة بها ، في الواقع كل أنباء ..
نسروخ
كاثرينا ماردنيان 12-9-2014 21667
في الكتاب المقدس بصورة خاصة في موضوع منح الملائكة الساقطة فرصة للتوبة كان لوسيفر واحد من أعلى مراتب الملائكة ، ربما يكون أعلاها كما جاء في حزقيال 28:14 حيث كان لوسفير وكل الملائكة في محضر الله بإستمرار ويعرفون مجد الله ، لذلك لم يكن لديهم عذر للتمرد ..
طُرق غريبة حقاً لقراءة الطالع
رامي الثقفي 27-8-2014 22547
التنجيم والعرافة وقراءة الطالع كانت دائماً منذ قرون عديدة مضت وحتى الآن من المواضيع والأمور المهمة للإنسان وهي مجموعة من الأنظمة والإعتقادات حول الأوضاع النسبية للأجرام السماوية والتي من الممكن أن توفر معلومات عن الشخصية والشؤون الإنسانية والحياتية ..
لغز الأطفال الخُضر في وولبت
رامي الثقفي 20-8-2014 11476
على مر التاريخ ، اعتادت بريطانيا أن تكون أرضاً غير عادية في ظهور العديد من الأعاجيب والمعجزات والخوارق ، ها نحن مرة أخرى نعرض لكم ما يقوله المؤرخون الذين سجلوا العديد من الأحداث التي جرت والتي كانت تجري في عصورهم القديمة ، موضوع اليوم ليس خرافة ولا أسطورة ..
اورانج ميدان
ندى العمراني 14-8-2014 12888
لطالما أذهلتنا قصص سفن الأشباح التي تروى من أفواه البحارة من جيل إلى جيل كقصة الهولندي الطائر ، وسفينة ماري سيليست وكوين ماري ، لكل سفينة لغز في اختفائها أو اختفاء طاقمها ، أو ربما بعد غرقها قد نسمع عن أرواح الغارقين تطالب بالإنتقام ، ولكن اورانج ميدان ..
أحداث خارقة للطبيعة من العصور الوسطى
رامي الثقفي 8-8-2014 20861
عندما كان العالم رائعاً ومخيفاً على حد سواء ، دعونا نقول قبل أكثر من ألف سنة من الآن ، في زمن العصور الوسطى المتقدمة ما قبل العصور العلمية ، ومع غياب المعارف العلمية في ذلك الوقت لم يكن لدى الناس أي خيار سوى أن يرجعون إلى مخيلتهم الخاصة لفهم الظواهر الخارقة ..
ظواهر غامضة تتبع سقوط النيازك
ياسمين عبد الكريم 5-8-2014 13432
في كل عام تحدث الكثير من الظواهر الغامضة على كوكب الأرض ، أحياناً أو في كثير من الأحيان نكون غير مدركين للأحداث الغامضة التي تجري من حولنا ، سنوياً تنهمر آلاف الأطنان من النيازك على سطح كوكبنا من الفضاء الخارجي ، وقد ابلغ الكثير من الناس من جميع أنحاء ..
الساحرات الأكثر رُعباً في أساطير الشعوب
رامي الثقفي 30-7-2014 33191
قد أسرت أعمال السحر والشعوذة أذهان الجميع في جميع أنحاء العالم وفي كل الثقافات المختلفة في أساطير الشعوب ، حتى هنا في معبد الغموض نجد أن المواضيع المتعلقة بالسحر والشعوذة هي المواضيع الأكثر قراءة ، لا ألومكم ، شخصياً أنا لا أنكر أنني أحب الإطلاع والقراءة ..
حادثة كيلي - هوبكينزفيل : الحقيقة الغائبة
رامي الثقفي 24-7-2014 9978
حوالي 60 عاماً مرت على حادثة حقيقية أغرب من الخيال نفسه ، ولو لم تكن حقيقة لكانت واحدة من روائع فن الخيال العلمي أو واحدة من أجمل قصص أفلام الرعب ، إنها حادثة كيلي - هوبكينزفيل ربما الكثيرون منكم لم يسمع قط عن هذه القصة ، هي حقيقة ، ولكنها للأسف حقيقة ..
أسرار غامضة تتحدى المنطق
رامي الثقفي 21-7-2014 11739
يال هذه الأرض ، كم تحمل من أعداد هائلة ومليارات من الناس والمخلوقات عبر تاريخها الطويل سواء على اليابسة أو في البحار والمحيطات ، في الواقع وفقاً للتعداد السكاني الأخير هناك ما يزيد عن 7 مليارات إنسان يمشي على الأرض اليوم ، وبحسب أقوال علماء الحيوان فإنه ..
لقاءات مزعومة مع الكائنات الفضائية
رامي الثقفي 13-7-2014 9829
الكائنات الفضائية ، واحدة من غرائب عالمنا المليء بالأسرار والغموض ، لا زالت لُغز غامض يمثل تحدياً قوياً لقدراتنا على البحث والمعرفة ، ومن أبرز ما يتعلق بالكائنات الفضائية هو ما نسمع ونقرأ من حين لآخر أن تلك الكائنات المتطورة تُرسل أطباقاً طائرة لتخطف ..
الأبراج كما لم تعرفها من قبل 3
يارا سعيد حجاج 12-7-2014 118002
في جزئين سابقين في الأبراج كما لم تعرفها من قبل تحدثنا عن ثمانية أبراج من أبراجكم الخاصة ، واليوم نُكمل معكم بقية الأبراج ، مع الأخذ في الإعتبار أن لكل أنسان كما قلنا سابقاً صفات مختلفة تماماً عن الآخر حتى لو كان من نفس البرج ولكن الأبراج تكشف عن صفات ..
الأبراج كما لم تعرفها من قبل 2
يارا سعيد حجاج 8-7-2014 135045
كنّا معكم في الجزء الأول من الأبراج كما لم تعرفها من قبل ، وأتمنى أن أصحاب الأبراج التي تحدثنا عنها في الجزء الأول قد استفادوا من ما عرضناه لهم ولامسنا الكثير من جوانب شخصياتهم ومميزاتهم وعيوبهم وتوضيح الكثير من الأمور التي نأمل أن تفيدهم في المستقبل ..
الأبراج كما لم تعرفها من قبل 1
يارا سعيد حجاج 6-7-2014 184636
الأبراج علم واسع مليئ بالأسرار ، تلك الأسرار المحاكه بخيوط الفلك والمطرزة بفضه القمر ، مرصعه بذهب الشمس وأحجار الكواكب ، احببت أن ندخل إلى ذلك العالم من جانب مختلف تماماً عما اعتدنا عليه فعادتاً نقرأ صفات الأبراج والشخصيه والطالع ولكن في هذا المقال ..
أكثر الأحلام شيوعاً ومعانيها
رامي الثقفي 18-6-2014 44723
معظم الناس يعانون من الكوابيس والأحلام في كثير من الأحيان ، وبعض الناس دائماً ما تتكرر عليهم هذه الأحلام بصورة دائمة أو شبه دائمة ويظل الإنسان يتساءل بينه وبين نفسه عن سر هذا الحلم المتكرر ويريد بإلحاح معرفة تفسيره ، ويبدو أن الكثيرين من الناس لهم تجارب ..
سر النجمة السداسية
كاثرينا ماردنيان 13-6-2014 42502
هذا هو موسى ، آبائنا الذين لم يكونوا على الطاعة ، ولكن التوجه إليه كان منهم ، قلوبهم مرة أخرى ، وفي قلوبهم التحول مرة أخرى إلى مصر ، وصنعوا عجلاً في تلك الأيام وذبائح للرب المعبود وفرضوا بأعمال أيديهم ثم تحولوا إلى الله وأسلمهم ليعبدوا جند السماء كما هو مكتوب ..
الموت الإرادي
ندى العمراني 11-6-2014 12161
إننا لم نولد أحرارا قطّ ، إننا محكوم علينا بالحياة ، قبل أن يكون محكوماً علينا بالموت ، مقولة قد تبدو بسيطة في صياغتها ولكنها تشير إلى مدلول فلسفي عميق ، صرخة مفعمة بقليل من الإحساس المزدوج بالاغتراب ، فهو اغتراب الإنسان الذي لم يختر ولادته فوجد نفسه ..
سر الصوت ورفعه الأشياء في الهواء
ياسمين عبد الكريم 6-6-2014 13486
لطالما أدهشتنا تلك الإنجازات العمرانية الجبارة في العالم القديم ، ورغم كل ما توصلنا له من معرفة وتطور إلا أننا مازلنا نجهل طريقة بناء تلك الصروح الجبارة لغياب الدليل و أثر التقنية المستخدمة . يتسائل الباحثين كثيراً ما أذا كان القدماء قد إستعانوا فعلاً ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة