كلمة الموقع

۩۞۩ نرحب بكم جميعاً زوار موقع معبد الغموض - Temple Of Mystery نُثمّن لكم إهتمامكم على البحث والمعرفة في الموقع الأول لكل ما يتعلق بالخوارق و الغرائب و الظواهر الغامضة . الباحث : رامي الثقفي ▲

ظواهر من البعد الرابع 2

أحدث المقالات

الأبراج كما لم تعرفها من قبل 1
يارا سعيد حجاج 6-7-2014 140379
الأبراج علم واسع مليئ بالأسرار ، تلك الأسرار المحاكه بخيوط الفلك والمطرزة بفضه القمر ، مرصعه بذهب الشمس وأحجار الكواكب ، احببت أن ندخل إلى ذلك العالم من جانب مختلف تماماً عما اعتدنا عليه فعادتاً نقرأ صفات الأبراج والشخصيه والطالع ولكن في هذا المقال ..
أكثر الأحلام شيوعاً ومعانيها
رامي الثقفي 18-6-2014 38180
معظم الناس يعانون من الكوابيس والأحلام في كثير من الأحيان ، وبعض الناس دائماً ما تتكرر عليهم هذه الأحلام بصورة دائمة أو شبه دائمة ويظل الإنسان يتساءل بينه وبين نفسه عن سر هذا الحلم المتكرر ويريد بإلحاح معرفة تفسيره ، ويبدو أن الكثيرين من الناس لهم تجارب ..
سر النجمة السداسية
كاثرينا ماردنيان 13-6-2014 32993
هذا هو موسى ، آبائنا الذين لم يكونوا على الطاعة ، ولكن التوجه إليه كان منهم ، قلوبهم مرة أخرى ، وفي قلوبهم التحول مرة أخرى إلى مصر ، وصنعوا عجلاً في تلك الأيام وذبائح للرب المعبود وفرضوا بأعمال أيديهم ثم تحولوا إلى الله وأسلمهم ليعبدوا جند السماء كما هو مكتوب ..
الموت الإرادي
ندى العمراني 11-6-2014 9339
إننا لم نولد أحرارا قطّ ، إننا محكوم علينا بالحياة ، قبل أن يكون محكوماً علينا بالموت ، مقولة قد تبدو بسيطة في صياغتها ولكنها تشير إلى مدلول فلسفي عميق ، صرخة مفعمة بقليل من الإحساس المزدوج بالاغتراب ، فهو اغتراب الإنسان الذي لم يختر ولادته فوجد نفسه ..
سر الصوت ورفعه الأشياء في الهواء
ياسمين عبد الكريم 6-6-2014 10565
لطالما أدهشتنا تلك الإنجازات العمرانية الجبارة في العالم القديم ، ورغم كل ما توصلنا له من معرفة وتطور إلا أننا مازلنا نجهل طريقة بناء تلك الصروح الجبارة لغياب الدليل و أثر التقنية المستخدمة . يتسائل الباحثين كثيراً ما أذا كان القدماء قد إستعانوا فعلاً ..
ألغاز غامضة لا تزال تبحث عن حل
رامي الثقفي 25-5-2014 11850
كثيرة هي الأسرار والألغاز في هذا العالم التي بقيت وسوف تبقى بدون حل ، البعض منها معروفة وكثير منها غير معروفة ، وكل إنسان لا بد أنه تعرض لموقف ما غريب في حياته من خلال مشاهدة أو حدث وبقي في حيرة من ذلك متعجباً ويحاول أن يربط الأمور لفك ذلك اللغز الغريب ..
أبرز الظواهر الماورائية في روسيا
رامي الثقفي 20-5-2014 16820
سبق أن تحدثنا في هذا المعبد عن أبرز الظواهر الماورائية في الصين ، وسوف نواصل هذه السلسلة وذكر أبرز الظواهر الماورائية في كل البلدان في العالم على طول الطريق ، وبالتأكيد سوف نتحدث يوماً عن أبرز الظواهر الماورائية في العالم العربي ، مع أني بالتأكيد سوف اتعب ..
مشاهدات لمخلوقات عصور ما قبل التاريخ
رامي الثقفي 9-5-2014 18294
الجميع سمع عن وحش بحيرة لوخ نيس وميغالودون الذي سبق أن تحدثنا عنه في هذا المعبد العلمي والثقافي ، أعني معبد الغموض ، والجميع يعرف تلك الحيوانات العملاقة التي كانت موجودة منذ ملايين السنين في عصور ما قبل التاريخ ، لكننا نقرأ تقارير من حين لآخر تتحدث عن وجود ..
شياطين وآلهة المرحاض
رامي الثقفي 4-5-2014 10044
قد يبدو الموضوع غريباً هذه المرة ، نعم فمن كان يتوقع أن للمراحيض أو الحمامات أو التواليت آلهة ! بل أن قضية سُكنى الشياطين للمراحيض ليست مقتصرة فقط على ثقافة واحدة ، هناك العديد من الثقافات المختلفة في العالم التي تزخر بمثل هذه الأساطير ، حيث أنه في أي قارة ..
جيوش سليمان 2
د . أحمد الكردي 31-3-2014 28443
فسّخرنا له الريح تجري بإمره رخاءً حيث أصاب * والشياطين كل بناءٍ وغواص * وآخرين مُقرنين في الأصفاد* هذا عطاؤنا فامنن أو أمسك بغير حساب . ص :36-39 كنا معكم في الجزء الأول من جيوش سليمان وكيف امتلك ذلك الملك العظيم مُلكاً عظيماً مهيباً لم يكن لأي ملِكٍ ..
جيوش سليمان
د . أحمد الكردي 28-3-2014 41603
رب هب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي إنها دعوة قد اطلق نفيرها إلى عنان السماء رجل ما أن تتحدث عنه او تتفكر فيه حتى ينتابك شعور بعالم أسطوري تتمنى لو كنت احد افراده وترغب فيما لو كنت في مملكته الشاسعة الأرجاء فرداً تحت إمرته تلبي له ما شاء من طلب أو رجاء. إنها  ..
باريدوليا مذهلة في الفضاء الخارجي
رامي الثقفي 27-3-2014 9540
في بعض الأحيان عندما ننظر إلى الغيوم والسُحب في السماء نرى أشكالاً وتجسدات لأشكال معينة كأن نرى أرنب أو كلب أو حصان أو وجه إنسان عملاق ؟ أو عندما تخرج قطعة من الخبز المحمص وترى وجه محترق جزئياً كأن يسوع ينظر إليك ؟ أو ترى تشكلات على جذع شجرة لشخصيات ورموز ..
الجحيم : في معتقدات الشعوب
ندى العمراني 21-3-2014 9646
إن الجنة و الجحيم بُعدان ينتميان إلى عوالم ماورائية لا مادية أرقاها هي الجنّة وأدناها هي الجحيم ، و وصفت الجحيم بأنها مجموعة عذابات و آلام في مكان ما حيث يذهب إليها الخاطئون في تلك الطبقة السفلية التي تستعر فيها ناراً أبدية لا تنطفئ مرتبط وجودها بالعقاب ..
يأجوج ومأجوج
رامي الثقفي 7-3-2014 21165
لآلآف السنين تحدثت الأديان والنصوص المقدسة عن عوالم مفقودة ومخلوقات أسطورية وممالك خفية والعديد من هذه القصص لا زالت باقية حتى يومنا هذا وهي ستبقى دائماً على قيد الحياة عبر الأجيال ، وفي الأديان السماوية الثلاث على حد سواء التوراة والإنجيل والقرآن توجد ..
أبرز حوادث الطائرات الغامضة
رامي الثقفي 2-3-2014 6811
منذ ولع الإنسان بالطيران ومنذ أن بدأ الأخوان رايت بالقيام بأول تجربة طيران في العصر الحديث في عام 1903 وبالطبع من قبلهم كان عباس بن فرناس الذي اشتهر بمحاولاته للطيران ، ومنذ أن بدأ العالم يتنبه إلى أهمية الطيران وإمكانياته الواسعة ، وبفضل التيكنولوجيا ..
الحُبّ : لغز الحياة
رامي الثقفي 10-2-2014 13378
الحُب ذلك الشعور الغريب والغامض الذي يشعر به الانسان تجاه الانسان الذي يحبه ، مع جاذبية قوية بالتعلق بالشخص الذي أحب ، الحب هو الفضيلة وهو الرحمة والمودة والاهتمام واللا أنانية والأنانية في آن  والجنون ، تركيبة غريبة ربما لا تختلف عن الروح كثيراً  ..
لوح الويجا : مدخل إلى العالم الآخر
رامي الثقفي 4-2-2014 34152
منذ بداية الزمن المسجل ، إدّعى الناس أنهم قادرون على التواصل مع الأرواح من العالم الآخر بطرق كثيرة ومتعددة ومن ضمنها كان ما يُعرف باستخدام الكتابة التلقائية أو السيكوغرافيا وهو مُصطلح ينطبق على النصوص التي تُكتب و تخط بواسطة الأرواح أو كيانات غير مرئية ..
شياطين الجنس
رامي الثقفي 25-1-2014 36151
على مر التاريخ وفي جميع أنحاء العالم ، ذكر الناس حكايات وقصص وأحداث عن الإتصال الجنسي مع أنواع مُتعددة من الكائنات الخارقة والشياطين ، و يعتقد كثير من الناس أن "شياطين الجنس" ولدت من الحاجة لشرح أبعاد المواضيع التي كانت تعتبر من المُحرمات ..
رؤى فراش الموت
ياسمين عبد الكريم 22-1-2014 9257
على مقربة من لحظة الموت تأتي أرواح الأصدقاء والأحباء المتوفين لمرافقة الميت إلى الجانب الآخر لتسهل عليه التكيف في العالم الجديد ، رؤى فراش الموت ليست مجرد مادة خام للقصص والأفلام ، فهي في الواقع أكثر شيوعاً مما نعتقد ، وقد تم تسجيل الكثير من الحالات ..
أبرز الظواهر الماورائية في الصين
رامي الثقفي 15-1-2014 10839
الصين الدولة الضخمة ، وهي منذ فجر التاريخ ربما هي أكثر البلاد تحضراً من أي مكان آخر في العالم ، وهي الدولة الأكثر سُكاناً في العالم ايضاً ومن أكبر الدول في العالم مساحة ، والحضارة الصينية القديمة إحدى أقدم الحضارات في التاريخ ، هذا يعني أن لديها أيضاً ..
المخلوقات الفضائية والأدلة على وجودها
رامي الثقفي 28-12-2013 77798
إن الإعتقاد بأننا نحن بنو الأنسان وحدنا في هذا الكون ليست فكرة ناضجة ، ولا حتى الإعتقاد بأننا المخلوقات الوحيدة العاقلة مع الجنّ والملائكة ، وكذلك الإعتقاد فقط بما جاء في النصوص والكتب الدينية المقدسة ليس من الحكمة في شئ ، لأن الأديان غالباً ما كانت ..
مملكة العقل الباطن
رجاء الشيخاوي 21-12-2013 20239
العقل الباطن .. هذه المملكة العظيمة الخفية ، مملكة النور ، الحكمة والقوة الأزلية ، إن هذه المملكة هي تحت سيطرتك وخاضعة لك ، وكل ما تحتاجه هو الإمساك بزمام الأمور والجلوس على كرسي سلطتها ليصبح كل شئ ملك يديك ، إذ أن كل شخص هو السلطان على نفسه وحاكم هذه الممكلة ..


مشرف الموقع : تم تدشين هذا الموقع الخاص بالماورائيات والظواهر الغامضة التي تخرج عن حدود التفسير من أجل كل المهتمين في العالم العربي خصوصا ، وهو سيكون منبرا لكل من يجد في نفسه القدره والشغف على البحث والتحقيق في مثل هذه الظواهر ، نحن لسنا من أنصار الخرافات والاساطير ولكن طالما كان البحث العلمي مصدرا للمعرفة لكي نفهم ونعلم والله وحده أعلم . رامي الثقفي
تصميم و برمجة : يونيك اكسبيرنس لخدمات المعلومات المتكاملة